|
عضويتي
» 5295 |
جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 |
آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4281يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 |
عدد المشاركات » 40,648 |
نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
بندر: لاتفهميني غلط,, انا مو قصدي ان يكون بيننا علاقه,,,انا ودي اقنعها بموضوع الدكتور
بصراحه متضايق علشانها ومو قادر انام
ساره : بس بندر ماتوقع ترضى تكلمك,, بعدين هي ماعندها موبايل,, كيف راح ادق عليها
بندر: طيب بكره كلميها وقولي لها اني ابي اكلمها حاس اني اقدر اقنعها
ساره بنظره خبث : بندر متاكد انك تبي تكلمها بس علشان الدكتور
بندر ارتبك: ساره ترى ماحب هاللهجه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
كانت ساره تلبس لانها راح تطلع مع منال ووليد وماجد يتمشوا,, خافت من بندر لانه اكيد
راح ينشب لها مثل كل مره يشوفها طالعه
وحمدت ربها انه ماكان موجود,, استأذنت من امها وطلعت
وهي في الطريق لبيت منال قررت ترحم حسين وترد على مكالماته
حسين: سارونه والله انك بايخه ,, انتي عارفه اني قلقان على ميشو ولا تردي علي
ساره: ايش تبيني اسوي ماعندي الا انت؟؟؟
حسين: سارونه تكفين خليها تكلمني اليوم
ساره: ميشو اكتشفها اخوها مشعل انها تكلم طلال
حسين منصدم: شلوووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: كانت كاتبه لي رساله لما كانت في المستشفى ومن ظمن الرساله مذكور اسم طلال
وطبعا قراها مشعل
حسين: مسكينه وايش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: اخوها صار يشك فيها مره
حسين: طيب طلبتك سارونه روحي عندها ابي اسمع صوتها
ساره: انا مشغوله انشالله بكره امرها
حسين: وعد
ساره : انشالله
ووصلت ساره لبيت منال وشافت السياره الي ياجروها وليد وماجد داخل البيت وكانت مظلله
كلها
دخلت وقالت لسواقها يمرها 12 بالليل
لما دخلت لقت وليد ينتظرها
وليد: هلا والله بحبيبه قلبي
ساره استحت: هاي حبيبي
منال تطل على ساره وكانت لابسه ثوب وكان ماجد مشغول يرسم لها السكسوكه
ماجد: ياحماره قلت لك لاتتحركي كذا ماراح اضبطها لك
منال: طيب لاتصارخ
ساره ووليد: هههههههههههههه
وليد يبتسم : هاه حبيبتي مستعده للتنكر
ساره مستحيه: اوكي
وليد عطاها ثوب: اكيد راح يكون كبير وطويل عليك بس مشي الحال انتي ماراح تنزلي من
السياره
ساره: اوكي ثواني
دخلت غرفه وغيرت ,, وطلعت لهم وهي بالثوب بس كانت متعذبه مو عارفه تلبس الشماغ
منال : الله شكلك خطير
ماجد: اي خطيره تذكرني بالاولاد الي اول مره يلبسوا شماغ هههههههههههه
وليد: لو سمحت لاتغلط على حبيبتي
ماجد: مالت عليك انت وحبيبتك ,, زي منوله مافيه
ساره: ايه مره,,,, خاصه اني لما شفتها بذاك اليوم بغيت انجن من قبحها
منال: قبح بعينك نشوف اليوم من يرقم بنات اكثر انا او انتي
ساره: اوكي تحدي
منال: تحدي
ماجد: اسمعوا الي منكم ترقم لي بنات اكثر بعزمها ع العشاء
منال طلع من خشمها نار من التعصيب: ماااااجدوه
ماجد: امزح بسم الله
جلست ساره عشان تسمح لوليد انه يرسم لها شنب ابظاي ع قولته وسكسوكه
ساره: وليد مابي سكسوكه ابي تسوي لي ديرتي فيس
وليد: هههههههههههه� وليد: ههههههههههههه انشالله
كانت مرتبكه لقرب وليد منها وتمنت انه ينتهي بسرعه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت في الصاله لوحدها جالسه لان ام مشعل معزومه عند وحده من الجيران ,, اما
ابوها كان طالع,,, وسعود ع قولته طالع يشوف الهنوف ,, اما مشعل كان بغرفته ,, كان
يتحاشى يجلس معاها,, تشجعت تطلع له غرفته تعتذر منه
وصلت غرفه مشعل طقت الباب
مشعل: نعم
مشاعل : مشعل ممكن تفتح ابيك شوي
مشعل فتح الباب وكان ساكت
مشاعل: مافيه تفضلي؟؟
مشعل: الباب مفتوح اذا تبي تدخلي ادخلي
مشاعل: مشعل ماعرف ايش اقول لك ولاادري من وين ابدا ,,, لكن انا ماجيت انكر الي
قريته ,,, انا جايه افسر لك واشرح لك الكلام الي فيالرساله ,, وجيتي لك وتفسيري له
سببين((وسكتت))
مشعل:..............
