الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 04:21 PM
#
315
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
كانت لابسه فستان اورنج قصير بدون اكمام تزين الفستان رسمه وقصه مميزه عند مقدمه الصدر..وصندل عالي بلاكـ ربط لنصف الساق وميك آب سنبل.. وشعرها مسيحته على اكتافها..
حست أن في أحد يطالع فيها التفتت وشافته
و مشاف إلا غبرتها..
دخلت عندهم وحاولت تبين لهم أنها طبيعيه
************
انقهر منه:شكلك تعبت ي أبو محمد..روح ادخل..
أبو محمد باندفاع:بالعكس أنا مستانس ولا فيني شيء..صحتي زي البم..
مشعل انقهر منه ودق على تركي ينجده..
ودقايق إلا تركي دخل وهو يشوف ملامح مشعل الي باين من شكله انه وشوي وبينفرج..
تركي راح لأبو محمد:تبيك دانه..
أبو محمد قام:دام تبيني الدانه..أنا اترخص..أدري أنكم بتحلفون علي أني اجلس بس ويش اسوي..
مشعل باندفاع:لااا ابد..مراح نحلف..روح فمان الله..
ابومحمد وتركي:هههههههههههههه..
تركي:حرام عليك ي جدي طفرته..
أبومحمد:أنا غرضي أنه مينسى هاليوم..
مشعل باندفاع:ابد..مو ناسي..يلا بحفظ الرحمن..
تركي:ههههههههه..أنا متأكد انه مو ناسي..يلا دانه بتزعل ان تأخرت..
أبومحمد بضحكه:يلااا..
اول مطلعوا قام من مكانه وراح جلس يمها امينة انتفضت مسك يدها:عمري انتي بردانه..
امينة بصوت قريب للهمس:لا..
مشعل شد على يدها:واخيراً صرتي زوجتي,.,
امينة:........
مشعل باس خدها:ي قلبي أنتي..
**********
دانه:أناا قلت سذا متى؟؟
تركي دزها:أي أنتي ألي قلتي أنك تبينه"وغمز لها"
الجوري بأندفاع:بابا ليه انت تغمز؟؟
ابومحمد:يعني كنت تكذب عشان مشغل..
تركي:يازينك وانتي ساكته ي بنتي..
دانه:هههههههه..
الجوري مدت لسانها
دانه شلت من يدها الحلآ:وسختي يدكـ..تعالي نروح للتوليت..
ووديتها للتوليت وغلست يدها وتركي جاء وراي منتبهت له
دانه:يلا انا بتنظرك اوكي حبيبتي..
الجوري في التوليت:اوكي..
كان الفستان يفصل مفاتن جسمها باللون الاسود والزهري هاينك وبأكمام طويله منفوخه شويا ومزمزم من الاكمام وفيه فيونكه صغيره زهريه اللون..وماسك من الصدر والخصر ويوسع من تحت وتحت الصدر فيونك مايله على جنب شويا باللون الزهري..صندل عالي زهري وميك آب اوفر باللون البني والزهري وعملت بف لشعرها..
كانت شكلها ختيرر..
تركي ضمها من ورى..انتفضت وبخوف:بسم الله..خووفتني..
تركي باس خدها:بسم الله عليكـ..
دانه التفتت له وبابتسامه:عندك شيء؟؟
تركي:كيف عرفتي؟؟
دانه:قلبي قال لي؟؟
تركي:فديت قلبك بس..
دانه بابتسامه:يفداكـ كلي..
تركي:مقدر أجي اليوم للبيت بدري..يمكن اتأخر..
دانه بزعل:بس أنا قلت لك من امس أني أبي اسوف حفله..
تركي باس يدها:معليهـ ي قلبي أنتي..ماني مطول معهم..
دانه:يعني ضروري تروح..
تركي:الربع بيسونها اليوم..عشان يحتفلون بملكه اخوكي مشعل..
دانه مدت بوزها وبدلع عفوي:تيب بس لاتتأخر..
تركي ضاعت علومه:دانه ارحميني..ترى مقدر انا ع هالدلع..
دانه حوطته من رقبته:لا تتاخر عند�
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل