الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 12:21 AM
#
220
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
كانت خايفه عليها من كم يوم مكلت..طقت بابا الغرفه..وكانت شايله في يدها صحن للعشاء..
كسرت خاطرها لما شافتها تبكي ووجها احمرر..
لطيفه حطت الاكل بجانب الطاله ألي يم السرير والتفت لها بحزن:دانه ي عمري..انا جبت لك العشاء..عـ....
دانه قاطعتها بهدوء:مالي نفس ي لطيفة..
لطيفة بنفس حزنها:ميصير سذا ي دانه..
دانه بين دموعها:تصدقين ي لطيفة...
لطيفة:................
دانه ببحه عذبه:الدنيا خذت مني كل شيء احبه...امي ابوي اخوي.."وبنوحه"وحتى تركي..
لطيفة ضمتها بصدرها وصارت تبكي وياها:خلااص ي دانه..اوعدك ان الحقيقة راح تطلع بإذن الواحد الاحد..
دانه بضعف:تركي بيتزوج ي لطيفة..خلاص..انا بكون من الماضي..
لطيفة تمسح على شعري:ي دانه ي قلبي..لاتقولين هالكلام..ليان ولا شيء بنسبه لك..ليان متعوده انها تاخذ اشياء مو لها وتحط عينها ع شيء مراح يكون لها بتاتا..وهي غضبت ربها بألي سوت بنفسها..غيرت خلقه الله..ربي لعنهاا ي دانه حتى انها تنمص والعياذ بالله..انتي احسن منها بأشياء كثيره..انتي تخافين من ربك..ملتزمه بالصلاة تنصحين ترشدين..والاحلى انك صبور..ولا والله غيرك لو يصير فيه ألي صار لك يمكن يتجنن يروح للمصحى.."بابتسامه"ثقي ي دانه انك ان دااومي على هذا النمط..ان ربك بإذن منه راضي عليك..وذا الاهم..الدنيا اختبار ولزوم تثبتين انك قد هالاختبار..
دانه حست بالقووه من كلام لطيفة..وبابتسامه:اتمنى اكافئك بشيء ي لطيفة بس انا معندي شيء..
لطيفة بابتسامه مشرقه:بلى تقدرين..إزا تركتي هالعبووس والضعف وكلتي بتكونين كاافئتيني وع قولتك بالزاااااف بعد..
دانه:ههههههههه.
لطيفة:اي ضحكي وتركي الهموم وراكي..ابي اشووف ألي قدامي دانه الي عرفتها من 3 سنوات..القوية الي ماتيسى مو دانه ذي..
دانه:هههههه ابشرري..بس انتي خلك اوصادي..ادعميني ي لطيفة....لاني سرعاان ماارجع دانه القديمه..
لطيفة حطت يدها بيدها وبأمل:راح ابغى اوصادك..بس انتي ساعديني..ودحين يلا اكلي..
دانه:وانتي؟؟
لطيفة:اكييد باكل وياك..اصلي جوعانه بالزاااااف..
دانه:ههههههه..حلووه عليك بالزاف ذي..
شيء جميل جدا ان يكون هناك شخص يدعمك..يرشدك ينصحك حين تخطئ..
يكون بجانبك عند وقت الشده والضيق..نااادر مانشوف وحده زي لطيفة..
لطيفة بابتسامه:بعد العشاء ابوي يبي يتكلم معنا..
دانه:وربي اني اشتقت لكلامه..سبحان الله كلامه تحسينه دوواء..
.
.
.
كانت جالسه يم اللاب وهي فرحانه حييل..مر عليها 5 ايام.. من وقت التحليل..طفت اللاب وراحت عند امهاا..
ام راشد اول مشاافت بنتها قبلت لولشت:كلوووووووش..الف الف الف مبروووك ي بنتي..وعقباال منشووف عيالك ياررب..
ليان بابتسامه:الله يبارك فيك يمه..اي ان شااء اللهــ..
ام راشد اول مشاافت بنتها قبلت لولشت:كلوووووووش..الف الف الف مبروووك ي بنتي..وعقباال منشووف عيالك ياررب..
لي
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28338
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل