الموضوع
:
رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
عرض مشاركة واحدة
9 - 9 - 2014, 10:26 AM
#
68
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
أرجوان ناظرت هالبنت المغرور واقفت واستغربت وانا اشوفها واقف وراي بضبط ونغزت ظهري التفت وانا اشوفها تناظرني من فوق لتحت وتاشر بغرور:انتي تزوجين محمد
أرجوان تخصري وانا اكلمها وبغرور:وبعد المفروض يحمد ربه انتي وافقت
أرجوان بس استغربت وانا اعطيها ظهري مسكتني مع ذراعي ولفتني وتصارخ:انتي اللي تحمدين ربك "واتفاجاة وهي تتفل على وجهي ومالقيت نفسي اللى اعطيها كف "واصرخ بوجها:انتي ما تستحين جايه بيت زوجي وتصارخ بوجهي وتتفلين بعد
البنت بكل اصرار وتاشر على نفسها وتضح بسخريه:ههه مسكينه هو يحبني انا "وتاشر على نفسها واشرت علي"مهب انتي
أرجوان من القهر اللي جاني صرخت:لا عاد انا اللي ميته عليه
أرجوان خفت وهي تتهجم على وصرخ وبعدوها عني الحريم كانوا متغطين ويدخل محمد يصرخ:وش فيكم
أرجوان طلعت فوق انا احط يدي على وجهي وابكي قهر هذا اللي ما تسوى ظفري تصارخ علي فتحت باب الغرفه وانا خلاص مهب قادره امسك نفسي انسدحت على السرير وانا اصيح بقهررر وألم رفعت وجهي وانا اشوفه يسكر الباب بكل هدوء وجاني وهو يمسك شعري بقوه ويصارخ:شلون تصارخين عليها هاه
أرجوان بعدت عنه وانا احس نفسي منحرقه:هي الي بداءت هي اللي جتني ولا انا وش عرفني فيها "وتخصرت وانا اتكلم بحلميه اقهره"وتقول انها تحبك وانت هيماااااااان بحبهاا "رفعت يدي وانا اقول"مالت الطيور على اشكلها تقع
محمد وانا اشوف طريق القرف ورفعت يدي دفيته لين طحت على السرير وانسدحت جنبه وانا اضغط على فك اسنانه اصرخ وانفاسي الحراره من حرارتها حسيت بتحرقني انا بعد مثل ما حمر وجها:وش قلتي
أرجوان وانا بخوف احس بانفاسه الحاااااااااااااااااره على وجهي:ما قلت شي
محمد بعدت عنها وانا احس بغضب من نفسي لما ناظرت عنقها لما بلعت ريقها
وهي واقفت واخذت ملابس وتروشت وطلعت وهي لبسة بجامه ونقلت نظرها بالغرفه بقرف وانسدحت على السرير وعطتني ظهرها انسدحت وانا اناظر حركات المتوتره كان في نور خفيف داخل من الشباك لان النور مسكر قربت منها وانا اسمعها انينها مدري ليه حبيت اعرف وش فيه مسكت كتوفها ولفيته وانا اناظر وجها بقلق:وش فيك
أرجوان لما لفني له حسيت لقيت الأمان ونظراتها واخذني بحضنه وانا بديت ابكي واشرح له شعوري ودموعي تنزل:اشتقت لاهلي اااااااااا اهىء انا عمري ما فكرت اجلس معاهم اشتقت لامي الي بيعده عني اشتقت لابوي واخواني اشتقت لاخواتي اااااااااااااااا اهىء كرهت غروري لان ينزلني تحت اكيد مو عارف شعوري بهالوقت بعدي عن اهلي يقتلني اللي ما كان يهمني قربهم مني اشتقت لعمتي ياسمين
أرجوان كل اللي سواه مسح على شعري بس تفاجاة وهو يهمس:تجري المياه بما لا يشتهي السفن بس كل شي خيره
أرجوان وانا انظره بألم :تتوقع كل شي يصير خيره
محمد مسح على شعر
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل