الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 11:50 AM
#
36
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
البارت الثامن
v
v
كان محتواها
"شوشو حبيبتي لا تقلقين علي انا تمام بس قولي للي بجنبك فديته اني تعبانه وبنتحر خليه يحس بالذنب شويات احبك يا أحلى اخت
واحب الحمار اللي بجنبك بعد"<<وارسلت لها صورتها بعد ماكشخت اما شموخ بعد ما قرت الرساله تحس انها مو قادره تخفي ظحكتها
بس حاولت وبدات تمثيل:انا خايفه على سحاب قالت انها بتنتحر
وليد سحب جوالها اللي بيدها بسرعه ودق رقمها اللي حافضه اكثر من حروف اسمه:...................................
********************
قبل بربع ساعه مايا&سحاب&رميم
دخلت سحاب عند مايا ورميم الغرفه ولمن انتبهت مايا رفعت راسها ورمت المخده اللي بحظنها وهي توقف بصدمه:سحااااااااااب وش هذا كله
سحاب ابتسمت وهي تدور:وش رايكم فيني
مايا ركظت لها وظمتها:فديييييييييييييييييييييييييييييييييييتك يا احلى سحوبه طالعه جنان << سحبتها لسرير وهي تقول: وش ساير بالدنيا
ابعدتها رميم اللي مانطقت من الصدمه وهي تشوف شكلها وظمت سحاب:يا عيني ياعيني ايه القمال ده
سحاب ابتسمت بخجل:ابد بس كل اللي سار بنرجع انا وديدو لبعض
رميم انصدمت من اربع سنين ما سمعت من لسان سحاب اسمه والحين تقول راجعين قالت تستفسر:ديدو اللي هو وليد
سحاب انشق حلقها:يب يب ومن غيره فديته
مايا فتحت عيونها على كبرها وهي تحط ايدها على جبهة سحاب:لا ماعليك حراره
سحاب وهي تبعد ايدها بظحكه:ليش شايفتني جايه بكمادات عشان علي حراره
مايا:لا بس كيف بيوم وليله
سحاب ببرود:عادي بنرجع لبعض وش المشكله
رميم:سحاب حبيبتي مو هذا اللي كنتي تقولين عليه خاين وتغيرتي بسببه كل هالتغير
سحاب كانت بتنطق بس نورت شاشة جوالها بأسم- الحنونه شوشو - ردة وقبل لاتتكلم جاها الصورت
اللي سوا لها رعشه ورجفه بجسمها كله:سحاب حبيبتي ارجوك لاتتهورين ارجوك ابوس رجولك
ما ابي اخسرك ثاني سحاب حبيبتي اترجاااااااااااك تكلمي قولي اي شي اي شي سحاب حبيبي
اوعدك اوعدك اختفي من حياتك وحتى طاري لأسمي ما بتسمعينه بس لاتسوين بنفسك شي
قاطعته والدموع ماخذه طريقها بخدها الناعم وبصوت كله عبره ويقطع القلب:هذا اللي طلع معك تبعد مره ثانيه
طيب ياوليد ابعد ولا عد ابي اسمع طاريك ووعد مني مايمر هالشهر الا وانا بذمة رجال اسمي يربط اسمه ونومتي ماتكون الا بحظنه
بعد كلامها جن جنونه:والله لا اذبحه قدام عيونك وتشوفين دمه قدامك <<صرخ بلا وعي للي بجنبه او للي حوله وهي يظرب الدركسون(السكان)
وهو يقول:انتييييييييييييي لي واللي يلمسك اذبحه انتي حقتي انا <<وكأنه طفل ولعبته بيد غيره قال وصوته يخف:انتي حقتي سحـ
قاطعته بتصنع للقوه وهي تقول:كان مفروض هالكلام تقوله اول مارديت مو تبدا بالبعد المفروظ تتمسك فيني
قال بهمس تعبان انفعل كثير كثثثير:اكون بدنيا اتنفس هواك احسن ما تمونين واعيش � قال بهمس تعبان انفعل كثير كثثثير:اكون بدنيا اتنفس هواك احسن ما تمونين واعيش بدون حياة
سكتت ماتدري وش تقول بس قالت بدون شعور وهي ميته شوق للكمه اللي لازم الحين تسمعها منه:وليد قـــول احــبــك
دق قلبه حبيبته ايه حبيبته اللي لها اربعه سنين ساكنه تفكيره اللي ترك اهله وديرته واحبابه عشان يهرب من نفسه وحبه الي ساكن عندها من يوم ماعرفها
قال بهمس نابع من القلب ويتبعه تنهيده تشكي شوق اربع سنين مانساها فيها لحضه:احبكـ
وش كثر اشتاقت لهذي الكلمه منه وش كثر تعذبت من بعده قالت وهي ماتبي تقول الكلام هذا:وليد عندك حل من اثنين يا تنساني وانساك دام هالشي بأرادتنا او تجي من
الباب لأن الغلطه اللي كنت اسويها ما ابي اعيدها مره ثانيه ابد
وليد احتار بتفكيره قبل اربع سنين كان هو اللي يقول هالكلام بس كانت تقول انا صغيره على زواج الحين هي اللي تقول ابتسم وكبرت بعينه اكثر:طبعا الحل الثاني وانشالله
باخذ اول طياره وعلى بيتكم انا واهلي
ابتسمت وقالت بحب حاولت تخفيه:استودعك الله <<وقفلت
************************************************** *
المانيا
قفل ورجع الجوال بدون اي كلمه والأبتسامه من قوتها طلعت ظروسه تحرك يكمل طريقه للجامعه عند باب الجامعه بعد ما وصلها اعتذر عن الطريقه اللي اخذ فيها الجوال وقال:مدري شلون اشكرك
ابتسمت شموخ وقالت بطيبه:تشكرني اذا عيشت سحاب حياة سعيده <<وفكت الباب ونزلت طالعت الجامعه بصدمه لحجمها الكبير وقالت بأحراج:ممكن توصلني لمشاري لأني والله ما راح اوصل له لو اموت بهذي الجامعه مره كبيره
ضحك على شكلها الطفولي بالوصف وقال:طيب امشي
مشت وهي تتلفت يمين ويسار وتشوف الجامعه وكثير من انظار العرب وغيرهم تتوجه لها لانها جذابه بمعنى الكلمه شافت وحده تقرب لهم كانت حلوه ولابسه بلوزه تفاحي ماسسسسكه على جسمها وفوقها سديري قصير زيتي ماسسك ولابسه جنز سكيني زيتي وكعب
روكي مقفل على الساق وشعرها لكتوفها والمكياج حاطه اوفر ميك اب بمعنى اصح بزياده على الجامعه قالت البنت موجهه كلامها لوليد وعيونها على شموخ:وليد شيري يقولك اذا جيت روح له قاعه (p)
وليد:طيب مشكوره غاليه <<طالع شموخ وقال:يالله مشينا
شموخ على طول جا ببالها غاليه اللي كلمها مشاري حست بقهر بس تلاشا هالأحساس بسرعه وقالت:مشينا
وقفت غاليه قبالهم وقالت بمياعه ممزوج بغرور:ماعرفتني
رفعت عيونها وهي تتكتف بدليل الطفش ابتسمت بدون نفس وقالت:شموخ اسمي شموخ بنت عم <<وهي تتريق:شيريي
غاليه صافحتها باطراف اصابعها:اها تشرفنا
شموخ وهي تلوي بوزها:الشرف لي << وتوجهو لمشاري
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25472
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل