الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 07:59 AM
#
3
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4390يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الاول
الفصل الثالث ~
_1_~
هـاجر ~
كانت متوترة على اللي صار بالصالةة وعلي انا لاني عرفت ان ثنوى تدري بعلاقتي مع تركي !
اقولكم سالفتي مع تركي !!
مرة وانا ببيت هاجر وكالعاده جاية عندها بعد المدرسة بمريولي !! انا م قد شفت امير اخوها على كثر م اروح عندها لكن مره شفت تركي عندهم !! وهوشافني بالصدفه بمزرعتهم عطاني رقمةة وصرت اكلمه كل يوم لين اعترف لي بحبة واعترف له بحبي لكن من لما صار الحاده اللي من 6 اشهر وهو م يرد علي ولا حتى سال عني !! سالت هاجر كذا مره عنه تقول م ادري !! ’(
لكن الحقيقه المُره اللي عرفتها من هاجر بعد زني عليها انه يكلم بنت عمتها اريج ’’(
ارجع لقصتي ضليت ابكي من القهر بعد اللي سواه امير مشيت بتشتت وعلى حسب م قالي ان الفراش قدامي على طول !! مشيت لحد م وصلت له تصطحت بملابسي حقت الحفلةة ’’’’( م كنت اقدر اكلم هاجر وانا بظني انها هي اللي خبرت ثنوى على علاقتي بتركي !
غطيت بـ7 نومة وانا كنت افكر ان هذا امير الطيب اللي دايم تحكي لي عنة هاجر ~
~~
ثنوى طلعت من البيت وهي بقمة قهرها الكل استغرب من قهرها على زواج امير !!!!
هي م تحبةة ولا عمرها قالت لأحد انها تحبة لكن مجرد اعجاب لة من فترة بسيطه جداً وبهالفتره انصدمت بخبر زواجه مني !! فكرت كير وتعودت فيني وحلفت تقهرني باي شئ ~ ولللأسف طلعت لها بفكره جهنمية ’( م توقعتها تسوي كذا
~~
منال
صحت الصباح وخذت لها دش سريع وهي محتقرة نفسها وحاقدة على ابوها !!
طلعت بالروب اللي عليها لغرفة النوم الفخمه بفندق 5 نجوم الغرفها مغطاة باللون الاحمر ممزوج بالذهبي بسرير ضخم وغرفتين صغيرة الاولى لتبديل الملابس والثانية للطعام يتوسطها تلفزيون و4 صوفات كبيرة ~
دخلت لغرفة التبديل وخذت لها ملابس تليق بصباحية عروسةة ~
مع انها مو راضية على هالشئ !! لكنها مجبوره وخصوصا ان نواف ماله دخل بظلم ابوها !!
~~
عند اريج ورنا ~
لحظه انا م عرفتكم على رنا هذي توأم اريج
بيضاء جداً شعرها طويل طويلةةة عيونها حلوه وخشمها جميل ~
اريج قالت لرنا كل شئ صار لها مع تركي ودموعها م وقفت
رنا : هو م يبيكك وانتظر اي شئ على شان يتركك وبعدين مو انتي تقولين انة كان على علاقة مع وحده قبلك ؟ شلون ترتبطين بواحد كان يحب وحده قبلك ؟
اريج : اي هو قالي اول م تعرفت علية انه كان على علاقة مع وحده بس قالي انها كانت تسلية عنده وم كان يحبها !!
رنا بغضب : وانتي تثقين بواحد كان يتسلى بوحده غيرك !! مثل م تسلى فيها بيتسلى بغيرها !! انسيةة خلص
اريج بين دموعها : م اقدر !!
~~
نرجع عند زوجي الموصون أمير ! م ادري وين نام البارح لكن طلع فية حنية دخل علي ولحفني !!
صحيت على طول من اللحاف اللي جاء علي .. انا نومي خفيف حيل
وقلت بتشتت : مين ؟
رد علي باستهزاء : زوجكك !! وبعدين ليش نايمة بهذي الملابس ؟؟
ردي علية بكرهه : بكيفي !!
رفع حواجبة وقال : تعرفين وين دولاب الملابس ؟
رديت : لا !
قال : على شان كذا م بدلتي ؟ ليش م ناديتي هاجر او اي من الخدم يساعدونك
قلت بأحراج : شلون يساعدوني لا معليش م ابي احد يساعدني بتبديل ملابسي !!
ضحك بخفةة وسحبني من يدي قمت وراها بسرعه وانا خايفةة اطيح
وقف فجائة ويده بيدي سمعت صوت باب الدولاب ينفتح خفت !! لا يكون هو اللي بيساعدني
طلع لي قميص نوم طويل باللون الابيض الفاتح ومعه روب بنفس الطول قرب يدية من سحاب فستاني اللي على جنب حطيت يدي على يدية على طول اللي كنت افكر فية صح !!
قلت : وش بتسوي ؟
ردت علي وهو كاتم ضحكته على خوفي : ببدلك ملابسك لا يكون تبين تضلين بهاللبس طول عمرك
قلت بغضب : لا تحلم تلمسني !! م نسيت اللي سويتةةة ولا رح انساة بهالسهولةة اكرهكك !!!
عقد حواجبي بغضب وفتح فستاني بالغصب وسط صراخي ومحاولاتي لكنه هديت بعد فتره قصيره وتجاوبت معه لان لبسي مفتوح بالكامل على جنب !! شده بقوه حتى انقطع الفستان من على جنب ,,(
لبست قميص النوم وسط ابتسامة النصر المرسومه على وجهه
قرب شفايفة من اذني وقال : واعتقد كلامي اللي امس م رح تنسينة بهالسهولة .. ورح اعيدة لك وابيةة حلقة باذنك .. إذا انتي تكرهيني مره انا كارهك مليون مره !!!!
وبعد عني شوي وانا ماسكه دموعي وقال : رح ارسل لك الخدم يساعدونك تغسلي وجهك ! وتنزلين تفطرين
وطلع لما تاكدت انة طلع وتاكدت من صوت الباب انهرت بالبكي على اللي سواة ’’(
~~
نوصل عند فهده ~~
صارت تتهاوشليل نهار مع بدر على سالفتي واخيراً قرر بدر يحط حد لمشاكلاهم
دخل للمطبخ وسط غضب فهده منه
كانت تقلب بالقدر بغض جاء من وراها وحط يدة على يدها وانفاسه على رقبتها
وقال : انا اسف وحقك علي !
ردت علية : واختي ؟
قال : اختك تزوجت الله يستر عليها نبي نعيش حياتنا من غير هالمشاكل
ابتسمت ونزلت يديها وطفت نار القدر اللي كانت تشتغل علية
التفت لة : زين روح بدل ملابسك شوي ويجهز الاكل ~
~~
دخلت علي هاجر وانا جالسه على الارض قدام الدولاب
ناظرت ملابسي المتقطعه والمرمية على الارض ~~
نزلت لمستواي وقالت : رهف حبيبتي وش فيك ؟ امير سوا لك شئ !!؟
رديت ببحه البكي : لااا .. نادي لي وحده من الخدم ابيها تساعدني بدخل لدوره المياة " مكرمين "
هاجر بحنان : انا اساعدكك ~
رديت بحقد : لاا م ابيك انتي واخوك نفس الشئ !! انتي الوحيده اللي تعرفين علاقتي مع تركي وانتي اللي قلتي حق ثنوى اللي بيننا
ردت علي بتبرير : ولله ي رهف ..
قاطعتها : م ابي اسمع اي تبرير !! نادي لي اي وحده من الخدم ولا اروح لحالي !!
هاجر خنقتها العبرة وقال بصوت مخنوق : ططيب رح اناديهم ~
~~
فترة الأقامة :
4390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4130
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى