الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
17 - 7 - 2014, 03:36 PM
#
173
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4352يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
دخل لبيت ابوه الله يرحمه وهو معصب من حركاتهم .. عبالهم بزر يحطوني بهالموقف .. بس كما راح يظرني بشي انا ما راح افاتح راشد بالموضوع بس اشوف اذا البنت مرتاحه ولا لا .. ما اقدر احطم سعاده ولدي .. والعنود طول عمرها مثل بنتي .!التفتوا الاثنين على باب البيت وهو ينفتح العنود وراشد وشافوا ابراهيم داخل وهو شكله معصب او تعبانه .. العنود وهي تبكي : عمي ساعدني ..! راشد بعصبية : اي يساعدك على هالمصخره .. تبين تقصرين رقبتي قدام الناس .. ابراهيم : شالموضوع .. راشد : بعد ما اعطينا الرجال كلمه ( وجلس يصارخ) جايه تقولي دادي انا مو مرتاح للزواج .. تستهبل ذي .. تبي تفشلنا .. العنود وهي تبكي : يعني اوافق وانا مو مرتاحه .. ترضاها على بنتك يبة .. ابراهيم " الحمد لله انها جات منهم .. يعني حتى العنود مو مقتنعه .. الله يسامحكم يا جاسم واحمد الي حطيتوني بهالموقف .. اذا صار شيء بيقولون ابراهيم الي تدخل وابراهيم قال .. " ابراهيم : العنود يبة .. روحي فوق باكلم ابوج اشوي .. العنود وهي تبكي : عمي ارجوك .. لا تخليه يجبرني .. لا تجبروني .. انا بنتكم لا تعذبوني .. لا تستغلون ان امي مو معاي .. لا تستغلون اني وحيدة ..! عورت قلبه هالكلمه .. خلته يسترجع الذكريات الي حاول يدفنها طول عمره .. كان وده يضمها ويقولها ما في شيء راح يصير ضد رغبتج .. هالكلمات اثرت فيه وايد .. لكنها مشت وصعدت لفوق .. ابراهيم وهو يجلس ع الكرسي : انت ليش معصب .. راشد بحزن : صعبه اتصل بالرجال واقوله غيرنا كلامنا .. الموضوع مو لعب بزران يا ابراهيم ابراهيم : انا داري لكن .. راسد : لكن شنو .. ابراهيم : ما يهون علينا نترك البنت عند شخص هي مو مرتاحه له .. هاي بنتك يا راشد .. راشد: انت عارف كلام الناس يا ابراهيمابراهيم: عارف ,, وانا عندي الي راح يسكتهم .. راشد : وش تقصد ..!ابراهيم: بس بشرط ما تحكم ع الموضوع ولا تعلق الولد ما خطبها ولا الف مسلسل ولا حاجة هو كان متضايق وجا لي يفض فض .. راشد: وش تقول انت يا بو خليفة نروح للعنود الي كان ودها تصعد لغرفتها على طول .. بس بنفس الوقت تحس ان ودها تسمع لعمها وابوها وش يقولون .. وقفت بنص الدرج بحيث ان محد يدري انها موجوده .. أو حتى ينتبه لوجودها ..!كان ودها تعرف وش الي جاب عمها ابراهيم بهالوقت مو من عوايده انه يزوره الصبح .. غير هذا جدتها مو بالبيت وعمها يدري .. عندها موعد بالمستشفى وراحت مع أمل والجوهرة ..!نروح لابراهيم وراشد .. ابراهيم : أمس زارني طلال وكان شكله تعبان .. ترجيته انه يتكلم ولا يقول وش فيه .. هو ولد بنتي بمثابه ولدي .. راشد : تكلم بسرعه يا ابراهيم ولا ما لي مزاج انتظر ابراهيم : ولا شيء قالي انه كان وده يخطب العنود لكن خطبها حمد قبله .. وانه ما تقدم لها بعدين لان ما يصير يتقدم على خطبه اخوه وانت فاهم السالفه ..راشد : والله طول عمري كان ودي ازوجها لواحد مثل طلال .. طلال ولدي يا ابراهيم لا تنسى لكن .. ابراهيم : لكن شنو .. ترا ما كنت ناوي افتح الموضوع .. لكن يوم شفت موقف العنود قلت حرام البنت تنظلم ..وطلال قال اذا فصخت الخطبة راح يتقدم لها على طولراشد بعصبية: ابراهيم تبيني اكلم الولد اقوله تقدم لبنتي .. ابراهيم : وانا ارضاها على العنود .. لا احنا بس نفسخ الخطبه وخلاص .. ما صدقت لما اسمعت هالجمله . كان ودها ترقص ولا تنط .. كان ودها تصارخ .. الشيء الي تمنته تحقق وخلاص .. الشيء الي كان وجها انه يصير اخيراصار وتحقق .. يعني طلال يفكر فيها مثل ما هي تفكر فيه .. طلال كان وده يتقدم لها .. من الفرحة نطت على الدرج وراحت لغرفتها بسرعه كانت تبي تصرخ .. وكانت تبي تغني .. صحيح ان بدايه اليوم كابوس لكن تحس ان هاليوم اسعد يوم بحياتها .. ابراهيم وهو يضحك : وهاي موافقة البنت ..!راشد : تتوقع متفقين هي وهو ابراهيم : لا يا راشد .. انت عندك ثقة ببناتك اكبر من كذا .. وبعدين طلال ولدنا ومستحيل يخونا ..!راشد: بس انا مالي وجه اكلم الولد .. ابراهيم : الا لازم تكلمه لو انا كلمته راح يقول هذا مو مهتم لقرارنا ولا راينا .. انت كلمه افضل وفهمه ان البنت معارضة وجا لها نصيبها وانك اسف ومن هالكلام صدقني راح يفهم ويقدر ..! ولا كلم ابو الولد افضل ..يوم ملكه العنود الساعه 11 الصبح ..حمد : يا يبة افهمني .. خلاص الملكه راح نلغيها والحمد لله ان ما حصل شيء لسى .. بو حمد : الا هاي فضيحة تبي تحرجنا قدام الرجال ..!حمد : يا يبة لا حرج ولا سالفه انا مو مرتاح للموضوع .. هاي حياتي انا الي راح اعيش مع البنت .. بو حمد : ليه ما تكلمت من البدايه .. كلمه بزران هي .. الناس اعطونا كلمه واحنا نقول خلاص مو موافقين .. غيرنا راينا ..رن جواله وانتبه للرقم .. بو حمد : هذا عمك .. ابو العنود . حمد: طيب فرصة يا يبة تقوله .. بو حمد بعصبية : لا تحرجنا .. ( ورد على التلفون )راشد: الوو بو حمد: اهلا راشد بقلق : هلا بك يا بو حمد .. بو حمد: راشد شفيه صوتك كذاراشد: لان ودي اقولك شيء لاكن والله ما لي وجه اتكلم العيال احرجونا .. بو حمد: اي والله .. العيال يغلطون وحنا الي نتوهق .. راشد: بو حمد احنا خوان وشركاء بالشغل قبل كل شيء والمشاكل ما راح تاثر بين علاقتنا واتمنى هالشيء .. بو حمد " شكله حاس بالي ناوي اقوله لكن الحمد لله ن هو الي قال هالكلمه": يا راشد اتوقع ان ما راح يحصل نصيب بين العيال .. راشد " الحمد لله ان جات منه .. " : اي فعلا كنت ناوي اكلمك بهالموضوع الحين .. بو حمد: يعني علاقه الشغل والصداقه ما ارح تتاثر .. راشد: لا ان شاء الله ما في شيء يتاثر ..! .............................................. .... ........................صحت من النوم لكن ما لقته بالسويت .. معقوله راح للشغل من الحين .. لا مستحيل الا اليوم ..!اول مرة احس نفسي قريبة منه .. أول مرة احس باحساس اتجاهه .. اول مرة احس ان في رابط او اي شيء يجمع بينا .. اول مرة احس بشعور اتجاهه ..!ابتسمت لما لقت رسالته على الكميدينو الي جنب السرير .. " ما راح اتاخر " .. فعلا الامور بدت تنحل بدت تحسه قريب منها .. لما ما فكرت فيه على اساس ان عدو .. صار قريب من قلبها وبدت علاقتها تقوى معاهانتبهت على رنه الجوال وشافت ان المتصله هي دانه .. ريم : هلا وغلادانه وهي مبسوطه : ريموو فسخوا خطبة العنود من حمد مدري احمدريم تصرخ: كذاابهدانه: واللهريم: اكيد تصرفتوادانه: يس يس افاا عليجريم: حرام دمرتوا حياه عندلدانه: يله زين لا دمرناها ولا شيء ... هي بروحها كانت تصيح وتقول ما ابي مو مرتاحهريم: وطلولدانه: فرحان حيل .. جالس في بيت عمي يقول خل نملك الحين هههههههههريم تضحك : اماا .. ما اصدقدانه : ليشريم: طلول ما في اجمد منه .. حتى الجدار يتكلم ويصرخ وهو جامددانه: تضحك .. يله زين كل شيء ولا اخوي حبيبي ..!ريم: اووف ليتني كنت معاكم دانه: الا جد اخبارة ابو الزوزريم بعصبية : شنوو دانه تضحك : شفيكريم: وش هالمصخرة تتطنزون على اسمه .. مرة تقولي زيزو ومرة ابو الزوز وع متزوجه مصري انادانه :طيب روقي شفيج معصبة .. ريم: شفيج تتكلمين سعودي من الصبح دانه: لا بس اتعاطف مع موجو يوم بتروح السعودية .. ريم تضحك : خلاص وافقت دانه: يس يس .. ريم: والله والبنات كبروا ..!دانه: تصدقين انج هبله .. يله باي بنزل تحت اشوف الغدا شنو .. ريم: الساعه كم عندكمدانه: 11 .. ريم: عيل خير اي غدا الحيندانه: جووعانه . ..............................................- ممكن اعرف احنا وين رايحين ..- طيب ليش معصبة اضحكي اشوي .. أمل بخوف: مدري عنك .. هاي برا الدوحة انت بتخطفني ..خالد وهو يضحك : من زينك عاشن اخطفك .. أمل: لانك بايخ .. خالد: افاا ليش عصبتي .. انا بس قلت نروح مكان هادي نقعد يومين ونرجع .. امل " غريبة .. خالد يقول لي كذا .. " : اها .. اشوي ولا رن جوالها .. لكن ما حبت ترد قدامه .. مع انه استمر بالرن .. خالد: ردي ع الموبايلأمل: نو ما له داعي .. خالد: لا عادي ردي ازعجني الصوتأمل: بقفله الحين.. خالد بقلق: من الي متصل امل .. أمل: نـــــــــــــــــوف .. وقف السيارة والتفت لها .. خالد: مو قلت لج اقطعي علاقتك فيها .. أمل" الله يستر هذا الويه الثاني طلع " : اي بس هي تتصل .. خالد: طيب كان قلتي لها لا تتصلين او تدرين من بكرة رقم جوالك يتغيرأمل بخوف: ان شاء الله .. فتح الجوال وحطه سبيكر .. خالد بعصبية : نعم .. نوف: هذا مو جوال أمل .. خالد: لا الشيخة .. ما عرف من أمل .. هذا جوالي .. نوف بتردد : بس .. خالد: مع السلامه . وسكر الجوال والتفت لها وهو يبتسم .. ما راح نحتاجة .. أمل" لا جد هذا شكله راح يخطفني .. " .. أمل بقلق: وين رايحين .. خالد وهو يضحك على شكلها: ليش خايفة .. أمل: مدري اول شيء تضحك وبعين تعصب وبعدين تضحك معاي .. اول مرة اشوفك جي .. خالد انت مريض .. لو بتخطفني وبتذبحني لا ارجوك رجعني عند ابوي بس لا تعذبني ..حزت بخاطرة هالكلمات لهالدرجة كان مسبب لها رعب طول هالايام الي فاتت .. ما كان يقصد بس غصبن عنه .. كان ودة يفتح صفحة جديدة معاها وكان يحاول ينسى لكن ما يقدر .. بس الحين لازم ينسى .. هو يعرف امل زين وواثق منها .. وقف السيارة والتفتت عليها .. شافت بعيونه حنان اول مرة تشوفه بحياتها ..!خالد: أمل انا ما اكرهك او تزوجتك عشان اذلك او اعذبك .. امل انا احبك وانتي عارفه هالشيء .. حبيتك من اول يوم شفتك في بالمنتدى .. حبيتك وانا اقرى ردودك واتابع اسلوبك من بعيد .. حبيتك واما اشوف ثقتك بنفسك مع الاعضاء وتمنيت اقرب منك .. تراجعت وخفت يوم دريت انك بنت عمي ما انكر .. بس صدقيني ما فارقتي خيالي .. انا ما تزوجتك عشان اعذبك .. انا كنت خايف لا ابعد عنك ..!معقوله ما فهمتيني .. وانا الي اتوقعك فاهمتني قبل لا اتكلم .. احاول اعصب واصرخ عشان ما تعرفين حقيقة مشاعري الي احاول اخبيها طول هالفترة ..! طاحت دمعه من عينها وهي تسمع اعترافه .. اخر شيء توقعته انه يعترف لها بحبه .. يعترف لها انه يحبها .. وتكتشف هالشيء .. ............................................... .احمد وهو يضحك : لو شفتي وجه عمي يوم دخل جاسم وجايب معاه الي يملك .. حتى ابوي وعمي محمد انصدموا ما توقعوا ان راح نتصرف بهالسرعه . هيا : تصدق ونااسه ..احمد : طيب الحمد لله وملكوا وارتحنا من حنه طلول .. وينه سعود العاده يجينا المجلس يملغ علينا .. هيا وهي تضحك : لا تقول عن اخوي جيأحمد : اجل وش اقول استمتع لما اشوفه .. استانس وانا اشوف يوميا بالشغل ولما اجي بيتكم اشوفه .. جاني اكتئاب على فكرة ..هيا: بايخ ترا .. المسكين هو نايم .. بس وصانا ان لو جيت نصحيه .. أحمد: خل يدخل وانا اخذك واشرد .. قامت من الكرسي وراحت ناحيه الشباك ..أحمد وهو يقرب لها وحط يده من ورى خصرها : أحبـــــــــــــك هيا وهي تشوفة برعب : نعم .. أحمد : وش هالرومنسية يا ناس .. اجل اقولك احبك تقولين نعم .. هاي وهم حاسديني عليج يقولون المداام رومنسيه .. هيا: اي اي موب عاجبتك ..!احمد وهو يضحك : افاا وانا اقدر .. هيا : ممكن تبعد .. أحمد وهو يضحك : لااا .. هيا " اووف والله فشلله .. استحي اما امي ولا سعودو يدخلون احرااج " .. أحمد وهو يروح ناحيه الطاوله ويجيب عصير ويقدمه لها .. أحمد: جنوني .. هيا: هلااأحمد : وش رايك لما نتزوج نشتري بيت يطل ع البحر ..!هيا: شاليه يعني .. اي عندناا .. أحمد : غبية ..!هياا: هيي وش هالكلام ..!أحمد : بيت صغير تعيش فيه .. موب شاليه ..هيا: ونااسه وعيالنا يلعبون ع الرمل .. احمد وهو يضحك : ويبنون قلعه .!.هيا: واذا ناموا يبنون قلعه ويوم يصحون يبكون ويقولون ليش تخربونها .. أحمد : ويكون عند احمد زوجه حلوه تهبل مره وهي جنونه ثم يجي واحد ويلعب براسه ويتزوج عليها هيا بعصبية : نــــــــعم ..! تدري احسن .. أحمد : افاا هاي وانا حبيبج . هيا : اي هين ..! توك تقول تبي تتزوج احسن تزوج ضمها وجلس يضحك .....أحمد : انتي ما تدرين غلاج عندي .. موب انا الي اتزوج واتركج .!.................................حاس ان اليوم أسعد يوم بحياته .. الفرحة مو سايعته خلاص .. ابتسم وهو مو مصدق ان الي كان يتمناه تحقق خلاص .. اي نعم تحقق خلاص .. العنود : ليش تشوفني جي .. طلال وهو يبتسم : مو مصدقالعنود " اووف مي تو والله مو مصدقه .. معقوله ارتحت من هالكابوس خلاص .. معقوله كل شيء انتهى " طلال: احسك مو فرحانه .. العنود : عاديطلال بسخريه : عااادي .. العنود " ووش اقول يعني اني احبك .. ما اقدر استحي .. احرااج . واي يا ربي وش اسوي " .. العنود : شفيك .. طلال: سلامتك .. العنود: طيب لا تشوفني كذا .. طلال: ما اقدر ..! العنود: ترا بقوم ..!طلال وهو يضحك : تهدديني يا بنت عمي ..! ضحكت من كلمته اما و كان شكله فرحان ومو مصدق .. طلال: تدرين .. يوم دريت عن الي متقدم لك .. كان ودي اروح واذبححه والقهر انه اعز صديق عنديالعنود: جد .. طلال: اي ..! كنت خايف لا اكون دمرت حياتك .. خايف لا تكونين مقتنعه وموافقة عليه .. بس يوم سمعتك تبكين .. حسيت ان العالم توقف على هاللحظة .. كان ودي اوعدك واقولك ما راح تكونين لغيري بس لا تتخلين عني .. ............................................... ..من مساعه وهي تسمع جوالها يرن كان ودها تروح له لكن من الزحمه ما قدرت تسوي شيء طول اليوم وهي مشغوله خبر ملكه طلال كانت مفاجاه للكل حتى امه وابوه .. نور عصبت طبعا وزعلت صحيح انها تحب العنود كثير بس زعلات لان طلال ما قالها لكن في النهايه فرحت ونست الموضوع .. فتحت الجوال وانتبهت للرقم كان الرقم خارجي من السعودية .. ابتسمت لما تذكرت نواف .. صحيح انها قررت توافق عليه لكن لحد الحين هي خايفة .. ما ودها تسافر ما ودها تترك امها واهلها .. الجوال ما وقف يرن ابتسمت وقررت انها ترد ..الجوهرة : الوو نواف: ما بغيتي تردين .. اشتقت لصوتكالجوهرة: عفوا اخوي .. نواف: افاا ترا وصلت الموافقه يعني ما سويت حاجه غلط .. الجوهرة : الا غلط اقدر اغير رايي .. نواف: لا ما تقدرين .. الجوهرة تضحك : الا اقدر ..نواف : طيب اتمنى انك ما تغيرين رايك .. وانا اسف اذا ازعجتك .. الجوهرة " معقوله زعل ": تراك ما ازعجتني .. نواف: يعني اتصل دووم .. ضحكت على كلامه .. الجوهرة : لاا .. نواف : افاا .. ............................................... ... .................طلعت من الشاليه وشافته يشوي قدام البحر . المنظر فعلا كان رائع . اقتربت منه وابتسمت رد لها بابتسامه وكمل شوي . خالد : هاا صدقتي اني ما راح اخطفك .. أمل وهي تضحك : يس يس .. خلاص سوري على ضني .. خالد : والله مسكين انا كله مظلووم .. امل وهي تضحك : افااا . عورت قلبي .. خلاص راح ابكي انااا .. خالد وهو يضحك عل شكلها : والله خطيرة مرتي طلعت تعرف تمثل .. حست باحساس حلو وهي تسمع كلمه مرتي .. أول مرة تسمعها .. واستانست عليها .. فعلا حست انهم اليوم خلاص طووا صفحة المشاكل الي بينهم وابتدوا صفحة جديدة ..أمل: عشان اتعرف اني مني سهله .. خالد: ههههههههأمل بحركه عفويه وطفوليه : تراني جعت ما بعد خلص الاكل ..خالد" يا ويل حالي ": افاا جوعانه وانا موجود .. ثواني ويخلص .. أمل وهي تفرك بطنها بعفويه مثل افلام الكرتون : تصدق الريحة تذبح .. خالد " احلى شيء فيها انها بزر " :ههههههههههأمل تتصنع العصبية : ليش تضحك .. خالد: كانك بزر .. أمل : افاا انا بزر يا الشيبة .. ترك الي بيده وقرب منها أما هي من الخوف ابتدت تركض خافت لا يظربها .. وهو ما كذب خبر ركض وراها على طول .. خالد: من الشيبة يا العجوز ..أمل وهي تركض وتضحك : انا عجووز . خالد : اي ما تعرفين تركضين ..ركضت عشان توريه سرعتها وهو يركض وراها وكلها دقايق وسبقها .. لكنه وقف فجاه وكانه تذكر شيء .. أمل وهي تلحقه : اشفيك وقفت ..خالد وكانه نسى شيء: الاكل احترق ..أمل تضحك : قلت لك شيبة .. فاقد الذاكره ليه ما شلته من الشوايه قبل لا توريني انك بطل ..!رجعوا للاكل لكن طلع كل شيء تمام الحقوا عليه بالوقت المناسب قبل لا يحترق كله .. أمل وهي تاكل : تصدق طلعت موهوب بالطبخ .. خالد وهو يغمز لها : قلت لك من اول ما تعرفنا اني خطير وكلي مواهب .. ............................................... ... .....ابتسم يوم شافها تلعب مع بنته .. أما هي أول ما دخل طلعت من الصاله الي بجناحهم وراحت للغرفه الثانية تسوي نفسها ترتب .. لحقها .. لازم يحط حد للموضوع خلاص .. لحد متى راح يظلون جي .. لحد متى راح يعيشون في بيت واحد لكن ما يجمع بينهم غير السلام والتمثيل قدام الاهل ..جاسم: ممكن نتكلم .. التفتت ناحيه بهدوء وببرود شديد : تفضل .. جاسم: كنت متوقع ان الامور بينا نحلت بلندن .. كنت فاهم ان يوم رفضتي طلاق انك خلاص شلي تغير يا دانا .. دانه: ما تغير شيء ..جاسم: دانه اناا .. دانه بعدم صبر وعصبية : انت شنوو .. بتطلعني انا الغلطانه وتحسسني بالذنب مثل كل مرة .. انا رجعت اي .. حاولت اعطيك فرصة ثانية تقريبا .. جالسه احاول الحين لا تتوقع اني اعاملك مثل قبل واتعامل معاك كان يئا لم يكن .. انت ما تدري علاقتي بنادين اشلون كانت حتى يوم جيت قطر ما انقطعت عنها .. اخر شيء اتوقعه هالموضوع .. هي كانت تعرف انك ولد عمي يوم كنت اشتغل معاك عمرها ما فكرت انها تقولي .. الموضوع بكبرة كان صدمه لي يا جاسم صدمه .. كفايه اني احاول اتاقلم مع حياتي الجديدة كام لا تصعب علي الامور اكثر الله يخليك ..جاسم : انا عارف ومقدر حتى انا الموضوع جديد علي .. عمري ما كنت قريب من شهد لهالدرجة .. كنت موكل موضوع شهد لخالد هو الي كان يتطمن لي عليها ويسال عنها انا كنت اسئل من بعيد بس لكن .. انتي متوقعتني من دون احساس .. ما احس ّ!! تعامليني كاني جماد كانك تعاقبيني على ذنب تاسفت منه الف مرة .. يعني شنو جاسم مو انسان .. ما يحس ما يتعذب من هالمعامله المفروض انك قريبة مني واكثر وحدة تعرفني .. لف والدمعه في عينه .... ونطق الكلمه الي كان وده يقولها لها من زمان لكنه مو قادر .. صحيح انه بينها لها كذا مرة من تصرفاته معاها ... حاول يوصلها لها بكذا طريقة بس عمرها ما كنت للطرق مفعول قوي مثل وقع الكلام على النفس ..جاسم وهو يحس ان هالكلمه اول مرة تطلع من قلبه .. : دانـــــــــــــهـ .. انا احبج .. والله احبج .. شالت نفسها وطلعت براا .. شافت شهد تلعب بلعبتها بهدوء وولا داريه بلي حولها ابتسمت لها والتفتت على جاسم الي لحقها ..دانه : صحيح اني كنت احس بحبك .. بس تدري عمري ما توقعت اني راح اتأثر لما اسمعها ..جاسم وهو يبتسم : صحيح اني حبيت نادين . بس صدقيني حبج انتي غير .. حبها كان حب مراهقه حب لعب لدرجة ان اول مشكله واجهتنا تخليت عنها وما رجعت لها .. اما انتي غير يا دانه .. لما اشوفك غصب اضحك .. ويوم ما اشوفك اتخيلك قدامي .. يوم اسمعك اتفائل ويوم اشوف ابتسامتك كانه احلى يوم بعمري ..جاسم وهو يقرب لها ويحط يدها على قلبه .. : أسمعي هاذي دقات قلبي هاذي هي الإجابه عن مقدار حبي ..دانه : جااسم جاسم: جنونه .. دانه : امس عرفت خبر وكان ودي أأجله وما اقولك عنه الحين . لكن مو قادرة.. احس ضروري تعرف جاسم : خبر !!دانه بابتسامه : انا حــامل .. حس ان الدنيا مو ساعيته لما عرف هالخبر .. شعور مختلف عن المرة السابقه يوم عصب وزعل .. فعلا حبه لدانه هو الحب الي طول عمره يتمناه .. الحب اي ما حصله الا وياها .
فترة الأقامة :
4352 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29497
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.34 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل