|
عضويتي
» 2702 |
جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 |
آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4432يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 |
عدد المشاركات » 4,936 |
نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية » |
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البــــــــــارت الرابع .. ♥
الفصل الاول .. ♥
_ 4 _ .. ♥
عنــــدي .. ♥
ساعدني أمير باللبس لفيت حجاب على راسي وانتظرتة يلبس , كان لآبس بنطلون جينز مع قميص بُني مسك يدي بقوة ومشى وانا وراها , كان الصمت هو الحوار اللي بيننا ! هو خايف ! م ادري اذا علي ولا على شان شي ثاني لكنه خـآيف بقوة ! .. وانا م كنت أحسن منة حال خايفة من العميلة وما بعد العملية خايفة اشوف أمير واتعلق فية اكثر ! وخايفة م اشوف بعدما بنيت امال كبيرة وانا مشتاقة لشوف هاجر ولفهده ! .. فهده !!! نسيت احاكيها قبل م ادخل العمليات م َ حبيت اخبرها وانا مسافرة لانها رح تمنعني
ركبنا السيارة ( روز رايز ) سوداء فخمة بمقاعد جلد باللون الابيض , ركبت وراء وركب جنبي وهو ماسك يدي تحركت السيارة ..
إلتفت لأمير وانا اشدد قبضت يدي علية : أبي احاكي فهدهـ قبل م ادخل للمستشفى !!
أمير رفع عينة لي وقبض على يدي بنفس قبضتي : طيب لكن لو م ردت من اول مره تسكرينة !! مافية وقت بقي اقل من ربع ساعة
رديت وانا ارتجف : طيب !
خذيت الجوال منة ورفعتة لأذني .. كان يررن ولا أحد يرد ! نزلت دمعة مني خوف .. حزن .. اشتياق م ادري عن مشاعري بهالوقت بالذات نزلت الجوال وتبعت هالدمعة دموع !!
أمير لما سمع شهقات التفت بعدما كان يراقب شوارع لندن مسح على ظهري واقترب
كان بيتكلم لكني سبقتة : لا تسكتني أبي ابكي , ماابي ادخل للعملية قبل مااودع فهده !! هي اللي بقت لي بعد امي !! اقترب اكثر وهو منصدم مني : وانا وين رحت !! انتي بتدخلين للعمليات وانا رح اخبر اختك لما ترد ماتدرين وش ضروفها !! اهدي الله يخليك لا تبكين !
رجعت لوراء وميلت رأسي لكتفة : اوعدني انك رح تقولها واوعدني انك م تتركني مهما كانت نتيجة العملية !
احتضن يدي بين يدية وقال : أوعدكك !!
__
فــــــــــهدهـ ..
شافت الرقم اللي اتصل عليها لكنها م ردت بسبب فرحتها اللي مو سايعه الدنيا ما كأنها اللي التعب مأثر عليها , جت من المستشفى للبيت تنتظر بــدر ليكون أول من يعرف بهالخبر ! ,
قبل ساعة .. ,
كــانت منسدحه بغرفتها وهي حاسة بدوخه وتعب فضيع اتصلت على بدر ..
رد عليها على طول : هلا ..
فهده بتعب : بدر , تقدر تستأذن من دوامكك ؟
بدر كان متوجه لغرفة الاجتماع : لا م اقدر انا داخل بإجتماع , ليش وش فيك ؟
فهده بحزن : تعبانة شوي , طيب رح اروح للمستشفى بروحي أوك ؟
بدر : طيب ولا تطويل , طمنيني زين !!
,,
ثواني ودخل بدر ويشوفها جالسة بالصالة تبتسم لة بخجل ! , أبتسم لها وهو يقول
: رحتي ؟
قامت وهي تتمايل وتقرب منة وبهدوء يعشقة بدر : أية رحت , وهذي التحاليل , قالو لي اني حــامل !
كان احد كب عليةة مويةة بارده من الصدمة لكنة فاق بسرعه والابتسامة بدئت تنرسم على وجهه ! حامل !! حامل !! واخيراً بعد كل هالفتره حامل ! لمها بين يدينه وهو يقول : رح اجيب لكك شغالة !
__
دلال ♥
من لما اخر موقف وهي م شافت سامي اللي طلع ولا عـاد جاء !! كانت خايفةة علية لكنها مستحيل تتصل , لبست بيجامة حرير باللون البيج بعدما تحممت , تصطحت على السرير وهي تناضر جوالها
خوفها وحبها لـسامي غلبها واتصلت , مره , مرتين , ثلاث , لكنة ما رد !! تنهدت بخوف وارسلت لة رسالة : سامي رد علي خفت عليكك !
كلها دقايق وجتها رسالها من سامي وهو يقول بوقاحه : لا تخافين علي انا عند اهلي شوي وجايك وترى غرفتك مراقبة ي ويلك تطلعين مكان او تستقبلين احد !
غضبت بقوة تندمت على عدد شعرات راسها انها اتصلت و ارسلت له الرسالة ,
دلال بغضب كبير : يعني م فائده فية كل الكلام اللي قلتة ! ولا اثر فية باقي بوقاحتة !
التفتت للجهه الثانية بعدما نزلت جوالها تنهدت بقوه وغمضت عينها في محاوله للنوم
__
عـبير ♥
رجعت لأهلها بالخبر بعد ما ودعت بنات عمها واعمامها وزوجاتهم اشتاقت لأمها واخوانها
استقبلوها بإستقبال حار , كانت جالسة بنص غرفتها وهي لآبسة بيجامة بيضاء من القطن وتاركه شعرها على طبيعته ررن التليفون , مره , مرتين , ثلاث لكن م احد رد !
قامت متوجهه للصالة شافت امها جالسة عند التلفزيون ولا كأنها تسمع التلفون !
عبير تضايقت : يمة ليش م تردين صرعنا صوت التلفون
ام عبير : هذا واحد فاضي صار لة اشهر يتصل على البيت ويسكت ما يتكلم !
قربت عبير من التليفون ورفعت السماعة لأذنها .. صُعقت بالصوت اللي سمعته !!
__
ثنوى ♥
كانت تعبانة حيل إرتقاع بالحرار , احتقان , ألم بجسمها ( ذنوبها :) )
رافضه انها تروح للطبيب بعد عرض امها وابوها عليها اكثر من مره , كان تركي يتصل عليها اكثر من مره ولا كانت ترد ارسلت له رسسالة : انا تعبانة شوي مقدر ارد عليك !
نامت بعد الباندول اللي اكلتة وهي لابسة بيجامة قطن باللون الازرق والاسود ..
_
منـــال ♥
حياتها اروع مما يكون ! , مع نواف اللي بدائت تميل لة ! جهزت شنطتها وشنطته بسعاده قد تكون بالبداية مُصطنعها لكن نواف قدر يحولها لحقيقه ! ,
دخل لقاها تقرا كتاب بجلسه مستقيمة ولأبسة قميص نوم طويل باللون الوردي فاتح جداً من الحرير وعلية روب بنفس الطول واللون , جلس بجانبها وعينه عليها سحب الكتاب منها بهدوء
وهو يقبل خدها , التفت له واحلى ابتسامه مرسومه على وجهها !!!!
منال بحبور : متى رجعت ؟ ماحسيت فيك
رد عليها بمزح : كله من هالكتاب , لو تتركينة شوي ترى بديت اغار منه !!
ضحكت بخفة وهي تقول : تبي تأكل ؟
رد وهو يشبل الشماغ عن رأسه : ياليت ..
قامت وهي تحس بسعاده ماحست فيها من اشهر !
__
طـــــــــــارق ♥
حاول يتصل ببيت عبير ولما ترد علية يحاكيها لانها البنت الوحيده في عائلتها !! على حسب ما قالت لة , لكن اللي يردون عليها مره كبيره او اطفال , ما يأس من لما رجع للخبر وضل يتصل حتى انصدم
لما سمع صوتها ..
عبير : ألو .. ألو ..
رد وهو ماهو مصدق : عبير ! , لحظة لا تسكرين ! لا تسكرين ولا جيت لبيتكم وقلت كل اللي بيننا
ردت بخوف وهي ترتجف : نعم ؟
| | |