مشاعل: ماتبي تسالني ايش السببين؟؟؟
مشعل: انا اسمع اذا تبي تتكلمي
مشاعل عرفت انه مو رايق بس هذي فرصتها الوحيده علشان تكلمه لان مافيه احد بالبيت
مشاعل: السبب الاول اني ابي اصارحك علشان زواجك قريب ومابيك تروح وانت زعلان
مني اما السبب الثاني فلاني احبك وانت اخوي ومن حقك اني افسر لك الي صار
مشعل: ....................
مشاعل: مشعل انا فعلا كنت اعرف واحد اسمه طلال,,, بس مو بالشكل الي انت تتخيله ,,
يعني ماكان بينا شي ممكن يخليك تخجل من اني اكون اختك ,, مشعل كانت علاقتنا برئيه ,,
كانت علاقه حب ,,, بس ماتتعدى التلفون ,, صدقني يامشعل,,, حتى طلال ماكان يطلب مني
انه يشوفني,, مشعل صدقني انا ندمانه قد شعر راسي على الي سويته واظن انت تشوف
بعينك ايش صار لي وهذا سبب كافي علشان مافكر رجع لطلال
مشعل:كيف عرفتيه
مشاعل: اعطاني الرقم
مشعل : ومن متى تاخذي ارقام؟؟؟؟
مشاعل: اول مره واخر مره((كنت تبي تهدي الوضع ماتزيده سوء))
مشعل: وايش الي خلاك تاخذيه
مشاعل: مشعل يمكن كنت احس بالوحده,, يمكن احساسي بالطفش مدري يامشعل بس المهم
اني كلمته ,, بس صدقني هذي اخر مره افكر اني اكلم فيها,,وترى مو سهل علي اني اجي
لحد عندك واعترف لك,,, بس اتوقع الي صار لي يخليني افكر الف مره قبل اكلم اي واحد
مشعل: وليش حاولتي تنتحري ,, ايش سواء لك ,, ايش الشي الي سواه وخلاك تفقدي الامل
بالحياه
مشاعل: لاتخاف يامشعل ماصار شي من الي تفكر فيه,, بس انا كنت .... ((وسكتت))
مشعل: كنتي ايش؟؟؟؟؟؟
مشاعل حاولت تمنع دموعها بس كانت دمعه اقوى من ان تحبسها: مشعل .. انا كنت احبه
وانصدمت لما عرفت انه يكذب علي,,, وصدقني هذا الشي الحلو بعلاقتي فيه ,, لاني عرفت
ان مافيه شي بالدنيا اسمه حب ,, وهالشي راح يخليني مافكر اتعلق او اتعرف على احد
مشعل ابيك تتزوج وانت متطمن ان اختك مستحيل تغلط نفس الغلطه,, وانا اشكرك يامشعل
انك ماطلعت الموضوع
كانت راح تطلع من الغرفه بس قبل ماتطلع وقفت وقالت له وهي معطيته ظهرها :مشعل الله
يخليك سامح
| | |