الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
17 - 7 - 2014, 03:13 PM
#
164
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
الجزء 32..يمنع.يمنعلا تســــــــــآفر ..يمنعوالمطـــــر بين الاصابع ..يمنعمن يـــزف الرمل .. ؟يمنعفي عرس السحابه ..يمنعبـــالثرى .. يبني مـــدن ..يمنعيبنـــي شـــوآرع ..يمنعبينها بيـــت صغير .. ودق بابـــــهــ .. !يمنع!يمنعمـــن يرتب فوضتي واوراق ضــــــايع ..بين نـــار الاسئلهــ .. وسيــف الاجـآبهــ ..لآ تســــــافر والقلم بين الاصـــابع ..تــــــــدري انك .. / من ضلوعي .. للكتـــــــــابه ..- معقوله راح تسافرين خلاص ..!- استاذ شاسوي .. ظروف والله ..!نايف يضحك : هههههه أول مرة تقولين لي استاذ ..!تذكرت غيرة جاسم وابتسمت وما علقت ..! اخذت أوراقها النهائية ورسائل التوصيه ومشت!!نايف : دانه ..! ترا السنه بتضيع عليك فكري عدل ..!دانه: ما بقى الا الاختبارات النهائية وانا قدمت 2 وبقى 3 .. كلمت الاساتذة الي هناك وان شاء الله يراعوني .. بس ترا ما راح انقل على طوول .. قدمت على دراسه سنه! قلت اجرب ..!- احم احم ..ّالتفتت وراها وابتسمت يوم شافتها ..!مشاعل: يا الدوووووبا ..ّ! توني ادري من ساندي انك قدمتي على لندن ..ّ!دانه: الي يسمع يقول جامعه غير تراها نفس الجامعه ..مشاعل: يس يس ادري بس ما باشوفك !!دانه: خلصتي امتحانك صحيمنعمشاعل بحماس : صح ..يمنعدانه: اجل تعالي نروح أي مكان نجلس تعبت من جو الجامعه ..مشاعل : اي سوري ما حضرت الملكه أمس ..!دانه: قهرتيني ..ّمشاعل: والله كنت نايمه يوم أمي قالت لي .. وبعدين انتوا الله يهداكم كنتوا مسوينها اليوم لإجأه غيرتوا الموعد ..ّدانه: عااد هاي حركات المعرس ..!مشاعل: بتسافرين مع زوجج صح ..دانه: لا مع أخوي .. بعدين راح يتركني ويرجع .. هو قالي حولي لندن على طول .. بس انا حولت لسنه وحدة مثلا أخذ كورسين هناك كتغير وأرجع لأني عارفة حركات هلي بأي لحظة يقولون لي رجعي ..!مشاعل تبتسم : افففف لولا سلطانو الغبي كان جيت معاك .دانه تضحك : عااد اخوك أبو العقد ..!كملوا مشيهم لحد سيارة دانه وركبوها على أساس انهم يروحون للاند ..!.........................................رجعت من المدرسة وهي متضايقة .. اليوم أخذت درجة الامتحان النهائي وكانت ناقصة 5 درجات في الفيزياء .. السالفه عورت قلبها ..!يمنعحاولت تنام لكن ما قدرت .. راحت لغرفة أختها لقتها نايمه هالكورس غابت عن الجامعه كثير .. كل يوم تطلع عذر وتغيب .. راحت للمطبخ وقررت تسوي حلا ..!يمنعأمس ابوها قالها ان خاطره بالكيكه الي تسويها .. قررت انها تسوي الكيكه له دام مالها مزاج تدرس ولا تناام ..سمعت صوت الجرس وانتهت ان الشغاله جايه وهي تتأفف ..!العنود : شفيك ليتا ..!ليتا: ماما كبير قول سوي قهوة !!العنود: خلاص انا في سوي ..! من برعليتا: بابا تلال ..!ابتسمت يوم عرفت إن طلال برا .. وحاولت تخلص الكيك بسرعه .. كان ودها لو يذوق كيكتها وسوت القهوة بسرعه .!!جلست في المطبخ ترتب بعد ما الشغاله راحت تودي الحلا والقهوة .. كلها دقايق وسمعت صوت ابوها داخل المجلس .... خلصت و طلعت بتروح لغرفتها..لكن فجأه وقفت خطوتها..و التفتت تشوف المدخل اللي يروح للمجلس..و ما قدرت تمنع نفسها إنها تروح..يمكن تسمع صوته..راحت و بكل تهور وقفت قريب من الباب تسمع..سمعت كل الأصوات. أبوها وجدتها كانوا يسولفون مع بعض .. .إلا هو (معقول كل هالوقت جالس ساكت)خافت أحد يطلع عليها..و التفتت بترجع..و انصدمت و هي تشوفه واقف في المدخل يطالعها..و كأن له حق يتأملها..طيرت عيونها فيه..و غطت فمها بيدها تكتم شهقتها..كانت تبي تطلع بس خافت تمر من جنبه..نزلت راسها و ركضت عنه..أما طلال اللي كان راجع من سيارته يجيب لعمه أوراق تخص الشركه ..بيعطيها له قبل يروح..ابتسم على شكلها المصدوم..(ليش واقفه تسمعين يا العنوود؟ فضول ولا شيء ثاني ..يمنعدخل أعطى عمه الاوراق وطلع بسرعه .. مر من الصاله الداخليه وشافها جالسه تبكي بصوت واطي .... كان وده يروح لها ويتأسف مع انه ما قال لها شيء لكن ما قدر يشوفها بهالحاله ..كان وده يروح لها ويعتذر .. ويترجاها انها ما تصيح مرة ثانية ..وقف متردد للحظات .. لكن طلع !! إي نعم طلع .. تخيل لو عمه جاه وشافه بهالموقف مع بنته .. أكيد راح تصير مشاكل ..راح و تركها..لكنه في السياره..ما حس في نفسه إلا وهو يدق على رقم البيت..العنوود .. كانت سرحانه و منحرجه واايد من هالموقف..(مادري ليه دائما اطلع نفسي غبيه قدامه؟ وش بيقول عني؟ وحده ملقوفه جالسه تسمع سوالف ما لها دخل فيهادق التليفون جنبها..ما كان له خلق ترد..و صوتها بعد ما يساعد..لكنها خافت جدتها تسمعه و تطلع بنفسها ترد.. أكيد راح يشوفونها بهالحاله ويسون مشكله ..!العنود وهي تمسح دموعها : ألووويمنعطلال بحنيه : ما يسوى يا العنوود اللي صار كل هالدموعأما هي كان قلبها بيوقف لما سمعت صوته .. كان ودها تركض له وتترمي بحضنه ..ضغطت على أصابعها بقوة على سماعه التلفوون ... حاولت تكتم شهقاتها .. لكن ما قدرت تنطق بولا كلمه ..طلال يكمل: لا تضايقين نفسك و انسي اللي صار.....بس تدرين اسأل نفسي أنت كنت واقفه فضول ولا شيء ثانيالعنود :...........طلال : عارف إنك ما راح تجاوبين..مع السلامهسكرت من التلفون وهي كان ودها ترقص .. ما صدقت انه اهتم فيها واتصل يواسيها .. راحت لفوق بسرعه وجلست ترقص من الفرحة وتغني وكأنها نست إنها كانت متضايقه على درجتها في الامتحان ..!!.............................................. .... ...- وسوي كنك ما دريت ورد علي ..! سوي كنك ما دريت وردي ع الجوال ..- ................- تدرين .. ويت ويت باغني اغنية معفنه !! يا هوى روح وألوا .. الوا كتير اشتئتلوا .. ردو يا هوى عدي .. اصر لي المسافات .. حامل بإيدي وردة اهات وزكرياات ..كان يسمع صوتها وهي تغني وهو متفاجأ صوتها حلو .. لكن المسكينه ما تعرف إن هو الي ع التلفون مب أخته ..! كان ود يمسك نفسه ما يضحك لكن ما قدر ..!يمنعريم: موزووووووو وين رحتي !!عبدالعزيز :....................................كان جالسه بالصاله يشاهد التلفزيون .. واخته كانت تتكلم بتلفون البيت .! استئذنت اشوي من ريم وراحت لأمها لانها كانت تناديها .. أما ريم ظلت ع السماعه لان موزة ما راح تطول ..!عبدالعزيز مسك السماعه لما سمع صوت حد يغني بصوت واطي ..ّ! انصدم من صوتها وكان خاطرة يرد عليها .. لكن خاف لا موزة تدري .. ريم أكيد راح تقول لموزة !!كان وده يحط السماعه ويرجع مكانه ولا يطلع لكنه بدل هااي كله ..! حس انه خلاص مب قادر يمسك نفسه !!عبدالعزيز يضحك بصوت عالي : وانتي عبالك صوتك حلو !!ريم الي نصدمت لما سمعته يتكلم ..!يمنعريم" من هذا .. معقوله عزيز .. طيب ليه يضحك .. وااساسا اشلون سمعني . اففففف والله اني فضيحة أجل اغني بالتلفون .. بس شاسوي كان ملل "يمنعريم وهي معصبة وتصارخ : انت مالك خص وبعدين أظن اني أكلم اختك مب انت !!عزيز وهو يتكلم ببرود : داري بس اختي اغمى عليها لما سمعت صوتك !!يمنعسكرت السماعه وهي معصبة منه أما هو جاس في مكانه ببرائة بعد ما رجع السماعه مكانها من دون لا يسكرها وجلس يتابع التلفزيون ..!موزة تركض : افففففف الحين ريمو بتذبحنييمنععبدالعزيز ببرائه: ليش !!موزة: نسيتها ع التلفون .. ( رفعت السماعه وشافتها مسكرة .. ورجعتها مكانها بارتياح)عبدالعزيز: شنو ليش سكرتي بوجه البنتموزة: لا سكرت .. تتوقع معصبة علي !!عبدالعزيز " أكيد معصبة علي أنا .. " : ما ادري يمكن ..! مسكينه البنت نطرتج وايد .. لو كنت ادري كان سليتها وجلسنا نسولف مع بعض ,,يمنعموزة تضحك : ههههههه أما تسولف وياها .. عبالك انها اختك ..يمنع......................................اذا تفارق شخص عادي مصيبهيمنعوشلون لو فارقت منهو تحبه؟يارب يرجع كل حبيب لحبيبهدام الحياة في بعدهم حيل صعبهيمنعطبع الوفي لو راح شوقه يجيبهيمنععلى حبيبه مااعتقد يقسى قلبه؟وفي الدنيا محد ياخذ إلا نصيبهيمنعياريت قلبي ياخذ اللي أحبه !إذا تفارق شخص عادي مصيبهوشلون لو فارقت منهو تحبه؟يارب يرجع كل حبيب لحبيبهدام الحياة في بعدهم حيل صعبهيمنعأنا اتعب وفرحتي مو قريبهيمنعأحيان أقول الحب ياناسكذبهلكن قلبي يرجع وهذا عيبهيمنعيشتاق للي مبعداً حيل دربه ..يارب يرجع كل حبيب لحبيبهكان وده يبتعد عن البيت وما يشوفها .. كان وده عيونهم ما تتلاقى ..ّ كان يسمع لعبدالمجيد .. وهو في مكانه المفضل ..! عند البحر !!ابتسم وطلع صورة لهم .. هي قديمه !! تذكر أيام ما كانوا في مؤتمر بفرنسا يوم كانوا يشتغلون مع بعض .. نشرت جريدة فرنسية صوره لهم وهم بالمؤتمر ..! ما يدري ليش بس ظل محتفظ بهالصورة من يومها ..!كانت عفويه .. حلوة وغريبة !!ابتسم وركب السيارة وتوحه ناحيه البيت !!يمنعدقايق ورن جواله ..!- وينك في ..- هلا هلا عزوزز .. رايح البيت ليشيمنععبدالعزيز : بس حبيت اقولك ان الشباب راح يتجمعون الليله ونروح الشاليه نلعب كورةيمنعجاسم: اماا تلعبون كورة .. بزران انتوايمنععبدالعزيز : ما دري عنه هذة فكرت حمدوو .. المهم انا عن نفسي شكلي مب رايحيمنعجاسم يضحك : ليش ..عبدالعزيز: لا بس بكرة ان شاء الله مسافر .. رايح لجدةجاسم: اها .. أجل تروح وترجع بالسلامه ..عبدالعزيز: الله يسلمكيمنعوصل للبيت والتفت صوب بيت عمه ابراهيم .. شاف الحارس وواحد من السواقين يحطون الشنط داخل السيارة ..يمنعجلس بالسيارة يراقبهم من بعيد .. لو دخل بيتهم بتشوفه .. وهو ما وده هالشيء يصير ..كلها دقايق وطلعوا احمد وطلال من البيت .. واشوي ولحقتهم دانه ..!دانه " معقوله ما جاا .. ما شفته .. بس أحسن ما ابي اضايق نفسي .. كفايه ما راح اشوف امي وابوي لفترة طويله .. بعد يصير موقف ويضايقني .. "يمنع...........................................- افففففف ملل ..!- ........................- أموول شفيج ما تردين علي .!أمل متخرعه : هاا .. نعم ..!العنود: بسم الله شفيج ..أمل: لا عادي .. شتقولينالعنود: اقول ملل ..أمل: غريبة ما رحتي تدرسينيمنعالعنود: مالي بارضيمنعامل: تبين نروح السوق ولا مكانيمنعالعنود: يس يس بليزيمنعأمل: طيب .. شوفي اعتقد ابوي بالمكتب باروح استئذن منه واقولك ..العنود: انا بارتب شنطتي لبكرة عيليمنعنزلت وهي تركض تربي تروح لأبوها المكتب .. شافت جدتها جاالسه بالصاله ولا انتبهت للي معاها .. وجدتها نادت عليها لكن ما أعطها وجه .. ما صدقت ان العنود قالت خل نطلع .. صار لها فترة ما تطلع من غرفتها بحجه الدراسه ..!يمنعدخلت المكتبه وشافت شخص لاف ظهرره للمكتب وشكله يختار كتاب من الكتب الموجودة بالرفوف ..أمل" غريبة .. مو كنه ابوي ضعفان اشوي .. فديته أكيد الرجيم الجديد سوى عمايله .. "أمل تحاول تتدلع بالغصب عشان تعور قلب أبوها عليها : باباتي ..!- .....................أمل تقرب منه وتحط يدها على كتفه .. وهو لحد الحين واقف مكانه .. ما تحرك ولا لف وجههلأمل: بابا ممكن طلب .. أبي اروح مع العنود للاند ..ابتسم والتفت عليها وهو فيه الضحكه ..!- إذا تبين تروحين روحي ما عندي مانع ..!أول ما شافته نطت من الخرعه وابتعدت عنه ..! " معقوله .. هذا وش يسوي هنا ..! لا يا ربي ما كنت ابي اشوفه .. "يمنعأول ما شافها .. انحرج ونزل راسه .. أما هي طلعت من المكتبة وهي منحرجة .. ومتفشله من الموقف " يا ربيييي .. الحين لو أبوي درى بيذبحني .. هذا كأنه طلال .. بس الحمد لله طلع مأدب ما ناظر في شكلي .. أساسا ما يقدر صرت مرت عمه خلاص . . "طلعت من المكتب .. على دخلت أبوها وخالد للبيت .. وسمعت جدتها تصارخ عليها ..!أم محمد تصارخ : استانستي الحين .. فشلتي نفسك قدام الرجال .. عنبوو اناديك ولا تعطيني وجه .. عشان تتعلمين تسمعين كلام جدتسيمنعأمل " افففففف وبعدين معاها هالعجوز ..! "يمنعراحت وهي تركض تبي ترقى فوق بسرعه ولا حست بأبوها وخالد الي كانوا داخلين ومستغربين من ركضها وكلها دقايق وطلع طلال من المكتب وشكله متفشل ..!يمنعأما خالد فهم شالموضوع وطلب من عمه انه يبي يقابلها ..!العنود: شفيك متخرعه قلتي لأبوي عن طلعتنا ..يمنعأمل بخوف : أففففف عندل أنا خايفة ..يمنعالعنود: من شنويمنعأمل: تخيلي دخلت المكتب واشوف شخص لاف وما عطيني ظهرة .. والله عبالي انه ابوي وانا وش عرفني بشكله من ورا اشلون ..يمنعالعنود بحماس: طيب طيبأمل: رحت حضنته وجلست اتدلع عليه .. باباتي .. وما عرف شنويمنعالعنود بحماس : قولي انه طلع خلود ..!أمل بصراخ: خلود بعينج .. لو خلود كان اهون اشوي .. طلع طلول يا بقرة !العنود بصدمه : طلال ..!أمل: اي طلال يا جعلتج لعرس .. شفيكيمنعالعنود: لا سلامتج ..كلها دقايق ويرن التلفون في غرفة أمل ..!العنود: الوو ..!يمنعراشد : هلا عنودتي .. اسف يبة اتصلت بغرفتك بالغلطيمنعالعنود: لا لا هاي غرفة اموول ..!راشد: ووين أمل ..يمنعالعنود: جالسه ع الاب توب ..! ليش يبة بغيت شيء !!راشد: قولي لها تنزل خطيبها تحت !!العنود: اووك ..!وتلتفت على أمل الي كانت تشوفها ..!العنود: زوجك المصون تحت !!أمل بعصبية : يا جعل ايده القص قولي أمين ..!العنود ببرود : افااا في وحدة تقول عن ريلها جي ..عصبت امل من حركتها ونزلت تحت للصاله وهي معصبة حتى نست أنها لابسة بجامه .. كانت لابسه بجامه أخضر فسفوري وفيها اشوي اصفر يعني شكلها بجامه خوال من قلب ......! ولابسه شحاطه " وانتوا بكرامه " أصفر فسفوري .. أما شعرها كانت مسويته كيرلي وحاطه تاج أصفر ... واكسسوارات صفرا مع البجامه .. صحيح بجامتها تفشل كأنه لون عبيد .. لكن كان شكلها كيوت ..!دخلت للمجلس الداخلي وشافته جالس وابتسم أول ما شافها ..!أمل بعصبية : نـــــــــعم .. !خالد يبتسم : نعم الله عليج .. وش دعوه شايفه جني ..يمنعأمل معصبة : نو شايفتك انت ..!يمنعخالد وهو يتاملها ويبتسم : تدرين شكلك يجنن ..!استغربت من كلمته ونظراته وما تدري ليه حست انه يتظنز عليها .. لفت صوب المرايا الي بالصاله وشهقت .. نست أنها لابسة بجامه ونازله ..!يمنعحاولت تطلع بسرعه لكن خالد قرب ومسك يدها بقوة على اساس انها ما تقدر تطلع ..!أمل: تركني ..يمنعخالد ببرود: لا عاجبني الوضع كذايمنعامل :خالد بليز ..يمنعخالد: وش كنتي اتسوين من اشوي مع طلال ..!يمنعشافته بنظرة وفهمت انه شافها وكان موجود " عسى ما يكون شافني وانا اظمه . لا لا ما اتوقع لو شافني كان دخل علينا وظربنا وكسر راسنا احنا الاثنين .. بس والله العظيم بالغلط .. هذا وشو مب راضي يفهم "يمنعأمل بخوف وفيها الصيحة : والله دخلت بالغلط واول ما عرفت انه طلال على طول طلعت ..!يمنعخالد يسوي نفسها معصب : اهاا ..يمنعاساسا هو فاهم الموضوع .. وكان حاس انه بالغلط .. بس حس بمتعه غريبة يوم شاف الدموع في عيون امل .. يمكن عشانها تحب ستقوى دوم .. وتسوي نفسها قويه ولا تحب أحد يتحداها ..!خالد : وشكنتي تبين من ابوك عشان تركضين وما تنتبهين للي داخل ..!أمل تمسح دموعها: كنت ابي اطلع .. عاد خلوود لا تقعد لي ع الوحدة لو سمحت مالي بارض ..!ابتسم يوم حسها تعودت عليه .. مب نفس ذيك المرة ..!خالد: خلاص على راحتك .. أنا عن نفسي موافق انك تطلعينيمنعأمل " وحد طلب رايك اصلا .. بس خل العب عليه نفس المسلسلات .. "يمنعامل تحاول تبتسم غصب : واااي .. مشكور .. مشكور وايد ..يمنعابتسم على شكلها وطلع .. أما هي على طول راحت تستأذن من أبوها .. لان خالد لحد الحين ما يهمها ..!العود وهي تركض ع الدرج : قولي انه وافق ..!أمل : يس يسالعنود تشوف أمل : اموول ما ستحيتي تطلعين لخلود بهاللبس .. وش ييقول الرجال عنجامل : هههههههه والله مت من الخرعه يوم شفت شكلي .. وانا الغبيه ما انتبهت الا وانا عنده ...!العنود: علق على ملابسك ولايمنع
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل