الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:11 AM
#
18
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4390يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الثالث ... ~
الفصل الثاني .. ~
_ 3 _ . ~
امـــير ..
كان جالس بنفس الزاوية اللي هربت منها !!!! قام بتمايل حتى وصل للفراش رمى حالة ودخل بسآبع نومة ولا فكر فيني .. !!! نـآم بملابسة وبجزمتة [ مكرمين ] هالقذر :@ اكرهه بخآطري احرقة !!
رهـــــف ..
جلست بزاوية الحمام [ مكرمين ] ضامة رُكبي لصدري وما وقفت بكاء .. هذا اللي وثقت فية ؟ هذا اللي سامحتة على غلطة ولا اغبى بنت تسامحه !!! انا وثقت بشخص م يسجد لربة !! بشخص يشرب اكبر الكبائر !!! وش كنت منتضره من شخص فية كل هالصفات القذره !! ضليت ساعتين او 3 على هالمنوال !! .. غلبني النوم نمت بالحمام على الارضية البارده :’(
~
انا احبكك انا اعزكك انا باقي على ذكراكك
واذا الله ما كتب تحقق احلامك ولا احلامي ..
صحيح يحز في نفسي بعد ذاك الوفاء فرقاك
لكن العمر محسوب بأيامكك وايامي
مثل م كنت تتمنى وصار وكنت انا اتمناك ..
ولكن من رداة الحظ حلم الحب م دامي ..
حبيبي بس انت اللي بوسط قلبي انا اهواك
كثر م فات من وقتً كثر م باقي من اعوامي
فـــــــــــهــــدهـ
دخلت للبيت وسيده على الحمام [ الله يكرمكم ] فرغت كل اللي بقلبها ...
مع ان الموضوع م يستدعي كل هالصياح الا انها بكت كان احد ميت لها !!
ضرب الباب بدر : البنت وسافرت .. يعني الصياح بيرجعها !!؟ كانك بزر تصيحين على اي شي
ردت بصوت حاد مليئ بالحقد : أنت اخرمن يتدخل
ضرب الباب بقوة اكبر وهو عاقد حواجبه : انا وش سويت لك ؟ انا اللي سفرتها ؟ انا اللي ما خليتها تخبرك انها بتسافر ؟
ردت بنفس نبرة الصوت : لو انك مخليني اروح لها من زمان كان عرف لكنك واحد متسلط م تحب غير نفسك
ابتعد عن الباب وهو غاضب طلع من البيت لانه يعرف لو ضل شوي رح يسوي فيها اي شي يخطر على باله !!
رهــف ..
كان نور الشمس داخل من الشباك ويحرق وجهي !! لكني م صحيت من هالحراره ! صحيت من ضرب الباب بقوة وكان صوتة الأشمئزازي المستفز !! يضرب الباب ولا كانه سوى شي !! ..
أمير بخوف : رهف بتفتحين الباب ولا اكسرة ؟
رديت بصوت مستفز : أكسر اذا كنت تقدر !
ارتاح شوي لما عرف اني بخير : طيب افتحي الباب !!
رديت بفس النبره : مو تقول بكسره !! يلا اكسره يا .. [ يالرجال ] !! ولا رجولتكك هاذي م تطلع الا بأخر الليل ؟
ضرب الباب بقوة كبير قدرمن خلال هالقوة يفتحة تقدم لها بسرعه كبير وجلس بجنبها
وقال بتشتت وكانة فقد الذاكرة : ليش انتي نايمة هنا ؟ وش صار امس ؟
رديت بصوت مبحوح من الصياح : يعني م تعرف ؟ او تسوي روحك م تعرف !! رجعني للخُبر م ابي اضل معك اكثر !!
مسك يديني الثنتين : اسالك بالله انا وش سويت لك امس ؟
نفضت يدي منة وانا اقول : انت تعرف الله ؟
رجعت مسك يدي من جديد : ي رهف حلفتك بالله ! انا وش سويت لك امس
رديت بإستهزاء ودمعتي على وشك النزول : لا تخاف م سويت شي هي بسمحاولة لكنها انتهت بالفشل :’(
اقترب مني اكثر وهو يقول بتأنيب ضمير : انا كنت سكران ولا ادري عن نفسي الله يخليك سامحيني ولله م رح تتكرر !!
ضربتة على صدر بعنف ونزلت دموعي بغزاره وانا اقول : وش اسوي بأسفك ؟ اعتذرت مني المره الاولى ووعدتني م تتكرر وهذي هي تكررت !! شلون برجع اوثق فيك ؟؟ رجعني للخُبر صدقني رح تسوي فيني معروف !
مسك يدي بقوه كبير وهو يقول : م رح نطلع من لندن الا وانتي مسوية العملية على شان تقدرين تحمين نفسكك مني ومن كل شي !!
رديت : عندي شرط !!
أمير : قولي .. ؟
قلت : نكون انا وانت اخوان طول هالفتره !!
غضب بجد من شرطها لكن م لة الا انة يوافق ...
مُلخص الاحداث ..
هـآجر عايشة بهدوء بوسط البيت الضخم الموحش بالنسبة لها لغيابي انا وامير !!
أمير .. قدر يأخذ موافقتي بالبقاء معه بلندن لكنة م قدر ولا رح يقدر ياخذ مسامحتي بهالسهوله
انا .. وافقت على طلب امير بعمل العملية لحماية نفسي اولآ !! وطبعاً امير للحين يواعد اصحابة !!
ثنوى صار تحاكي تركي بس من وقت لوقت مُتحجةة بان اهلها مشديين عليها هالفتره !!
اريج ما زالت تتوعد بثنوى هي ورنا !!
رنا قررت تساعد اريج بالانتقام من ثنوى !! وللحين مثل م هي على علاقتها بعبدالله اللي يكتسيها البرود
منال حالة على ماهو علية هي ونواف !
فهده م عادت مثل قبل مع بدر م بينهم الا الرسميات !!
بعد يومين وصلو للخُبر واخير بعد شهر او اكثر من السفر
وصلو للبيت .. دخلت بسرعه وهي تسحب شنطتها رمت اغراضها بعشوائيه وطلعت من الغرفة بعبايتها اللي م نزلتها للحين وقفت بوجهها رنا ..
: وين رايحه ؟
اريج : لبيت ثنوى ولله م فيني اضل اكثر ..
بققت عينها وقالت : تروحين لها الساعه 12 بالليل خليها بكراا الصباح نروح انا وياك نوريها الويل ونرجع
رجعت لغرفتها نزلت عبايتها وملابسها وغطت بنوم على امل الانتقام
قبل 3 ســنوآت ..
تحديداً بولآية وآشنطن الامريكية .. ~
طلع من الجامعة وهو عاقد حاجبة ووجهه احمر من الغضب ركب سيارتة بعنف متوجة للسكن الجامعي للطالبات ... !!!!!!
م لقاها !
يعني صدق !! اللي قالوة صدق !! رجعت للسعودية !!! تركته مُحطم الامل !! تركتة بقايا ذكريات جميلة بذهنه !! ظل يتسأل .. : ليش ؟ م َ سويت لها شي ولا زعلتها !! ولا صدقت فيها الكلام اللي انقال !!
رجع لسكن الطلاب مُتغيب عن جامعته لهاليوم !! رمى نفسةة على الفراش بكامل ثقلة وهو يتنهد بحسرة على حركة عبير فية !! وعلى تركها له !!
ظل يفككر حتى دخل بسُبات عميق ..
عـــــبـــيــر
م كانت احسن حال من ( طارق ) كان كل خوفها يصدق الكلام اللي انقال عنها بالجامعه !! قررت ترجع للسعودية وتكمل دراستها هنا ولا تشوف نضرات الشك من طارق !!
وصلت للخبر وهي مقررة تحاكي امها بموضوع !!
استقبلوها اهلها بأحر الاحضان ..
ام عبير : لو انك مكملةدراستك هناك وجايبة الشهاده مو احسن !؟
كتمت دموعها وقالت بصوت مخنوق : مقدر اكمل بالغربة لحالي !! ولا رح اكمل دراسة هنا !! أبي اروح عند اعمامي بالرياض ابي اكمل دراسة هناك !!
ام عبير : وليش تسافرين للرياض ؟ وش فيها الجامعات هنا ؟
عبير بإصرار : ابي اروح الرياض م رح اقعد هنا !! جامعات الرياض احسن !
عبير .. بيضاء جداً شعرها بُني طويل لنص ظهرها بأنف حاد وعيون كبـآر ..
طـآرق .. اسمر فأتح .. شعره اسود وعيونه عسليةة انفة عادي جداً وعينه كبيرة فمة متوسط الحجم ..
الساعه 10:30 صباحاً بالخُبر
صحت الصباح على صوت رنا !! : يلا اصحي فرصتنا هالوقت اهلها بالشغل يكون البيت فاضي نروح نسوي اللي نبية فيها ونرجع
قامت اريج بسرعة ورغبتها بالانتقام اكبر من اي شي !!
دخلت للحمام [ مكرمين ] توضت وصلت الفجر
و لبست بنطلون جينز مع تيشيرت رمادي وخذت عبايتها ونقابها وطلعت !!
اما رنا فكانت صاحية من الساعه 9 مستعده للأنتقام لأختها المغدور فيها !! لبست لنق كحلي مع بلوزه سوداء .. خذت عبايتها ونقابها و طلعت وراء اريج ...
وصلو للبيت .. فتحت لهم الخدامه
رنا : بابا وماما فية ؟
الخدامة : لآ ..
رنا : طيب وثنوى ؟
الخدامة : فية في غرفة ..
رنا حطت يديها بيد اريج ودخلو
دخلت وراهم الخدامه ودلتهم على الغرفة وطلبت منها اريج انها م تخبر احد عن جيتهم !!
دخلو بسرعه للغرفة بطريقة اثارت رعب ثنوى كانت لابسة بيجامة قطن بيضاء باكمام قصيره .. !! كانهم بفيلم !! سكرت رنا الباب بكل قوة ونزلت هي واريج نقاباتهم
ومازالت ثنوى بمكانها والجوال على اذنها وعيونها مبققه
قالت بصوت خايف : حبيبي اكلمك بعدين ..
فترة الأقامة :
4390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4147
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى