شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 07:08 AM   #8


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4393يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته روايه جريئه فيها من الواقع الخيال



البارتي الثالث الجزء الثاني



عبد العزيز :بتروحين
ساميه لبسه العبايه :ايه بدي كم شغله من السوق مابتأخر سالم بدو يجي معي ...جوني بدك تجي معي
اجوان :لا ماما روحي انتي ..
عبدالعزيز روحي غيري جو معها
اجوان :لا عاجبني المكان مالي خلق اطلع للسوق ولويته
ساميه :براحتك يله باي
(ع فكره ساميه تحب الشوبتق بشكل جنوني )
عبدالعزيز يدق جواله :هلا بندر << ويقول يدخل دخل
اجوان يرن جوالها اخذته من الطاوله قضبت حواجبها :مين ..؟؟ رقم غريب مارح ارد
رجع الرقم دق <<اجوان اخاف وحدته من صديقاتي
اجوان ردت بس ماتكلمت :.......
المتصل :الوو
اجوان :هلا اختي
المتصل :شخبارك
اجوان :الحمدالله بخير بس مين معي ؟؟
المتصل :بنت خالة هيفاء
اجوان :آآآها هلا والله السموحه ماعرفتك
سيهام :لالا عادي ..بس عرفت انك موجوده في الرياض وقلت لازم اشوفك
اجوان :ياحياتي مشكوره بس ماراح اطول الجمعه بروح الشرقيه ..
سيهام :لالا مو شغلي تجين لازم اشوفك ..
اجوان :خلاص تعالي للشاليه
سيهام :اوكيه
اجوان :انتظرك بكرا العصر
سيهام :ونااسه بروح ادق ع هيووف واحرها
اجوان :ههههههه حرام عليك يادوباا
سيهام:يله بس سلاااام
اجوان :باي
عبدالعزيز :مين كنتي تكلمين ؟
اجوان عارفه ان اخوها ماصار يثق في العالم من بعد الي صارله ..
اجوان بضيق من تصرفه واهي تقول تروح عنه :صديقتي ... تبي اعطيك الرقم تتأكد
عبدالعزيز يمسك بيدها :وين رايحه ؟
اجوان :بغير ملابسي الجو بداء يبرد ..
كانت لبسه شورت ابيض مع تيشيرت ليموني ..وكاب ابيض ...
الشاليــه كبير مرهـ ,,,
فيه مساحه خضراء كبيره وفيها كرت السله ..
وبعدين فيه المسبح ع جنب كبير وفتحته مرسومه بشكل حلو قلبين جنب بعض ...
فيه 7 غرف ..
كل واحد ماخذله غرفه ...ديكور غرفة النوم خشبي والفرش لونها احمر ويختلف الفرش من غرفه لغرفه ..
وفي كل غرفه شباك كبير بدون حامي >حديد..

الغرفه الئيسيه طبعا لساميه ..

اجوان دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها مشت ناحية الدولاب ...فتحت الدولاب....

فجــأه <<<<
تسكرت اللمبات ..اوعــم الظلام لكن لاتخلو الغرفه من ضوء القمر
اجوان سكرت الدولاب ..وراحت ناحيه مفاتيح اللبات ..
شوي الا تحس بأنفاس عند رقبتها ويد تمتد ناحيت خصرها بتملك ...
اجوان جت بتصرخ الا يحط يده في فمها ويمسك يدينها ويعكفها في ظهرها .... قيد حركتها
من الخووف تجمعت الدموع في عيونها بس مانزلت >>
فيصل يهمس عند اذنها :ابي اعرف نوع عطرك الي تحطينه ...جنني
اجوان تحاول تميز من صوته هذا : .....
فيصل يقرب من رقبتها بصوت زي الفحيح :آآآآآآهـ انتي كلك عـلى بعضك تجنني
اجوان بخوف من الي بيصير تحاول تتصرف بسرعه
///عضت يدهـ وسحبت نفسها منه بسرعه وبعدته وفتخت اللمبات علشان تعرف مين...
ماقدرت تطلع من الغرفه لانه عند الباب ...
اجوان بصدمه :فيـصـل
فيصل يبتسم :بشحمه ولحمه ...
اجوان باستحقار : انت وش جابك هينا ..
فيصل : الي جابك جابني ...
اجوان :ليه جاي لغرفتي الدنيا سايبه ...
فيصل :بس معي
اجوان :كيف دخلت
فيصل يقرب منها وماصار يفصل بينهم الا كم خطوه ويبتسم بخبث...:مو موضوعنا الحين
اجوان تبعد وتأشر با السبابه :اقول اطلع احسلك ..
ولا والله لاعلمك قدرك ..
فيصل :محدب يعلمك قدرك غيري يا بنت الاصول
اجوان بعصبيه :غصب عليك بنت اصول قاهم
فيصل :فاهمي اقمر
دقـــ دقـــ >>الباب
فيصل التفت بسرعه ناحيه الباب وهذا اليم احسب حسابه ان احد يدخل ويخرب عليه >>
اجوان تشكر ربها في نفسها بصوت عالي :ميـــن
الخدامه :بابا عبدالعزيز يقولـ بسرعه البسي انتا تأخر عليه
اجوان :اوكيه استني عند الباب ...
فيصل :خير وش ناويه تسوين ترا مو من مصلحتك ..
اجوان :اذا ماطلعت الحين لاخلي الخدامه تنادي عبدالعزيز واهو الي بيتفاهم معك ياحقير
فيصل :المره هذي بمشيها بس المره الجايه وين بتروحين مني ...
>>>بحركه سريعه من فيصل طبع بوسه في شفتها
اجوان كاردت فعل طررررررررررررق <<<كف ع وجهه
وعيونها كلها استحقار :حقـــير ..كيف تتجراء
فيصل صح الكف مو قوي بنسباله ..مسك زندها وقربها منه وصارت عيونهم قبال بعض ..
فيصل :تذكر هذي اللحظه لانك راح تندمين عليها ..>>وراحـــ
اجوان صدرها يرقى وينزل بشكل سريع <تتنفس بسرعه من الخوف تحس نفسها فحماانه <راكضه اميال
وحرارة جسمها مرتفعه وعطشااانه حيل ....
دقـ دقـــ >> الباب
اجوان تذكرت الخدامه انها عند الباب ليكون سمعت شي ...
راحت فتحت الباب ...
الخدامه استغربت شكل اجوان !!!
اجوان :سمعتي شي....
الخدامه زاد استغرابها :ايس فيه مادام انا مافي اسمع شي ..
اجوان: خلاص روحي جيبيلي موويه وقولي لعبدالعزيز شوي وجايه ..




نهايه البارتي الثالث الجزء الثاني ....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس