الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
5 - 6 - 2014, 12:40 PM
#
399
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4282يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
بعد أسبوعيمنعبآلجآمعهيمنعهنادي شآفت عبير تمشي بأتجآههآ: عن اذنكم شوي وراجعهيمنعروان كشرت: لآ تتأخرييمنعهنادي تغمز لها: مقدر أوعدك ..يالله اشوفكم بعدينيمنعأية: يالطيف على عيون روآن من ألحين بدت تطلع من محلها ..انتبهي ياهنو لا تموت علينايمنعهنادي: برفق عليها ..سيآآ مشت لعبير وسلمت عليهايمنععبير:كيفك ؟هنادي: بخير ..وانتي شخبارك؟عبير: الحمدلله ..تعالي معي للمطعم بشتري عصيريمنعهنادي تضحك: زي عصير أمسيمنععبير :أيوه ..عندهم عصير جوافه مافي أطعم منه بالجامعه كلهايمنعهنادي : جربته قبل كم يوم ..حسيت طعمه عادي جدايمنععبير: يمكن لأني احب الجوافهيمنعهنادي تهز كتوفها: يمكن ليش لا ...يالله خلينا نروح نفطر مع بعضيمنعبعد مآ جلسوآ على الطاوله وطلبوا لهم أكليمنععبير: اقول هنادي ..صح بتتزوجين ؟هنادي هزت راسها: ايه توك تدرين ؟عبير :والله مادريت الا امس لما قالت لي امي ..وبعد انصدمت انها بس حفله عائليه وفي بيتكميمنعهنادي: احسن ياشيخه مالي ومال عوار الراس ... حفلة صغيره تأدي الغرض ولاتنسي عشان شوق وصحتها ماحبينا نسوي زواج كبيريمنععبير: الله يقومها بالسلامه ..كيف صارت الحين ؟هنادي: احسن من أول تقدر تتحرك ..بس بعد اسبوع بيبدون معها جلسات الاشعاع مدري ايش شي مالنا فيهيمنععبير: وانتي متى بتسوون حفلتك ؟هنادي:يوم الخميسيمنععبير شهقت:اللي بعد يومين ؟هنادي :ايه ويش فيك منفجعه كذا ..ترى بتزوج ماقلت بهرب والا بأنتحريمنععبير: يالله الله يوفقك ويسعدكيمنعهنادي تميل فمها:ما أضن ..بس ربك كريميمنععبير : لاتقولين كذا .. ماتدرين وين سعادتك ..ومع مينيمنعهنادي وقفت: بروح اجيب الطلب وراجعه لكيمنععبير: أوك أستناكيمنعبالرياضيمنعكانت تسفرغ من الليل ما ارتاحت بنومها بسبب الغثيان والألم المصاحب له ... قامت صلت ركعتين الضحى ودعت ربها ..وقفت بترجع لسريرها لكن انخفظ الضغط عندها ودآخت ..حاولت تستند بأي شي قريب منها ..لكن المسافه كانت وآسعه قربت بسرعه من الجدار واستندت عليه ... دخل عليها وبيده باقة ورد انيقه جدا وعلى وجهه ابتسامه سرعان ما تحولت الى تعبيسه من منظرها رمى اللي بيده وركض لها بأقصى سرعه ضمها لصدره وشالهايمنعفهد: شوووق ..تسمعينييمنعرمشت له بعيونها بتعب ..ساعدها تنسدح بمكانها وبعد شعرها عن وجههايمنعفهد: ويش اللي صار لك ؟ماقدرت ترد عليها .. تلاشت قدرتها على النطق والألم يزيد عليها بين ثانيه وأخرى ..مرر يده على خدها حس بحرارتها ..طلع بسرعه يطلب من النيرس تتصل بالدكتوريمنعرجع لها وجلس جنبها : شوق حبيبتي قوليلي ويش تحسين فيهيمنعكانت تقلب عيونها ومتضحه عليها علامات قُرب الأغماء ... مسح وجهها بمنديل مبلل بماء بارد ... دخلوآ مجموعه من الممرضين وطلبوا منه ينتظرهم برىيمنعبعد ساعتين كامله ..طلعوآ من عنده فهد: ويش صار لها ؟الممرض: كل خير ..الحين نامت ياليت تخليها ترتاحيمنعفهد: طيب ابي اعرف سر التعب اللي جاء فجأهالممرض:عادي جدا هذي من الأعراض الجانبيه للعمليه وان شاء الله بتتعدى هذي المرحلهيمنعفهد تنهد: الله كريميمنعالممرض:ياليت لما نبدأ جلسات الكيماوي معها تبتعد عنها نهائيا لانها مضره حتى لكيمنعفهد استغرب: كيف مضره لي؟الممرض: لآزم أشرحلكيمنعفهد : امر عليك في مكتبك بس ادخل على زوجتي اتطمن عليهايمنعالممرض: بانتظارك
فترة الأقامة :
4282 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25506
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل