رواية//خــانـي وذليته // روايه جريئه // فيها من الواقع والخيال //
للكاتبه // مشاعل الراشد ...
ان شاءالله تنال اعجابكم ....
البارتي الاول :::
الجزء الاول
******************************
خاني وذليته :: للكاتبه مشاعل الراشد
**********************************
6:30 ص/
في الريـــاض //
عائلة ابو رائد ...
في طاوله الطعام المطله عــ الصاله ...
ابو رائد :صباح الخير(ابو رائد شخصيه حكيمه متزنه يشتغل مستشار قانوني في شركة xxxxيه كبرى في الرياض )
ام رائد:صباح النور (زوجة ابو رائد من جماعته طيبه تحب زوجها وعيالها لكنها شوي شديده ع عيالها من ناحية التعليم لانها موجه فا طبيعي تخاف ع عيالها وتبيلهم المستقبل الباهر )
ام رائد: حياك تعال افطر .
ابو رائد وهو يجلس وياخذ الجريده من ع الطاوله : ماقامو العيال
ام رائد : الحين يصحون .))ع آخر كلمه شافت رائد ينزل وماسك السماعه في اذنه ويكلم
رائد :: اوكيه يله باي (رائد عمره 26 وسيم يدرس ماجستير اخر سنه جسمه رياضي اسمراني عيونه كبيره وناعسه لها سحرها شعره ناعم واسود لحد اذنه
يحب الستايل والتغيير مشكلته انه كتوم وغامض مايعرف له الا صديق عمره جاسر )
رائد:: صباح الخير .
ام رائد : صباح النور
ابو رائد وهو يشيل الجريده :صباح النور
رائد : انا طالع
ام رائد: اصبر كلك شي
رائد : لا الحين الرياض زحمه ع مااصل الجامعه الا الساعه 8 وانا صاحي متاخر كله بسبت بنتك الهبلا
البندري من وراهـ:: والله ما الاهبل الا انت اذا كنت مو قد السهر ليه سهرت ؟ ولا بس لعانه ترمي بلاويك علي
//كانو سهرانين امس ع فلم رعب ماخلص الا الساعه ثلاث الفجر //
(البندري عمرها 23 اخر سنه لها في الجامعه قسم انجليزي ملامحها حاده <<خشمها دقيق ومرتب مناسب مع وجهها وفمها صغير والمليان في نفس الوقت ( شفايف توت) وبنفس الوقت جذااابه بشترها برونزي وصابغه شعرها بني طالع شكلها مع الصبغه جنان شعرها لحد ظهرها وعيونها وعيونها مو كبار ولا صغار رموشها كثيفه طبعا مو طويله مره يعني 165 ونحيفه )
رائد التفت بسرعه عليها : بسم الله
البندري بمسخره : ياقلبو خوفتك
رائد مارد عليها وطلع : ....
البندري ناظره الساعه وتوسعت عيونها يووه تأخرت :باي
ثامر( وهو نازل من الدرج ع اقصى سرعه لان مايحب يتأخر ع المدرسه الاخ دافور في المتوسط سنه ثالث يحب القنص والبر وعلوم الرجاجيل بشكل جنوني اكثر من رائد يحب يطعس <<لدرجه يعيرونه يا الطعس )
بصراخ ويركض ماسك شماعه بيد واليد الثانيه ماسكه بثوبه ::: تأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرت
ابورئد: وجع اذني اذلف احد ماسكك
ام رائد :حمدالله والشكر حتى صباح االخير مافيه
ثامر مارد عليهم وطلع بسرعه ::.......
ريوف(عمرها 19 اخر سنه ثانوي نعووومه وهاادئه ملامحها بيبي قصه شعرها فكتوريا معطيها انوثه وبرائه لون شعرها اسود مو طويله 150 وكل شي فيها صغير انفها عيونها )
حطت ايدينها في اذنها
:: أي أي اذوووني خير وش ذا الصراخ من الصبح
(نازله ولابسه المريول الموف لانها اهليه وحاطه قلوس وبلشر وماسكرا )
ابورائد:صباح الخير
ريوف جت وحبت راس ابوها : صباح النور
وباست امها : صباح الخير ..
ام رائد :صباح النور تعالي افطري سويتلك توست مع جبن شرائح
ريوف جلست بهدوئها الي يعجب ابوها :وبدات تاكل : ثانكس
ابورائد :ماوصل باصك
ريوف : لا انا اخر وحده يمرني
هذي عائله ابو رائد عايشين في بيت مو قصر لكنه انيق وتنسيق راقي من اثاث وديكور مو كبير مره ع عدد افراده طبعا في الحديقه في خيمه مسويها ثامر لربعه
***********************************
في مكان ثاني في الشرقيه في احد ارقى الاحياء هناك
ابو عبد العزيز ماشي بشموخ وهيبه :صباح الخير
جلس ع الطاوله وساميه تصب له القهوه التركيه لانه تعود عليها منها او حبها لانه تحب ساميه تشربها حبها منها ...
( ابو عبد العزيز حازم يحب النظام يعني كل شي يمشي ع الساعه وهذا احد اسباب نجاحه ::: فيه سر بحياته ومخبيه عن الكل )
ام عبدالعزيز:: ساميه:: اهلين ابن عمي صباحك عسل تأبشني (سوريه ماخذه ابو عبدالعزيز عن حب )
ابو عبدالعزيز : يله انا ماشي عندي اجتماع في الشركه
ام عبدالعزيز : ايه بحفظ الله انتبه ع حالك اييه
ابو عبد العزيز ناظرها كانت لبسه بنطلون اسكيني مع بلوزه طويله بدون اكمام:ماشاءالله شنو ذا الحلاوه ع الصبح
ساميه :شوو عجبك اللبس (طبعا محافظه ع جسمها )
ابو عبدالعزيز :عجبني لانك انتي الي محليته
ساميه حمرت اخدودها : .....تسلملي
ابو عبدالعزيز يبتسم : انا اقول اروح الحين احسن
ساميه :ههههه يله باي
(((((((((((((((((((((((((((((((((
نزل عبد العزيز :صباح الخيرات (عمره 28 سنه مغرور وغامض ومع كيذا الا انه طيب ويحب الفله والجمعات بس مايلاقي وقت بسبب شغله مع ابوه وسيم ملامحه تشبه سلمان حميد نفس سماره بس يختلف ان عيونه لونها رصاصي جاي ع سماوي <<من امه .يكره جنس حواء لانه تعقد حب وخانته حبيبته وهذي السالفه صار لها اربع سنوات .. وبعدها ماصار يفكر غير با الشغل )
ساميه : اهلين ابني صباحو بدك اهوه ولا عصير )قهوه
عبد العزيز : لا تسلمين بس انتي عارفه اني ماافطر بدري ..
ساميه : ايه صح
عبدالعزيز : ابوي راح ؟
ساميه : ايه تأبرني هلأ طلع)قبل شوي طلع
عبد العزيز باس امه : يله يا الغالي هانا طالع تبين شي
ساميه :لا سلامتك حبيبي...الله معك
في نفس القصر لكن في مكان ثاني في جناح اجوان
مانامت طوال اللليل ومقهوره (22 سنه ثالث جامعه جذاابه بشكل رشيقه القامه وبيضى وشعرها ناعم بني فاتح طويل خشمها سلت سيف. متمرده في تصرفاتها تحب الجمعات فيها خصلة اخوها الغرورطبعا يحقلها كل شي متوفر لها )
شافت الساعه لقتها 8:15 :امممم خليني اروح اخذلي شور وادق عليه ...
دخلت الحمام واخذ تشور ع شان تصحصح ولبست بنطلون جينز وتي شيرت اسود وفيه رسمه با الوسط فوشي ونشفت شعرها وخلته مفرود ولبست طوق فوشي
وحطت مسكرا وقلوس زهري ع شفايفها التوت لبست باليه فوشي اخذت العبايه الي اشك انها عبايه وطلعت :
:::: هاااي ماما صباااحو
ساميه : اهلين حبيبتي شوو متأخره اليوم مو ع العاده
::: لا بس المحاظره ماتبداء الا 9:30
:: اهااا تعي افطري معي
::لا مو مشتهيه يله بروح الحين باااي
::: باي
طلعت ركبت مع السايق حقها في السياره بنو راما من البيت مستعجله ودقت ع فيصل
اجوان : الوو
فيصل : صباح الخير
اجوان : وينك
فيصل : الناس اول تصبح وانتي من الصبح تنافخين
اجوان : يوووه ترا ماني رايقه لحكيك الباصق بسرعه
وينك ..
فيصل : اوك انا في الطريق
اجوان: اوكيه
وسكرت من دون ماتسمع رده وقفت سيارتها في
مكان الي اتفقو عليه من البارح : الوو وينك
فيصل ينزل من السياره ويتوجه لها
فيصل وش ذا السياره ايه يحقلك يا بنت ابو عبد العزيز : جنبك ياقمر ,,افتحي الدريشه
نهــايه الجزء الاول