الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 11:08 AM
#
20
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
البارتي الحادي عشر //
الجزء الاول ..
في ستار بوكس //
ريوف تتلفت بارتبارك .. تدور احد لابس تيشيرت سماوي ...
لكن مالقت .. قررت تروح لريوف ...
لفت بترجع لقت واحد قبالها ...
صبا بارتباك: ممكن شوي لوسمحت
فيصل :امممم انتي صبا ..
صبا رفعت راسها له :فيصل ,
فيصل :وين رايحه ..
صبا :لا ماني رايحه لمكان بس
فيصل يمسك يدها بجرائه ويدخل للكوفي
صبا تفاجاة من حركته بس ماقدرت تقول شي لانهم في مكان عام......
جلست وجلس اهو قبالها..
فيصل :شخبارك.
صبا بصوت اشبه با الهمس :تمام
فيصل يبتسم :ما اسمع شي .. كل هذا حياء .
صبا منزله راسها : ....
فيصل :ماتبين ترفيع راسك تشوفيني.
صبا :...........
فيصل ابتسم بخبث : ااهـ أي أي بطني يوجعني .
صبا رفعت راسها بسرعه تشوف شنو الي صار له فاجئه :فيصل فيك شي.
فيصل يتابع التمثيل ماسك بطمه ومنزل راسه : بطني ..اااهـ
صبا ؟؟؟: ..<قامت من مكانها وراحت جنبه .. : تبي اجيبلك شي مسكن أي شي .. <خافت وحست نفسها مو قادره تستحمل بكت ...ماهي عارفه وش تسوي
صبا ودموعها ع خدها وصوتها يرتجف : فـ يـ صل
فيصل يوم حس انها خلاص صدقت الكذبه رفع راسه بتعب وناظر عيونها وكانه بيودي الدنيا فتح حظنه لها : تحبيني
صبا واهي تبكي ارتمت في حظنه :... احبك لا تتركني ..
فيصل ابعدها عن حظنه وصارت قريبه منه فك نيقابها
شاف عيون مليانه دموع .. وخدود حمراء من الحياء وخصلات شعرها البني طايحه ع وجهها .. برائه فيها تسحر. وشفايف صغيره ....<< صبا مو ملكة جمال لكنها نعومه وملامحها هاديه ...
فيصل مايدري ليش خطرت في باله ها لحظه اجوان وبداء يقارن بينهم ..
صح صبا مو شينه لكن اجوان احلا بكثير بنظر فيصل ..
ابتسم لها وباسها من خدها ..
رن جوال صبا في اللحظه هذي ..
صبا : هلا
ريوف بعصبيه ..: وينك لفيت كل حمامات المول مالقيتك .. طفشت
صبا : انا نازله جايتك يله باي ..
صبا قامت تلبس نقابها وتاخذ الشنطه بتطلع :.
فيصل مسك ايدها :عـ وين بدري ماشربتي شي
صبا : لا شكرا .. باي
فيصل : والله وطلعت ممثل بارع .. هههههه يا حليلها ماتوقعت انها كيذا توقعت اني بنصدم من شكلها .. بس طلعت مو شينه ..
*****
ريوف واقفه عن السلم المتحرك : وينك يا انسه ..
صبا بهدوء : طلعت من الحمامات وشفت محل عجبني ودخلت اتفرج ..
ريوف : وانا ليه جايه معك .. موعلشان نتفرج مع بغض ..
صبا : خلاص ريوفتي امشي ندخل هذا المحل ..
ريوف بملل : لا ماابي امشي نشرب شي ..
صبا :اوكيه
&&&&&&&&&&&&
في القصر ..
في احدى الغرف ..اضائتها خافته .. وشموع في كل مكان وموسيقى هاديه ..
وورود حمراء منثوره في كل مكان ..
كانت اجوان منسدحه عـ ظهرها شبه عريانه ..
والفلبينيه حقت المساج .. تدلك لها ظهرها ...
اجوان مسترخيه ...
قطع الاسترخاء جوال اجوان : ..
الفلبينيه تمد الجوال لاجوان .. اجوان ردت بدون ماتشوف الرقم ..بصوت هادي ومسترخي : هـلا
فيصل خق ع صوتها : هلا وغلا ..
اجوان تعكر مزاجها : اااف ,,
فيصل : افاا تونا كنا حلوين ..
اجوان بدون نقاش قفلت الجوال بوجه :....ناس ماعندها ذوق ...تاشر للفلبينيه تكمل ...
*************
في احدي المطاعم الفاخره..//
عبد العزيز :بكرا لزم انزل للرياض ضروري .
سلطان : عسى خير ..
عبدالعزيز : فيه كم شغله للشركه لازم اخلصها .
سلطان : اروح انا بدالك .
عبدالعزيز : لامايحتاج ..
سلطان : براحتك
***
جاسر يدق ع حمدان : مايرد .
رائد : محد قالك في حياتك انت نشبه .
جاسر يستغبي : تصدق لا محد .. انت اول واحد يطربني با المعلومه هذي ..
رائد : ياخف دمك يااخي .
جاسر :انا مو متطمن عليه اخاف يسوي شي يندم عليه بعدين ..
رائد : لا تخاف حمدان مو غبي لهدرجه ..
جاسر : اقول رئوود ..
رائد يعرف اذا ناداه رائد كيذا يعني يبي شي : خير وش تبي ..
جاسر :يعجبني الذكي..
رائد يبتسم :..
جاسر : ماودك تعشيني ..
رائد : غلطان في العنوان ..
جاسر: ليه
رائد :شايفني زوجتك اعشيك وافطرك ..
جاسر بصوت حنون : اااه ومتى تجي الي تفطرني وتعشيني ويعمز لرائد وتنومني ...
رائد :ههههههه قم الله يقطع ابليسك ...
جاسر : لوين ..
رائد : وش اسوي فيك ابتلشنا فيك ...يله ولا يهمك عازمك في بيتنا ... عـ صنيت مكرونه با البشمل ..
جاسر : بعدي والله ..هذا الصديق الوفي ..
رائد يضرب بخفيف كتف جاسر :هههههه امش يا المصلحة ...
***********
نهاية الجزء الاول من البارتي الحادي عشر
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35959
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم