الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 04:21 PM
#
314
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
راشد:انتوا ماتتغيرون ابداً..حتى في يوم ملكتك ماتجوز عن طبعك مع هالعله ترووكـ..
تركي:عله بعينك..
مشعل:مسمح لك تغلط على اخو المدام..
الكل:ههههههههههههههه..
تركي:يعني لوغلط عادي..بس لأني اخو المدام متسمح..مالت عليكـ بس..
ابومحمد:هههههه..عاد لا أوصيكـ ببنتي حطها بعيونك الثنيت..وأن محطيتها بعيونك الثنتين بطيتهم لك..
مشعل:ههههه..أبشرر..المدام بقلبي وبعيوني..
دخل تركي على اخته وباركـ لها وبابتسامه:مبروك ي اختي..
امينة بحيا:الله يبارك فيكـ..
تركي:يلا..
امينة بخوف:خايفه ي خوي..ما أبي اشوفه..
تركي بابتسامه:لزوم ي اختي..أنتي مشفتيه من مساع يقول روح نادها..بس الشايب مخلاها مغير يقول له حطها بعيونك..هههههه...لين ماطفره..
امينة بابتسامه توتر:طيب لاتخليني..
تركي مسك يدها:ابشري..
ودخلها بالمجلس
مشعل فز قلبه لما شافها
كانت بقمه جمالها
كانت لابسه فستان تركواز علاق ماسك من الصدر وفيونكه بلاك تحت الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بلاك وميك آب اوفر بتدريجات الازرق والاسود وكثفت الماسكار السوداء وعدسات رماديه..وشعرها كان كيرلي..
صاير شكلها جنااااان
امينة بصوت قريب للهمس:السلامـ عليكمـ..
أبو محمد ومشعل:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
أبو محمد:تعالي جنبي ي بنتي..
تركي(الله يعينك على الشايب ي مشعل..هههههه..بيطلع له قرون)وقام عنهم..
أبومحمد يمد لها المويه:شربي ي بنتي.."والتفت له"اخبارك ي مشعل؟؟
مشعل(من مساع عندي ولا سئلني عن احوالي..آآخ منك...صدق شايب):طيب..انت كيفك؟؟
أبو محمد:طيب ي ولدي..كان ودي اطلع بس رجولي مو شايلتني..كبرت بالعمر..
مشعل بهمس مسموع:من زمان أنت كبرت بالعمر..يعني من احين توك كابر..
أبو محمد بق عينه:وش قلت؟؟
مشعل باندفاع:اقول تبيني اشيلك..عشان تحل عني..
أبومحمد:لا بعد عشر دقايق شيلني..ما أباكـ تشيليني احين..
أمينة تخليت الموقف أن مشعل يشيل ابومحمد وصارت تضحك بداخلها..
مشعل(الله يعيني بس..)
*******************
ام تركي:اقول ي بنتي مافي شيء بالطريق..
دانه بحيا:لااا..
تركي توه داخل وبخبث:بيصير قريب أن شاء الله..
دانه شب وجها من الأحراج والحيا..
وجلس يم امهـ وعيونه عليها وهو يتفحصها بنظره..
دانه مكانت تدري انه يطالع فيها اندمج بالسوالف مع مياسه والمها وفجر
طاحت عينها بعيونه..توترت من نظراته..حست نفسها كنها بدون ملابس..
نزلت راسها بحيا..
المها لاحظت نظرات تركي لها ألي بياكلها أكل بنظراته.. ابتسمت وقامتـ
فجر:على وين؟؟
المها:بروح على التوليت..
فجر:تيب..
راح على التوليت مكانت تدري بألي يطالع فيها بأعجاب..
مقدر ينزل عينه من حلهاا..
كانت لابسه فستان اورنج قصير بدون اكمام تزين الفستان رسمه وقصه مميزه عند مقدمه الصدر..وصندل عالي بلاكـ ربط لنصف الساق وميك آب سنبل.. وشعرها مسيحته على اكتافها..
حست أن في أحد ي�
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل