الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:15 AM
#
20
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4467يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الثالث ... ~
الفصل الرابع ... ~
_ 3 _ ... ~
رهــــــــــــــــف ..
صحيت من النوم وانا احس بقربي منة !! رجعت راسي لصدرة .... كان قايم ويناضر لي لمني بقوة وهو يقول بهمس قتلي $ : يلا معنا ساعة على العملية .. قومي تحممي
رديت برجفة بصوتي واضح عليه الخوف : بلاش هالعملية !!
ردت بقوه يخفي وراها خوف كبير : لا تفكرين بالعملية فكري بالنتائج اللي بعدها .. بترجعين تشوفين العالم من جديد !! وبتشوفيني ! .. ولا م تبين !!
ابتسمت : هذي امنيتي الوحيدة ! اشوفك على اني صديقة هاجر طول هالسنوات الا اني م شفتك ابد !
رد لي الابتسامة وهو يمسح على شعري .. يلا قومي
__
رنـــــآ
نامت مع اريج بعد ما شالت جزء من همومها .. صحت على امل تلاقي رسالة من عبدالله لكن مستحيل !!
اتصل فيها امس !! هو من اتصل شي م توقعتة من عبدالله صاحب البرود القاتل !!! اتصلت علية لكنة م رد .. صحت اريج التفت لها رنا وهي تقول : الحين هو الخسران مو انتي وتذكريها يا اريج رح يرجع لك وهو يزحف وقولي رنا م قالت ..
ابتسمت : بحريقة هو وهالثنوى .. !
__
تركــــــــــي ..
كان غاضب جداً لما تأكد اني زوجه امير !! انا م اعرف سبب هالغضب وهو تركني وانا بأمس حاجتي لة لو كان لي بقلبة ذره حب م سوى اللي سواه فيني !!
كلم ثنوى يخبرها على انة هزئ اريج .. لكنها م ردت !
__
دلال
صحت وهي متضايقة كان صاحي قبلها وطلع دخلت للحمام [ مكرمين ]
توضت وصلت وجلست قدام التفزيون ماسكة الريموت ورافعه حاجبها بغضب وهي تتذكر شكة على اتفة سبب سرحت بالتفلزيون وكانت احدى القنوات فيها ممثل اجنبي ..
رجع للغرفة بدون م تحس دلال اخذ الريموت منها بعنف وهو يقول : ليش سرحانة فية م تستحين انتي متزوجه منتي دلال اللي قبل ايام !!
رفعت عينها لة بهدوء يعكس البركان اللي بداخلها : أنت انسان مريض وحبي لك اكبر خسارة والشرهه مو عليك علي انا اللي تزوجت واحد مريض مثلك !!
ضربها بقوة على خدها التفت له والدموع بعيونها : بس ابي افهم شي واحد هالشك كلة ليش ؟ سالفة الجوال ومشيتها لان معك حق وانا اتكلم بهمس !! وسالفه الجرسون وعديتها لأنة كان قريب مني بس هذا ممثل اجنبي حتى اسمة م اعرفة ضليت تهاوشني علية !! ووصلت لمد اليد الله يخليك ابي تبرير للي قاعد تسوية لا اكثر ولا اقل ..
رد بغضب : مثل م كلمتيني قبل الزواج رح تكلمين مليون واحد غيري بعدة !!!!
ردت باستهزاء : ومثل م انت كلمتني قبل الزواج رح تكلم مليون وحده غيري !!
رد بغضب اكبر : أنا غير !! انا رجل وانتي مرة !! فية فرق ي مدام
ردت بصراخ ودموعها على وشك تنزل : لا م فية فرق !! انت عادي تخون على شانك ولد وانا انضرب واتهزء على شان شك .. لو بكلم مليون واحد غيرك م تزوجتك من الاساس .. وتذكر ي حبيبي م رح توقف قدام ربي بعدين وتقول انا ولد عادي اخون وعادي اكلم بنات !! صحيح اني كنت كذا معك لكني تبت لربي من قبل م تخطبني !!
مشى لعند الباب وطلع !! هه اكيد م عنده جواب بعد رد دلال !!
_
فــــــــــــهده ..
مشت معاها الامور تمام
بعد م نفذت طلب بـدر !!. .
_
ثنــــوى
كانت مقهوره من اريج ورنا بشكل كبير لبست بيجامة نوم قطنية باللون الاسود ونامت وهي حاطه جوالها صامت *سايلنت* .. ~
_
رهـــــــــــــــــف .. ~
طلعت من الحمام [ اكرمكم الله ] بعد ما تحممت وصليت قبلها طبعاً
كان شعري مبلل وكنت لابسة روب باللون الابيض وبيدي مشط !
قلت : أمير ..
كان منسدح على الصوفا ومندمج بجوالة ! : هلا ..
رديت : تعال مشط شعري متشابك مره مع بعضهم !!
رد بضحكة : ههههه طيب تعالي ..
رديت بغضب : م فية شي يضحك , تعال انت م ادري وينك !!
قام ومرسومة على شفتة إبتسامة مسكني من يدي وسحبني للصوفا جلس يمشط شعري
سرح شعري باكملة المني شوي لكن تحملت مسكني من كتوفي ولفني لجهته : شوفي انتي بتدخلين بعد نص ساعة لغرفة العمليات ( قبضت على يدة بخوف ) م ادري وش بيصير بعدها بس ابيك تسامحيني عن كل شي سويتة فيك وتسببتة لك قبل م تدخلين العمليات
رديت ودموعي بعيني : لا تقول كذا :’( تخوفني .. وانا مسامحتك !! بس لا عاد تقول كذا !!
مسك يدي الثنتين وهو يقبض عليها بقوه اقترب مني اكثر واكثر حتى قبلني برقة على شفتي م قاومتة ابد !! اعتبرتها قبلة وداع !! لكنة تعمق اكثر تقدم ناحيتي وشافتة للحينها على شفتي رجعت على وراء حت انسدحت على الصوفها ضل يتعمق بشفتي حتى دفعتة بخفة على صدره ابتعد عني وهو مبتسم على عدم مقاومتي لك سحبني لعندة ضمني بكل قوة وهو يقول : قلبي مو مطاوعني ادخلك لغرفة العمليات لكن لمصلحتك رح تدخلين !!
وقفت وانا اقول : طيب قوم تعال ساعدني باللبس !!
_
مــــــــنــــــــــــال ..
على دخلت نواف قالت : نواف متى رح نسافر ؟
التفت لها وهو رافع حواجبة : حضرتك رفضتي السفر !
ابتسمت وهي تقول : لا ابي اسافر نغير ججو ونعدل نفسيتنا !!
( نعم تحب عبدالله للحين لكن قررت تتعايش مع الوضع ومع نواف وم تحط اي عائق يفسد حياتها سواً كان ابوها او نواف او عبدالله )
إنتهى البارت ..
توقعاتكم ..
رهف وعمليتها ... ؟
امير وسبب خوفه ... ؟
اريج ونهايتة حربها مع ثنوى ... ؟
عبدالله وبروده مع رنا !! ..
منال هل بتستمر علاقتها كذا مع نواف .. ؟
دلال وسامي الى متى هالشك؟
فترة الأقامة :
4467 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4608
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.11 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى