الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 12:14 AM
#
212
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
ماجد سحب السيجاره منه:علاامك انت كلا تدخن وحده ورى الثانيه..
تركي خذ منه سيجارته وسحب منها:ذي تنسيني همومي..
ماجد بسخريه:لا احلف بس..
تركي:............
ماجد كمل:طالمه تحبها هالقد..لدرجه انك تبي تموت نفسك..روح ردها..
تركي التفت له وبحزن:كرامتي ماتسمح لي ياماجد..حط مكانك بمكاني..تشوف زوجتك قدام عينك تخوونك..وش رده فعلك..
ماجد نزل راسه تحت:أي انا متفهمك ي اخوي..بس
تركي قاطعه:بس وش ي خوي..
ماجد:يمكن تكون بريئه..وانت تسرعت بطلاقك لها..
وسكتوا شويا..
ماجد:طيب..مو ناوي تردها..
تركي:..........
ماجد تنهد:طيب..بتتزوج ليان ولا؟؟
تركي وهو يتذكر كلامه لعماته وجده..
تركي:رايي من راي الوالده..
المها بحده قامت:انا اكثر من هالكلام مقدر اتكلم..
فجر تنهدت:الله يصلحك بس ي تركي..
*******
ماجد بق عينه:بس انت تحب زوجتك..كيف بتتزوج ليان..ليه ماعارضت ي خوي..
تركي بتعب:وربي ي ماجد اني تعبت..امي تحلف علي وتقول ان مخذتها لنت ولدي ولاانا اعرف..ومن طرف ثاني عماتي..
ماجد:وقلبك وش يقول؟؟
تركي نزلت دمعه على خده:غير دانه مايبي..القلب مصرح بدخولها هي وبس..
ماجد انصدم لما شاف دمعه اخوه..ثاني مره في حياته يشوفه يبكي..الاول لما ماتت سهى بنت عمه..والثانيه فقدانه وخساره قلبه وروحه تركي..
ماجد تذكر يومه لما لدرى ان حبيبته راح تتزوج وقتها فعلا بكى..بس لما حب هتان نسته حبه الاولى..صحيح زي ميقولون مالك إلا الحب الاول..لانك فعلا هوا نسااهاا..وقلبه وروحه متعلق بهتاان..
ماجد حط يده على كتف اخوه:اسمع وانا اخوك..ان كان لك نصيب انكم ترجعون فبترجعون وغصبن عني وعن الكل راح ترجع لها..بس انت ماعليك إلا الصبر..
مشعل:السلام عليكم..
ماجد وتركي:وعليكم السلام والرحمهـ..
مشعل جلس على الكرسي:سوري تاخرت عليكم شباب.."التفت لهم وشافهم"علامكم كذا..
ماجد قام:زين انك جيب..انا بروح لان زوجتي تعبت وابا اوديها للمشفى..
مشعل:بحفظ الرحمن.."التفت لتركي"علامك ي تركي كذا..
وشاف دمعته وانصدم:تركي انت تبكي!!!
تركي مسح دمعته:احبها ي مشعل..
مشعل:............
تركي بهم وتعب:وربي اعشقها..
مشعل اقترب منه وحط يده على ظهره:طيب رجعها..
تركي:...................
مشعل:انت معذب نفسك وشايل هموم الدنيا على راسك..شوف نفسك كيف صرت..ضعفت حيل ووجهك ذبلان..مو تركي ألي اعرفه انت..
تركي:.................
مشعل:لهدرجه تحب دانه ياتركي..
تركي بابتسامه حزن:واكثر من كذا ي مشعل..وربي اني اعشقها..
بعد كلامهم..راح تركي للبيت..
مشعل ركب السيارة وخذت جواله ودق عليه:اسمح لي ي ابومحمد:اجل اسمع بعد التحليل وان قدر تركي يتقدم لليان..انت بتسوي الخطه..
مشعل:مقدر ي ابومحمد..ان سويتها راح يكرهني تركي..لا تنسى ان هوا خويي الروح بالروح..
ابومحمد:انا قلت كلمتي وخلصت..وان منفذتا لخطه..زواج بامينة مافيه..
مشعل بتعجب:وانت وش دراك اني ابيها�
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28338
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل