الموضوع
:
رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
عرض مشاركة واحدة
9 - 9 - 2014, 11:47 AM
#
84
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4359يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
جنى طلع لدوامه انا ودخلت اخذ شور ولبسه فستان منشوف وحطيت اغاني وانا ارقص الجو حلو وبعدها لبسة بجامه ووصلحت لي خبز اكلها وانا احس بنفسي مفتوحه وطااااااااااااايره فوووق بالسماء العاااالي دخل وهو ينادي:جنى جنى
وانا وقفت قدامه وتخصري:هاه
جابر:حطي الغداء"وراح يصعد الدرج بس وقف لما سمع جملتي"
جنى:أي غداء ما صلحت الا اذا كنت جايب
جابر التفت وانا احس بنااااااااار قدامي تشتعل:وليش ان شاء الله ما صلحتي
جنى بخوف بس حاولت اصير اقوى:مزااااااااااااااج
جابر:وشو
جنى وانا امدها واحس بناري يطفي:مزززززززززززززاااااااااااا
جابر ما خليتها تكمل كلمتها الا وانا ساحبها مع شعرها للمطبخ ورميها على الارضيه البارده واصرخ:يلا صلحي احسن ما يجيك تكفيخ ما تنسيه طولللل عمرك
**
الجواهر الحين انا بالمستشفى انتظر النتيجة لان في احتمال اطلع حاامل انا عرفه اني حامل واللي جمبي قلت له احتمال وهو صدق يحسبني ما ادري وقفت وانا اشوف واحد تنادي باسمي مشينا وراها ودخلنا على الدكتوره واخذت التحاليل وابتسمت وانا فصحت النقاب واناظر وجها بترقب
الدكتور:مبروك
أحمد ناظرني وهو رافع حاجبه:على ايش
الدكتوره:المدام حامل
الجواهر وانا دخلت بالموضوع على طول:دكتوره انا استفرغ كل يوم وخصوصاً الصبح هذا من الحمل ولا تسمم
الدكتوره:ههههه لا مدام جواهر من الحمل ويفضل تاكلين بسكوت خبز محمص على الريق وان شاء الله بيخف ويفضل تراجعين دكتورت حمل بس انتهي لا تتحركين كثير انا بعطيك وراقه فيها التحذيرات
الجواهر وانا احس بقلبي مقبوض كان في احتمال ما اكون حاامل بس راح هالاحتمال عطتنا الاوراق للحذيرات والمهم لبسة النقاب ومشيت للسيارة وانا دموعي تنزل وتحرررقني ليه طلعت حااامل ليه طول الطريق وهو ماسك يدي وقال :مبروك لنا بيصير في بيبي صغير مو مصدق
الجواهر تركت يده واول ما وصلنا فتحت الباب ومشيت لداخل وتوني بصعد الدرج سمعت صوت امه :وين كنتوا
الجواهر:بالمستشفى
دخل أحمد وهو يبتسم:البشاره
ام أحمد ناظرتني من فوق لتحت وابتسمت بوجهه:وشو
أحمد:الجواهر حامل الجواهر كنت اناظر كيف اخواته تجمعوا عليه يباركون وبناتهم وعيالهم ويناظروني بستحقار ولا واحده باركة لي بلعت غصتي وصعدت غرفتي ودموعي تنزل وش دخلني اذا اخوي كان على علاقة مع اخته خوله واغتصبها وتزوجها وطلقها وش دخلني قولوا لي وش دخلني وش دخلني تذكرت كلمة أحمد لاخوها"كما تدين تدان"بعدها بفتره تنهدت خطبي أحمد وانا وافقت لاني احبه امي نصحتني ما اوفق وحتى اخوي بس انا تحديت كل الناس عشان هالحب اللي ما شفت منه الا الغثاء حسبي الله "
**
نورا اخذت ملابسي ولبسة جكيت بيج وجينز وبوت بني اخذت شنطتي ولبسة ناظرتي ونزلت وانا التفت من الخوف ركبت بالسيارة مع عبدالله وانا اتنفس بخوف والتفت واناظر وهو يمسك يدي ويقول:هدي محد ورانا
نورا :طيب "وانا التفت"متاكد ان نايف مب ورانا
عبدالله:لا مهب ورانا
نورا:اها "وانا التفت يمين ويسار"متاكد
عبدالله:نورا
نورا بلعت ريقي:طيب طيب
عبدالله:انزلي وصلنا
نورا نزلت من السيارة السوداء المظلله ونزلنا وانا متعلقه بيد عبدالله من الخوف وهي يسحب الشنط وانا داخله المطار وشفت من واقف قبالنا تمسك بعبدالله انتظر احد يجي يذبحني بس لما رفعت راسي شفته شلون مناظرني وفجاة حسيت به يرتخي ويطيح على الارض ومنصور وفيصل و نايف يصارخون (يبه يبه) وانا من الخوف مشيت بسرعه ولحقني عبدالله شحنا الشنط ودخلنا للصاله الانتظار وانا احس بقلبي يطق بسرعه عجيبه من الخوف
**
خليفه أصر ولدي نايف اروح معه للمطار بباريس استغربت وصلنا ودخلنا المطار وكان طول الوقت يعطيني ادعيه وينصحني مستغرب منه اما منصور كان ساكت وجهه محمر وفيصل كان يستغفر وكلهم وجيهم مسوده وفجاة وقفوا وناظرت واحده بشعر اشقر تدخل من البوابه قبالنا متعلقه بمواظف عندي بالشركه ركز بملامحها ولما فصخت الناظره ما عرفت وش اسوي حسيت بااانفاااسي تضيق وانا اشوفه متعلقه فيه ببشكل مب طبيعي ولما شافتنني تخبت وراه تحتمي فيه
فترة الأقامة :
4359 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29569
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.32 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل