عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 5 - 2014, 10:01 AM   #338


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



أمآ شوق أخذت الصندوق اللي حست بثقله وطلعت لغرفتها قفلت الباب وجلست على السرير
تتأمل الصندوق ونبضاتها بدت تزدآد قوتهآ وتتسارع أكثر بدت أعصابها توتر وهي تتوقع صورة المراءه اللي حملت بزوجهآ وعآنت في ولادته وربته حتى لو مآكانت تهتم فيه كآنت رآسمه لهآ صوره في مخيلتهآ ماتدري اذا هي نفس توقعهآ أو مختلفه ...تمنت أنها تكون عايشه عشان تونسها في وحدتها وغربتهآ في هذا القصر الوآسع والفارغ الا منها هي وزوجهآ وخدمهم ...أخذت نفس طول وضغطت على نفسهآ فتحت الصندوق كآنت مبطن من الدآخل بقطيفه كُحلي لآمع في بعض المجوهرآت سحبت خآتم كان فخم جدا ماقد شافت مثله في حياتها مرصع بالألماس وياقوته في منتصفه ..لمحت زي الدرج الصغير سحبته كان فيه عقد ذهب نآعم وبعض الصور الصغيره لشخص كآن في مرحلة الطفوله أخذت تقلب فيها ملامحه تعرفهآ وتشبه عليهآ لفت الصوره وتأكدت بأنهآ صورة لفهد من عمر السنه الى عمر 18 وأغلبهآ مقاساتهآ صغيره ومكتوب عليها كلام باللغه الأنجليزيه مافهمته لان لغتها ضعيفه جدآ
بدأ فضولهآ يزيد وتفتش الصندوق شالت كل المجوهرات وحطتها على جنب شآفت البوم متوسط الحجم تحت المجوهرات اخذته وخفقان قلبها يزداد أكثر ..فتحت أول صوره اللي كانت على الغلاف ...صوره رجل وسيم خمنت أنه في اوآخر الأربعين نظرته ثاقبه وملامحه حاده تشبه ملامح فهد بقليل ..قلبت الصفحه شافت صوره لفهد وخلفه برج ليزآ في أيطاليا وعمره حوالي الـ 12 بجانبه أمرآءه بيضاء طويله جسمها كأنه مجسم منحوت بأحترآف لفنآن تشكيلي ملامحهآ مستنسخه من فهد شعرهآ بني لنص ظهرهآ فآتنه جدآ ...ظلت تتأملهآ لفتره من الزمن بعدها أخذت تتصفح الصور حست ان كل صوره تنقلها لبلد غير المملكه صور قديمه وكلها خلف معالم تاريخيه او مناظر طبيعيه أخآذه وجميله ..كل الصور كانت لـتلك النسرين بجميع أحوآلهآ كانت كالأميرآت الفاتنات بجمالها وجسمهآ وضحكتهآ الساحره صورها مع وآلدهآ وأبنهآ ارجفت قلب البريئه التي تتأملهآ تنقلت بين مئآت الصور بدون اي شعور منها وبدون ان تشعر بمرور الوقت وأقترآب رجوع صآحب ملامح القاتله...رجعت كل شي في مكانه وهي تحس بان قلبها يتفطر على زوجها كل الصور توحي بحبه لأمه وتعلقه بها .. ذرفت دموعهآ عليه وهي تسترجع أصعب موقف مر عليهآ وهي ترى دموعه تنساب علي خده بسببهآ ..جرح قلبه لايبرى وهي أيضا تشفق عليه وتقاسمه ذلك الأحساس القاسي المؤلم
شوق ( يآلله مآتوقعتهآ بالجمال والفتنه هذي حطمت توقعي ....تمنيت أنهآ عايشه فضولي بمعرفتهآ غريب في شي يشدني لهآ يمكن لآنهآ أم فهد يمكن؟! ...بس الأكيد أنهآ جآبت خآطفي اللي خطفني من الزمن وقتلني بالمذله وأمتهني ورجع لي عزتي بوقت ظنيت أني ميته )
قامت رجعت الصندوق عند ميري عشان فهد لآيشوفه ويصير شي مآتت�
قامت رجعت الصندوق عند ميري عشان فهد لآيشوفه ويصير شي مآتتمنآه ..ماتبيه يرجع لأوجاعه القديمه ويتحطم بعد مآقدر انه يتجآوز هذي العتبه بكل قوه وشموخ وكبريآء.


:::
:::
:::

ببيت أبو مها
رجعت هنادي بدري من الجامعه لأن مآعندهآ الآ محاضره وحده قبل تدخل الغرفه اللي فيهآ تذكرت انها شافت سيارة يوسف عند باب العماره دخلت غرفتها وبدلت ملابسهآ وأنسدحت على السرير تريح جسمها من التعب والأرهاق ... بعد نص ساعه قامت للمطبخ تسوي غدآء للبنات لما يرجعون ولشهد حتى تأكل منه خصوصا انها بفتره محتاجه للأكل حتى تستعيد قوه جسمها ..فتحت الثلاجه
هنادي :وآآآآآو انواع الفوآكه والخضار شي ياليت كل يوم شهد تولد خخخخ رآحت للفريز اللي على شكل دولاب طويل فتحته وطلعت الاغراض لآنهآ نآويه تسوي مسلوقه بالخضروآت ومكرونه وسلطة يونانيه ..شدت همتها وبوقت قياسي جهزت كل شي
هنادي تجلس على الكرسي: صراحه انجآز اني سويت هذا الغدآء يالله استمتعت وضيعت وقتي ..على بال مايطبخ ويستوي اشوف شهد يارب يكون زوجها راح
قربت من غرفة شهد وقالت: في أحد
شهد : لا يوسف من شوي رآح
دخلت هنادي وكانت الغرفه بارده :زوجك هذا نشبه الله يعينك عليه المفروض يتركك فترة النفاس مو مرزوع معك بكل وقت كأنه هو اللي وآلد مو أنتي
شهد ضحكت على كلام هنادي اللي قالته بغيض:يحبني شنو أسوي الله يرزقك بوآحد يحبك يطلع عيونك
جلست هنادي جنبهآ وصارت ترتب الطاوله اللي كان مسويه يوسف وحاط عليها فطورهم:يعني لو زوجي يحبني بيحطني فوق راسه
شهد ابتسمت لها:ايه بس انتي بعد لازم تكسبينه وتكونين طيبه معه وتخدمينه وتحسسينه بحبك له هو نفسه بيحترمك ويموت عليك
هنادي :بس بس مابي اتزوج اخدم والبي طلباته ومدري ويشوه خليه عند امه شنو ابي فيه يقرفني بعيشتي حطي سوي والا ينشب بحلقي مثل بعلك مايخليني اتنفس ذرة اوكسجين براحتي
شهد انفجرت ضحك :انتي متى تتعدلي ترى صرتي في الـ 20 وتفكيرك لسى صبياني
هنادي عبست: مو صبياني بس انا مو راعية مسؤليه غصب بتزوجوني طيب خلوه المعرس يجي بالأول بعدين افكر
شهد :زين ترى أشم ريحة أكل أنحرق
هنآدي نقزت تصرخ: طبخي لآحرآآآآم ..وجرت على المطبخ
شهد ضحكت عليهآ: الله يعقلك ياهنآدي
رجعت عندهآ وأذن الظهر: ماحسيت بالوقت رغم اني راجعه بدري
شهد : يمكن عشان دخلتي المطبخ واشتغلتي
هنادي ترمي نفسها على الجزء الفارغ من سرير شهد :مو يمكن أكيد

:::
بالمستشفى
طلعت من المحآضره معصبه قهرهآ هذآ الدكتور تسلط عليهآ من أول مره كيف رآح تتعامل معه وهو حآطهآ برآسه وأبسط شي يهزئهآ رغم أنهآ اكثر وحده متفوقه بين قروبهآ ...طلعت وهي مو شآيفه أحد من اللي قدآمهآ..لحقتهآ أسيل وأروى
أروى تمسك يدها:رغد أستني وين رآيحه
رغد بكل عصبيتهآ اللي خلت كل القروب حولهآ: بروح أغير القروب دآم دكتور متوحش يدرسني مستحيل نتفق
وآحد من الطلاب: استهدي بالله وطنشيه
رغد: شفته أنت كيف يهزئني بشيء وبدون شي وكأني المسؤوله عن كل صوت وحس في القاعه الله يستر بكره عند المرضى شنو بيسوي فيني
أسيل:ماعليه أمسحيهآ فيني طولي بالك يارغد
...:يابنت الناس تعوذي من الشيطان اللي بيننا وبينه درجات وتقييم لاأقل ولآ أكثر
طلع الدكتور وشآفهم مسوين شكل دآئري حول رغد جآء وبعدوآ عنه
د: ليش التجمهر
رغد تلف تبي تمشي لكن كلمته وقفتها:أنتي ألحقيني على مكتبي
رغد لفت عليه وهي نفسها تقتله ومغتاضه منه: أضن لي أسم ينآدوني فيه
أبتسم ببرود:ويش أسمك
رغد ودهآ تموته بأرضه: رغد ..رغد محمد القايد أي استفسار ثاني
لف عنهآ ومشى ولحقته وهي بقمه عصبيتها دخل مكتبه في قسم الجرآحه ودخلت ورآه
جلس على كرسيه ولف عليها ينتظرها تجلس لكن هي كآنت مآسكه كتبهآ وآقفه
د: تفضلي
رغد: شكرآ مرتاحه كذآ
د: أجلسي لآن كلامي معك طويل ..سمعت كلامه وجلست
د: أول شي أنا مامر علي طالب أو طالبه تصرف معي مثلك
رغد عدلت جلستهآ وقالت بنفس نبرته: وأنا عمر مامر علي أنسان يحكم على الأشخاص من أول مره مثلك
رد عليهآ وهو متفاجئ من قوتها:شوفي يارغد اللي صار اليوم أنسيه وانا أعتذر عن أي تصرف صدر مني أزعجك أنآ ما أحب أي تهآون أو تأخير في الشغل لولآ حرصي عليكم وأنتكم بتكون دكآتره في المستقبل مآكآن شديت عليكم
رغد:وأنا اعتذر كمآن بس قهرني تصرفك وأسلوبك معي أنآ وأسيل بالرغم اننا مو مثل حكمك علينا
د:الايام جايه وهي رآح تخليني أحكم عليكم ولعلمك أنآ المسؤول عنك أنتي وزملآئك حتى في السنه القادمه بلغيهم ذآ الشي لانه غاب عني
رغد توقف: يوصل أستئذن ..مع السلامه
بكل برود: مع السلامه
طلعت من عنده وظغطها وصل مليون ..جوآ البنات يسألونهآ أيش قال لها ..بعد مآرآحوآ بقت أسيل
أسيل تضحك: خلاص حصل خير اعتذر انسي زي ماقالك
رغد: متعجرف مغرور قال أيش انا مسؤول مالت عليه ...شفتي النحاسه يعني لاصق بخشتي حتى السنه الجايه الله يعين بس
أسيل ضحكت: يابنت الناس انسي يالله تأخرنا على بيوتنا وصراحه انا جوعانه مره
رغد ضحكت: تدرين توي تذكرت أني مآ اكلت شي من الصباح ...اشوفك بكره بآآي
أسيل : بآآي حياتي
في الرياض
رجع من الشركه تعبان الشغل اليوم أرهقه بالأضافه الى الاجتمآعات ودرآسة الصفقات
شوق: هلا حبيبي
فهد يرمي نفسه على الأريكه بتعب:شوق الله يخليك خليهم يجيبون الغدآء هنا فيني تعب مو طبيعي
شوق قربت منه :ياعمري انت باين عليك
فهد يغمض عيونه:حآس أني مُرهق مره
شوق ترفع التلفون اللي جنبهآ وكلمت ميري بعدهآ جآت ورى الأريكه وبدت تسوي له مسآج خفيف لرقبته وظهره
فهد : آآآآآه كسبتي أجري يآشوق
شوق ابتسمت :فدآك يالغالي أهم شي عندي رآحتك
فهد يآدوب يفتح عيونه:حآس أني تخدرت أبي أنآم
شوق :والغدآء شكلك مصفر وتعبان مو زين لك انت ترهق نفسك كثير لآزم تأكل
فهد: مالي نفس أبي أنآم
شوق قالت بصيغة أمر:مآفي نوم الآ بعد مآتتغدى وانا رآح أأكلك بيديني
فتح عيونه وضحك: أذا كذآ ماعندي مآنع أتغدى واتعشى بعد لو تبين
شوق ضحكت وقامت تفتح باب الغرفه لميري وليزآ عشآن يدخلون عربية الغدآء جوآء بعد مآطلعوآ قفلت الباب ورجعت له
شوق : يالله عاد جهز نفسك رآح تأكل من أيديني
فهد عدل جلسته وقرب منهآ:وأنآ جاهز يالله ترى حدي جوعان وبموت بعد
شوق: بسم عليك من الموت ..يالله سم بالله
سمى وصآرت تأكله وهي تضحك على شكله اللي يغنض شوي ويفتح عينه شوي والأرهاق كفيل أنه يزيد تعبه أضعاف
بعد الغدآء غسل ورجع بسرعه للسرير أول ماحط رآسه غآب عن الدنيآ وأبحر في عالم الأحلام
أمآ هي شالت الغدآء ونزلته للخدم وتركته ينآم بدون أي أزعاج وهي جلست تحت ترتب بعض التحف وتغير أماكنهآ وتساعدهم في التنظيف

في مدينتي
دخلت البيت والساعه 2 ظهراً رمت اغراضهآ على الكنب ورآحت تسلم على شهد مشتاقه لها
شهد: هلا والله هلا بحبي
رغد ضحكت:ماشاء الله الوجه صاير زي التفاحه الله لايغير عليك
شهد ابتسمت:انتي اللي باين انك متضايقه شنو صاير معك
رغد ضحكت: بقولك كل شي بس لما اصحى في الليل الحين بأكل وبأهجم على النوم
شهد ضمتها وباستهآ:نوم العوآفي
رغد: تبين أحطلك معي
شهد:لاهنوده اليوم مغديتني لايفوتك طبخهآ صاير يطلع معهآ اشياء وأشياء
رغد مشت بسرعه للغرفه نزلت ملابسهآ ولبست بجآمتهآ البرمودآ الفوشي وركضت للمطبخ فتحت الثلاجه وشافت السلطه اللي تعشقهآ ووأكلها على جنب
رغد: ياعساني أفدآك ياهنوده حآطته ومجهزته في الصحون عشان بس أكل الله لايحرمني منك
دخلت شهد على دعوآتهآ وكآنت يآدوب تقدر تمشي وتتمسك بالجدآر أو الباب
رغد سحبت لهآ كرسي وساعدتهآ تجلس عليه:شهودتي ترى مو زين تجلسين وتتحركين كثير ترى لسى ماصارلك أربع أيام
شهد: الحمدلله انا احس اني زينه
رغد:ويش درآك انتي ترى يضرك أكثر خصوصا هذي الأيام "وبدت تأكل " يم يم ويش ذا الطبخ ..على قولتك يطلع منها النتفه
شهد: ههههههه هنآدي ربة بيت درجه أولى بس كسوله لو نضغط عليها بتبهرنآ
رغد تطالعها بنص عين:الله عليك أقول ولدك متى بيطلعونه
شهد :يوسق يقول أتصل عليهم وقالوآ أحتمال بكره أو بعده لان صحته الحمدلله زينه
رغد :الحمدلله ..شاركيني الأكل
شهد: والله مافي مكآن فليت بالأكل اليوم ياعمري يوسف ماخلى شي في سوق الخضار الا وجابه
رغد تحك رآسه: شفت الكرآتين تحت عند الباب وأقول تونآ بأول الشهر لسى بدري على المقاضي
شهد ابتسمت: يقول تغذي وعوضي الدم اللي رآح
رغد ضحكت:يالبيه يايوسف يهبل الله يرزقني بوآحد زيه
شهد :أميــن
رغد بعد مآ أكلت وشبعت غسلت الأوآني:يالله بروح أخمد لاحد يصحيني الا العشاء
شهد: خمدة العوآفي
رغد تدفهآ وهي تصرخ: حتى انتي أخمدي العصر يجونك ضيوف
شهد قالت بالأم: مين ياحسره هذآك لو عندنآ أم يمكن أحد يفكر يزورنآ غير خالتي وخواتي واحتمال عمآتي لاتشرهين أن أحد يجي
رغد حزنت عليهآ:ليش تقولين كذآ...يالله روحي ريحي نفسك وأنا بروح انام
كل وحده فيهم رآحت لغرفتهآ

العصر
جآت أم عبير وأم هديل وأم خلود
مهآ: حيا الله من جآنآ
أم هديل: الله يحيك .. كيفك ياشهد الحين؟
شهد ابتسمت بتعب: بخير الحمدلله انتي ياعمتي شخبارك واخبار هديل
ام هديل: تسلم عليك كانت بتجي بس عندها اختبار
شهد :الله يسلمها ويوفقها
أم عبير: وولدك كيفه
شهد: بكره يطلع
ام خلود:الله يبلغك فيه ..ويش سميتيه؟
شهد: مشآري
مهآ:هي وزوجهآ أتفقوآ يسمونه مشآري
أم عبير: مآهو مهم الأسم أهم شي صحته
شهد: على قولك ياخاله .."قاطعهم دخول أم يوسف وبنتهآ مريم وأم محمد زوجة أخو يوسف الكبير
ام �
شهد: على قولك ياخاله .."قاطعهم دخول أم يوسف وبنتهآ مريم وأم محمد زوجة أخو يوسف الكبير
ام يوسف: السلآم عليكم
وقفوآ الكل عآد شهد اللي منسدحه على سريرها:وعليكم السلام
مريم: الحمدلله على السلآمه
ام محمد: يتربي بعزكم
شهد: تسلمون
ام يوسف سلمت على شهد وبآستهآ على جبينهآ وحطت صينية الحلى اللي من أفخم محلات الحلويات في المدينه :كيفك اليوم
شهد ابتسمت لهآ: الحمدلله بخير
مريم وأم محمد جلسوآ جنب أم هديل وقامت مهآ تضيفهم وتقوم بوآجبهم ..أمآ أم يوسف جلست جنب شهد وتهمس لهآ بكلام بدون مآحد يسمعه
مهآ: كيفك يامريم
مريم: بخير مآشين في الدنيآ
أم هديل: وانتي يآم محمد كيف زوجك وعيالك
ام محمد: كلهم بخير وعآفيه
وكآنت جلستهم تبادل أخبار وسوآلف عاديه

عند البنات في غرفتهم
وصلت ريم ودخلت عندهم بدون ماتمر من عند غرفة شهد
سحر تضمهآ: وربي أشتقتلك
ريم تضحك:شوي شوي علي وربي خنقتيني
هنآدي:ريمآ أبشرك سحير وآفقت على معآذ
ريم شهقت من الصدمه :جد "ضمت سحر بقوه" مــبرووك
سحر حمر وجههآ: الله يبارك فيك
ريم تغمز لهآ:اجل موآفقه هآه ..يومك تتغلين علينآ وتعذبينآ معآك ليش؟
سحر تضحك:أممم فكرت وأستخرت حسيت اني مرتاحه وقلت لعمي وفرح مره
ريم :أكيد بيفرح أبوي وربي معاذ شآب أدمي وينحب وفوق هذآ مزيون لو أنه أسمرآني
هنآدي: الشكل مو مهم الأخلاق هي المهمه
سمر ترفع رآسهآ من الكتآب:هنآدي صايره تقولين حِكَمْ
هنآدي: أكبر منك بيوم أعرف منك بسنه
سحر تقفل كتابها:ريوم أعطينآ اخبارك شو عامله مع زوجك وحياتك
ريم: مستانسه حيل سيف مو مقصر علي بشي الله يخليه لي
هنآدي وهي تلعب بشعرهآ وتظفره:بكره سحر خآنوم تجينا وترجنآ مثلك بزوجهآ كل وحده تتفدآ زوجهآ من جهه شهد مو شايفه غير يوسف وشوق ماخذ عقلهآ فهد ومها مشتاقه للدفش بندر وأنتي ماتنشافين بسبب سيف الله يخلف علينآ بس محد يتذكرنآ من تزوجتوآ البيت فضى مابقى فيه أحد
ريم :هنآدي عارفه كم موضوع دخلتيهم ببعض
هنآدي تحك رآسها: أممم مدري
ريم ضحكت: الله يخلف عليك بس ..قومي سوي شاهي
هنآدي: دور سمر مو دوري اليوم سويت الغدآء
سمر تقوم: خلاص بقوم أسوي شاهي لاتجلسين تذلينا بغدآك
هنآدي تمد لسانها: طسي المطبخ عن يمينك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس