الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
20 - 8 - 2014, 11:52 PM
#
197
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم..
حصه بابتسامه:انا متأكده انه بيكون معك..ألي سمعته وفهمته من لطيفة انه تغير مو زي قبل..وان شاء الله بيسوي ألي يشوفه صح..
دانه ببرائه:انتي تشوفي كذا؟؟
حصه بنفس ابتسامتها:أي ي قلبي..واحين روحي غسلي وجهك..وطلعي من هالغرفه ألي حابسه نفسك فيها من 5 ساعات..وتعالي جلسي معي انا ولطيفة بالصاله..
دانه:تتوقعين اني راح اجتاز ذي المشكله..
حصه بأمل:انا متأكده..والحقيقه راح تباان يادانه..
دانه مسحت دموعها:ان شاء الله تبان ياحصه..ان شاء الله..
حصه عطت الامل لدانه..صدق لقالوا الصديق وقت الضيق..
راحت ع التوليت وغسلت وجها وبدلت ثيابها ولبست بجامه لطيفة ألي كانت باللون البني المحروقي..
وجها مورد من كثره البكي..طالعت حالها في المرايه..
دانه بكل ثقه:قادرة اني اجتاز المشاكل..اي اناا قادره..
ابتسمت بكل ثقه وطلعت مع حصه وراحت لصاله..
.
.
تركي فتح الباب:هلا جدي..
ابومحمد مرد عليه ودخل وتوجه لصاله..وتركي وراه..
ابومحمد جلس وبكل برود:وش ألي سمعته انا؟؟
تركي:..........
ابومحمد التفت له:صدق الي سمعته ياتركي..انت طلقت الدانه؟؟
تركي عوره قلبه من هالجمله وتنهد:أي ياجدي..
ابومحمد بحده:ولييه؟؟
تركي بهم:ياجدي وربي مالي خلق اتكلم..تعبت..
ابومحمد باصرار:بتقول لي السالفه وبالتفصيل..
.
.
دانه حطت رجل ع رجل:ههههههههههه..الله يقطع بليسك..
سحر وام سعود يسمع صوت ضحكاتها من المطبخ..
ام سعود:ضحكك من سرك بلى..
سحر بقهر:تسوي نفسها مو مهتمه وإلا هي ميته وربي..
ام سعود:شووفيها كيف تضحك ولا كنى الموضوع هامها..
حصه:ههههههه..قاعده اقول له لا يقول أي..
دانه ولطيفة:ههههههههه..
لطيفة:اما اخوي ذا فلــــه..ههههههه
دانه:ههههه أي بالحييل..
حصه:اقول له عنز يقول لي احلبه..
لطيفة:ههههههه..حلوووه...
دانه:ههههه..احين هوا كذا يعاندك ولا وش سالفته..
حصه:أي يعااند...وعنااده عسسل ع قلبي..
دانه ولطيفة:هههههههه..
دانه كانت تضحك مو من قلبها تكتم حزنها عشان تغيظ سحر وامها ام سعود..
ودقايق انضم معهم ابوسعود..وجلسوا يتكلمون ويسمعون كلام ابو سعود ألي يشرح النفس..
.
.
ابومحمد بصدمه قويه:دانه ماتسويها انا اعرفها زين..
تركي بهم:والله ي جدي هذا ألي صار..
ابومحمد:انت كيف سمحت لشيطان يوسوس في عقلك..دانه بريئه ياتركي..
تركي:إذا هيا بريئه زي متقول كيف وليد عرف اسمها واسمها الكامل بعد.."التفت له"مو ذا وليد ألي راح تزوجها اياه ياجدي..
ابومحمد موفاهم شيء:انت وش قاعد تقول..ومن وليد ذا..
تركي:مو وليد ألي قلت لها انها تتزوجه و..
ابومحمد قاطعه:ذا الاسم من بالي انا مخترعه عشان اغيضك بس..
تركي:طيب ووليد وش عرفه باسمهاا؟؟
ابومحمد:...............
تركي:وألي قاهرني ياجدي انها هي بنفسها دلته مكان البيت..
ابومحمد بتفكير
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25487
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل