الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
4 - 6 - 2014, 10:04 PM
#
381
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
فـيمنعالرياضيمنعفتحت عيونهآ بتكآسل .. تحس بألم بكآمل جسمهآ وبروده سكنت أطرافهآ ..زآد ألمهآ الذي أشبه بطعن السكين لم تعد لهآ قدرة على التحمل أكثر..لفت على يمينهآ وفتحت درج الكمودينه طلعت أدويتهآ وبلعت منها بدون أي أحسآس أو أنتبآه ..رمتهآ على الأرض وبدت ترتجف من شدة البرود اللي تحس فيهآ حآولت توصل لجوالهآ لكن مآقدرت كآن بعد شوي عنهآ ..حتى صوتهآ أصبح غير مسموع ..استلسمت لوسآدتهآ ورجعت تكورت على نفسهآ وتحاول تدفي نفسهآ بشرشف سريرهآ ..تخدر كل جزء بجسمها وغابت عن الوعييمنعاما هو وصل البيت بعد عناء العمل وطول وقته دخل البيت هدوء إعتاد عليه وسكون يمتزج ببعض الغربه ...شافت ليزا تنظف الستارهيمنعفهد: ليزا وين شوق؟ليزا: فوقيمنعفهد: ما افطرت اليوميمنعليزا: لا بابا ماما شوق في نوم من بليل انا مافي شوف اليوميمنعفهد عقد حواجبه بأستغراب ما ارتاح ابدآ طلع الدرج بسرعه وصار يعديه درجتين ..وصل لجناحهم ..فتح الباب بهدوء ..المكان مظلم لا حياة فيه بارد جدآ كل شي كمآ تركه في الصباحيمنعفتح الأضاءه شآفهآ بمكآنهآ نآيمه وأنتبه للأدويه المتناثره على الارضجن جنونه مآ يدري باللي حصل ..ركض لهآ وبعد الشرشف عنه فهد يهزها: شوق ..شووووقيمنعشوق فتحت عيونها بشويش وهي تهمهم بكلام غير مفهوم ..حط يده على صدرهآ وجبينهآ ..كآنت حرارتهآ مرتفعه مرره كأنهآ تغلييمنعفهد : شوق ويش اللي صارلك ...ردي علييمنعسمع صوت أنفاسهآ المضطربه طلع جواله بسرعه وأتصل على الأسعافيمنعبعد ربع ساعه وصلت سيارة وشآلوهآ على المستشفىيمنع{فهد}أول مادخلت الغرفه حسيت قلبي أنقبض لمآ شفتهآ على السرير جثه هآمده ..لما قربت منها ولمستهآ حسيت اللي بحضني جمرة من شدة أرتفاع حرارتها... لمآ سآعدة المسفين بشلهآ على السرير خفت أفقدهآ أصفرار وجههآ وبرودة أطرآفها ما تبشر بخير ..شوق هي دنيتي وكل أملي بعد الله .. دخلوهآ في الطوآري وانا انتظر على نآر في أستراحة الأنتظار ..احس روحي معلقه معهم ..خآيف عليها أكثر من نفسي ..طول الدكتور مآ طلع أو أحد الممرضين وهذآ اللي زآد خوفي أكثريمنعبعد ساعه ..خرج الدكتور ووقف قبآل فهديمنعفهد بردت أطرافه حس أنه فقد شوق الى الأبد وقف ببطئ ينتظر كلمة من الدكتور أمآ تدمره أو تعيد له الأمليمنعالدكتور: أنت زوج المدام؟فهد :أيوه ..بشرني يادكتوريمنعالدكتور نزل راسه :مدري ويش أقولك بس الأفضل أنكم تتخلون عن الجنين لآن حالة الأم مرره متقدمه والورم زآد بشكل غير معقول كأنهآ حآمل بطفلينيمنعفهد فتح عيونه على الأخير: مافي حل غير العمليه ؟الدكتور بأسى: للأسف وألا بنفقد الأم والجنينيمنعفهد بخوف: هي رآفضه تسوي العمليه حاولت معهآ بس رآفضه جدآالدكتور: مآنقدر نسوي العمليه بدون موآفقتها وتوقيعهايمنعفهد:حآول تقنعهآ يادكتور هي عنيدهالدكتور: أذا تخلت عن الطفل رآح تفقد أمومتهآ بقيت عمره فهد نزل رآسه ومسح وجهه بكفه ..شعوره مثل التآيه وسط صحراء ظلمه لآ يعلم أن الطريقيمنعأسند نفسه على الجدار كل قوته رآحت وأنفاسه بدت تضيقيمنعالدكتور: مآلك الآ الدعاء ...مأجورين ان شاء اللهيمنعرآح وخلآه وحيد تآيه مايدري وين النهايه ...جمع طرقاته مجهولة النهايه ..أخذ نفس طويل وأتجه للغرفه اللي متوآجده فيها ..فتح الباب بهدوء وشآف النيرس تعطيهآ أبرة مسكنه وشحوب ملامحهآ يزدآد بين حين وأخر ..اقترب منهآ يتأمل كل تفاصيلهآ ..حجم بطنهآ المُتضاعف الهآلات المحيطه بكِلتا عيناها ..يدهآ المتعلقه بأنبوب المغذي هدوء لآ يعكره سوى صدى نبضآت قلبهآ ..مرر يده الدافئه على خدهآ المُحمر من حرارة جسمهآ الملتهبه حست بيده الدآفئه فتحت عيونها ونظرآتهآ تبوح بالألم الذي يسكن أحشآئهآ ...ذرفت دمعه سآلت على خدهآ بحسره أمتزج بهآ تعب وعناء قلبهايمنعفهد مسك يدها بلطف ورسم ابتسامه باهته على شفايفه: قدآمك العافيه حبيبتييمنعشوق غمضت عيونها واجتاح سيل من الدموع خدودها ..ترفض الحروف ان تُنطق :تــعـبآنهفهد : عسى التعب فيني ولآ فيكيمنعشوق تحاول تتحمل الألم بصعوبه: آآآآه أحس بألم فظيع ..ماعمري حسيت مثلهيمنعفهد قرب منها وباسها على جبينها:وآفقي على العمليه وأرتاحي شوفي ايش يصير فيكيمنعشوق مسكت يده بقوه: أنآ وصلت لنص الطريق خلاص في السادس اتحمل شوييمنعفهد بأهتمآم: والله خايف عليك...ماراح أسامح نفسي لو صار لك شييمنعشوق تنهدت ومسحت دموعها: الله يكتب اللي فيه الخير "غمضت عونها وعضت شفايفها بقوه"فهد :تبين أنادي لك الدكتور ؟شوق ابتسمت له من بن ألمهآ : لا حياتي الحين يخفيمنعفهد بأصرار:رآح أنآديه لكيمنع::::في الليل الساعه 10يمنعلبست عبايتهآ بعد أتصال جلالي ..أخذ شنطتهآ بتطلعيمنعباسل: وين؟هنآدي بتعب: على البيتيمنعبآسل يثني رجله: بس لسى مآ قلت لك روحييمنعهنادي عصبت: من الصباح أكرف بذي الشقه المنحوس أنظف واطبخ وأغسل وأجهز لك اللي تبي ..وش تبي أكثريمنعباسل: أبي أهتمآم أكثريمنعهنادي بتأفف: موووت وفكنييمنعبآسل يرفع حآجبه بغرور ونبرة تهديد:كل يوم تجين هنآ لآني مطول بالمدينه يازوجتي العزيزهيمنعهنادي كشرت بوجهه: يصير خير على حسب فرآغي اجييمنعباسل: أتركي الصياعه مع صديقاتك وبدل طلعاتكم للمطاعم والاسوآق والكوفيات تعالي هنايمنعهنادي تتخصر: لآكون بتحرمني حتى من ونآستي ..تحلم وماتطول هالشي ياباسليمنعبآسل ضحك بخبث: نشوف يآهنو العبره للي يضحك بالأخيريمنعهنادي لفت الطرحه وتغطت: بآآييمنعطلعت من عنده معصبه وهلكآنه لأخر حد ... رتبت ونظفت الشقه من الغبار وخلتهآ تلمع وسوت له الغدآء والعشآء بحكم أنه مكسور ويحتآج عنآية أكثر..مجهودهآ كآن نفسي وجسدي شغل البيت أتعبهآ أكثريمنعركبت السياره وأستقبلهآ جلالي بسؤاله اللي صدمهآ: هنادي أنتي يجي هنآ ليه ؟سؤآله زآد تعبهآ أضعاف أربكهآ وشتتهآ فكرت برد لكنهآ لقت كل المخآرج مقفله ولجئت الى الكذب: بيت صديقتييمنعجلالي:بس هذا بيت انا يسأل حارس يقول كله شبابيمنعطيرت عيونها بجلالي ماعمرها حست بحركه دآخل هذي العماره الكبيره كآن أغلب ظنهآ أن سكآنهآ مسافرين : شـــبــآآب بس أنا عمري ماشفت شباب؟جلالي: هذا حارس يقول مو أنا ...مافي بيت عوآئليمنعهنادي ( الحين الشقه الفخمه الكبيره وكمآن بموقع استراتيجي ولا بعد خمس أدورآ سكنونهآ شباب مستحيل باين حقت عوآئل ..لآزم أستفسر): بس صديقتي ساكنه فيها مآ ادري عن البقيهيمنعجلالي: زين هذا شهد في يجي بيتنايمنعهنادي بطفش وصوت خافت:يؤؤؤ ويش يفكني من لسانها ماخلصت من باسل تجي شهد الله يكون بعونييمنعباسل: هلا فهد ..كيفك؟فهد: الحمدلله بخير ...شخبارك انت؟باسل: ماشي الحالفهد: كيف رجلك تقدر تمشي عليهآ ؟بآسل:ايوه ..لايكون بس قلت لزوجتك عن حآدثييمنعفهد ضحك: لآتخآف ماقلت لهآ بس أنا مدري ليش تنبهني على هذا الشييمنعبآسل بخبث: الحين لو تب تقول لهآ قول مآيههمني اول كانت لي أسبابيفهد بأستغراب: اللي هي؟بآسل يغير الموضوع: تقدر تجي بكره المدينه ؟فهد :لآبآسل بخيبة أمل: لييييه؟فهد: زوجتي تعبانه وبالمستشفى مقدر أتركهآ وأجييمنعبآسل:سلآمتهآ والله ..ويش فيهآ؟فهد تنهد :ابد سخونهيمنعباسل بشك: سخونه وبالمستشفى ..قول ويش صايريمنعفهد: ولآشي ...ليش تبي أجي المدينهيمنعبآسل :عشآن الموضوع اللي قلت لك عليه أبوي ماعنده فرصه ألا بكره وبيجي هو وعمييمنعفهد: كآن ودي أكون معهم بس يالله خيرها بغيرها ..الله يتمم لك على خيريمنعبآسل : أدعلي ياخوييمنعفهد: الله يوفقكيمنعبآسل: اخليك الحين مع زوجتكيمنعفهد: اوكِ في أمآن اللهيمنعباسل: مع السلامهيمنعوصلت البيت والتعب باين عليها ..رمت نفسها على كنب الصاله بفتوريمنعريم: يؤؤؤؤؤ ..خير ويش فيك ذبلانه كذايمنعهنادي: تعباااااانه أبي أخذ دش بآرد وارمي نفسي على السريريمنعشهد تتفحصها:سلامتك من التعبيمنعهنادي عدلت جلستها: الله يسلمك ..هاتي ميشو بلعب معه قبل اناميمنعشهد تطالع بولدها: توه نآم لو صحى بيرجك بالبكاءيمنعهنادي عبست: لا اجل خليك ينام احسنيمنعسمر حطت يدها على خدها وبصوت ولهان:مشتاقه لشوقيمنعريم ابتسمت: وربي حتى انايمنعهنادي بنبره طوييله:يارب لا تحرمنا منها وردها لهذا البيتيمنعشهد:لاتدعين عليها كذا حرام عليكيمنعهنادي قطبت بحواجبها: خير انتي ؟!..ليش ما ادعي لهايمنعشهد: تخيلي لو ترجع هنا بفال مو زينيمنعهنادي : يوووه على تفكيرك انا نيتي سليمهيمنعسمر ضحكت: قلبتوها نقاش ... كيف اروح انام وسحر تذاكر بالغرفهيمنعريم: تروح غرفة مها وشوق تذاكر فيها احسن من انها تزعجكميمنعهنادي : بروح اتروش وأنام تصبحون على خيرشهد وريم: وأنتي بخيريمنعجآت سحر تغير جو عن الكتب والمذاكرهسحر: كيف الحلوينشهد تغمز لها: كويسين ..بشرينا عنك يا جولييتيمنعسحر بحياء: بخيريمنعريم: سحر وربي انتي نذله لك مده ماتسولفين لنا عن زوجكيمنعسحر تذكرت :يووه ماشفتوآ الصوريمنعريم وشهد بحماس: لآلآلآسحر وقفت: دقايق وجايهيمنعشهد لفت على ريم: شفتي انهم نذلات ولا وحده فيهم تتصل تقول طلعت الصور ولايسولفون كل وحده همها نفسها استغفر الله أنانيهيمنعريم بقهر: جد والله خصوصا سحر مسوية نفسها ثقيله علينايمنعشهد: لاحرام تعرفين ماهو طبعها بس ماعندها وقت تجلس معنا وتسولف ورغد كمان والله وحشتني سواليفها وكلامها ..بجد فقدتهم مرره مالهم حس بحياتييمنعريم: رغد مرره معتزله العالم وعايشه بعالم غير عالمنايمنعجآت سحر شآيله ألبوم شبكتهآ وعلى وجههآ ابتسامه خجوله :يالله قربو شهد تفكر يدها بحماس:متحمسه أشوف زوجك ماشفته من قبليمنعريم :ولا أنآ اتوقع يشبه لينايمنعسحر جلست وقربت اكثر: شوفوآ واحكمو فتحت أول صفحه وكآنت صوره لهآ لوحده وبدت تقلب بالصفحاتيمنعريم بصدمه: هذآآ معآذيمنعسحر حمرت خدودهآ: ايه هذا زوج المستقبل..ويش رايك؟ريم مسكت نفسها لا تضحك :حلوويمنعشهد رفعت راسها بصدمه: مررره ماتوقعته كذا شين ولا كأن لنا اخته ابد سحر طلت بشهد : شين؟!..انا اشوفه عادي مملوحيمنعريم انفجرت بالضحك:القرد بعين أمه غزآليمنعسحر بحده: من زين زوجك يوم تتريقين أسمر يلوع الكبديمنعريم: أنا مايهمني الشكل اللي يهمني قلبه واخلاقه الحلوهيمنعسحر تميل فمهآ:ايه لانك عارفه ان الحلى شرق وهو غربيمنعشهد بهدوء: بجد سحر ما الومه لو يموت فيكيمنعريم كملت ضحك:شهد للحين مآهي مستوعبه هههههههههههههسحر تحطمت: معقوله تشوفونه شين لهذي الدرجهشهد:انا قارنته بيوسف وفهد وبندر صراحه كلهم ازين منه والا زوج ريم زي طختهيمنعريم تتخصر: الآ سيف حبيبي ما ارضى أحد يسبهيمنعسحر: فهد ويوسف يهبلون بس بندر مقبوليمنعشهد تطالعه بسخريه: مقبووول والله تبين الصدق احلى من معاذيمنعسحر تقفل الألبوم: يالله بشل الألبوم مابيكم تكملون باقي الصور اذا من اول صورتين اخذتوه مصخرهيمنعريم: حنا قلنالك الحقيقه حتى ماتنصدمين وهذا الواقع ليش تزعلينيمنعسحر بغرور:أهم شي أنا احلى منهيمنعشهد: يبوس يده لآنك وآفقت عليه بعدن زي ماقلت ريم الآخلاق والحب هي الأهم ..الجمال بيزول مع السنين بس الأخلاق تبقىيمنعسحر:انا ماعلي مبسوطه معه ومقتنعه فيه خصوصا انه يحبني واحبهيمنعريم تغمز لها : من متى تحبينه ياحلووهيمنعسحر نفخت علها: من يوم وقعت على ملكتنايمنعشهد :لا سحر ابشرك مستقبلك زوجيا زاهر اذا من الحين قطعتينا بعدين ويش بتسوين فينايمنعريم: تقتلنآ هههههههههههسحر كشرت: سخيفات الحق علي أنا اللي أوريكم
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25505
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل