الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
20 - 8 - 2014, 09:34 AM
#
82
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
البارت الرابع عشر
دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..
رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...
تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..
دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..
ووخرت عنه..
كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..
بنسبه لشباب..
راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..
خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..
راشد بابتسامه:صادق والله..
ورن جوال تركي ورد:هلاا..
امينة:حرام عليك..
تركي:ويش مسوي؟؟
امينة:ألي اصدمت فيك دانه..
تركي بصدمه:دانه!!
الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..
امينة:أي حرام عليك...
تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..
مشعل:ايش السالفة؟؟
تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..
خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..
الكل بستثاء تركي:ههههههههه..
تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..
راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..
مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..
تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..
الكل بستثناء تركي:هههههههه..
وراح ولحقها..من دون متدري..
ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..
وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..
وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..
ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"
ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..
وسكرت في وجه..
تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)
دانه(صدق انه عله..)
وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..
وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..
تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..
دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..
تركي انبسط من حركتها..
وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟
دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........
الرجال:انتي هي انا اكلمك..
دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......
ومسك يدي وانا شهقت..
دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..
الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟
دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..
دانه بحده:نزل يدك...
تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟
التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..
الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟
تركي �
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29016
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.41 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل