الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 12:02 AM
#
202
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
ابوسعود تنهد:طيب ويش مصلح سحر عشان تخرب بيتك..
دانه:لانها تبي تركي لهاا..
ابوسعود بصدمه:كيييف!!
دانه:ادري انك بتقول اني اكيد استخفيت ولا اتبلى عليها..لكن وربي ي عمي اني مكذبت عليك بأي حاجهـ قلتهاا..وربي شهيدن علي..
ابوسعود:............
دانه بهم:اصلا من البداية لا زوجتك ولا بنتك يحبوني..وانت ادرى بهالشيء..
ابوسعود:..............
دانه:لما مات ابويا مع امي واخوويا..انت كفلتني ولاتدري وش فعايل حرمتك وبنتك..وربي عاملوني كني خدامهـ عندهم..
ابوسعود بصدمه قويه:متى صار هالكلام يادانه؟؟وليه مقلتي لي؟؟
دانه تنهدت:محبيت أني اسبب مشاكل بينكم..
ابوسعود قام وبقهر:اناا اوريك ياام سعود..
جاء بيروح إلا بيد دانه..
دانه:طلبتك ي عمي لاتسوي شيء ماهوا بزين..
ابو سعود:بس...
دانه قاطعته:خلاص ذا صار من المااضي ي عمي..واحنا ابناء اليووم...
ابوسعود عجبه طيبه دانه واسلوب..
ابوسعود بجديه:نذر علي يابنتي..اني ابين الحقيقة..وان كانت بنتي هي السبب..بتشووف شيء مااشافته..
دانه بابتسامه:يعني انتـ مصدقني ي عمي..
ابوسعود رد لها الابتسامه:انتي طيبه زي ابوك..الله يرحمه..
دانه:الله يرحمه يارب..
ابوسعود:بس ابي منك وعد يابنتي..
دانه:بوووش؟؟
ابوسعود:ان مدت يدها عليك ولا اهانتك تجين عندي مباشره..
دانه:من تقصد؟؟
ابوسعود:انتي عارفه قصدي مين؟؟ أنا ألي مزعلني ي بنتي انك مقلتي لي عن سواياهاا..
دانه:........
ابوسعود:تصدقين ي بنتي..كان من زماان خاطري اطلقهاا..
دانه انفجعت:تطلقهااا!!!
ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خاايف ان عيالي يتشتتون..
دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟
ابوسعود بسخريه:انتي ادرى يابنتي باأسلووب ام سعود..جافه..وحقوده..اعرفهاا من زماان..بس كنت سااكت عشان العياال..بس لاتتفاجئين لجاء يووم ودريتي اني تزوجت عليهاا..
دانه:.......
ابوسعود كمل:العيال كبروا احين..وقريب بصير جد.."وسكت شويا"قريب بصير جد وبتزوج..شفتي عاد..
دانه مسكت يده:انت تقدر تعدلها ي عمي..
ابوسعود:................
دانه:انت دايم مرخي الحبل..واعذرني ع هالكلمه..كنك طرطور في ذا البيت..لازم يكوون لك كلمهـ..
ابوسعود:صادقهـ يابنتي..انا فعلا مرخي الحبل وبقوة بعد..ولا مكانت سوت لك كذا..
دانه نزلت راسها تحت..
ابوسعود بامر:رفعي راسكـ يادانه..ماابي راسك ينزل مره ثانيه..ارفعيه بفخر..
دانه حست بكلام عمها كنه دواء طاب جروحها..زاد الامل في داخلهاا..حست بأمل ان يمكن يتصلح ألي انكسر بينها وبين تركي..
ابوسعود:إلا اقوول ي دانه..
دانه بابتسامه:سم عمي..
ابوسعود رد لها الابتسامه:سم الله عدوك..مشتهي وربي من زماان المرقوق ألي تسوينهااا..
دانه بضحكه طلعت من قلب:ههههههه..ابشرر ي عمي..متى تبيهاا..
ابوسعود:احين إذا ودك..
دانه:ابشرر..
ابوسعود:بساعدك..
دانه:هههههههه تتكلم من جدك ي عمي..
ابوسعود بغرور:أي..ع با
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25479
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل