الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 12:13 AM
#
211
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
المها بصدمه:كييف..بيتزوج ليان..ومن زين ليان ذي..عشان يأخذها..ليه ماتتكلم ي يبه؟؟
ابومحمد:وش اقول..عندك تركي قدامك وانتي تكلمي معه..
فجر:حرام دانه وربي انها تجنن..صحيح انم قبلنها إلا مره وحده..بس وربي انها دخلت بقلبي..
تركي:...........
المها بقهر:طيب وش راي الجوري بالموضوع..
تركي:ماتدري..
المها:ومتى راح تقول لهاا ي سيد..
فجر:اسمع ي ولد المرحوم..ليان سوت عمليه تجميل غيرت بخلقه ربي مع العلم ان خشمها عادي..وألي يسوي ذي العمله قادر انه يسوي اشياء ثانيه..
المها:مالت بس..عندي خشمها قبل احلى..المهم..وش قلت؟؟
ام تركي بحده:وش فيها بنت اختي؟؟كامله والكمال وجه..
فجر:اسمعي ياام تركي..انا متأكدة أن دانه بريئه..ومن كلام ابوي تأكدت اكثر..دانه بريئه بريئه..
ام تركي:انا ابي مصلحت ولدي..
المها:الله العالم ي مرت المرحوم معندك عيون..شوفي كيف شكل تركي بعد ماطلق دانه.."التفتت له"تكلم ي تركي ليه ساكت..
ام تركي:ساكت لانه موافق على رايي..وانا اقوول لك من احين ي تركي..ان مخذت لـيان لاأنت ولدي ولا انا اعرفك..
وراحت..
المها بقهر:سامع يبه كلامها..
ابومحمد كان مروق ع الاخر وهو يتقهوة:انت وش رايك ي ولدي؟؟
.
.
في احدى المطاعم الراقيه الرومانسيهـ..
هيله باعجاب:المكان عجبني بالحيل ياخالد..
خالد بابتسامه:اهم شيء انه عجبكـ ي الغاليهـ..
وبعد مطلوب ألي بيونه..
سكوتهم دام دقيقتين..
هيله:خالد..
خالد التفت لها:عيونه..
هيله:تسلم لي عيونك.."وسكتت شويا"انت تحبني..
خالد:...........
هيله:.................
خالد:على أي اساس قلتي هالسؤال..
هيله:اعتبره مجرد سؤال لاغير..
خالد ناظره بنظرات كذب وشك..
هيله باندفاع:انزين بقول..يعني انت خذل لك فترة صاير معي قاسي..وقلت لي انك متحبني و"وبصوت مخنوق"وانك تحب بنت ثانيه..
خالد بابتسامه خفيفة:وفعلا انا احب..
هيله بحزن مكتووم:ومن ذي؟؟؟
خالد كاتم ابتسامته العريضه:ملازم تعرفينها..
هيله باصرار وقهر وحزن:لا ابا اعرفها من ذي ألي حبيتها؟؟
خالد نزل راسه عشان متشوف ابتسامته:لا ملاداعي..
هيله بحده وبعصبيه:لاا بتقوول لي..
خالد مقدر يكتم ضحكته:هههههههههههههههه..
هيله بقهر:أي اضحك وش عليك..
خالد:ههههههه..كل ذا غيره..
هيله باندفاع:أي واكثر بعد..
خالد بابتسامه عريضه:فديتكـ بس..
هيله بقهر:بتقول من هي البيت ولا بقوم..
خالد:وين بتروحين؟؟
هيله مسكت شنطتها:الظاهر انك راعي طويله..
خالد مسكها من يدها:خلاااص بقول..
هيله جلست وحطت شنطتها بحضنها:يلا قول..
خالد بحب:احبك..احبك انتي يالهبله..
هيله:............
خالد:انتي هبله مو هيله..
هيله بقت عينها:انا هبله..ماشي..
خالد بضحكه:وربي احبك ي هبله..
هيله بحيا:وانا بعد احبك ي غبي..
خالد وهيله:ههههههههه..
.
.
في احدى المقاهي
ولع شيجارته الثالثه..
ماجد سحب السيجاره منه:علاامك انت كلا تدخن وحده ورى الثا
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28338
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل