الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 02:54 PM
#
41
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
بمكتب ابو سيف صقر طنش وما قال لأبو سيف انه شموخ اتصلت وظلو يتكلمون بالشغل الا وشوي اشتغل دي جي بالمكتب نقزو منه
الأثنين قام ابو سيف وهو يتعذر من صقر وتوجه لجوال سليمان اللي سحبه منه وقفل عليه البيت عشان يذاكر شاف المتصل "احن قلب يتصل بك"
ردد الأسم بصوت مسموع التفت له صقر بفضول ورد ابو سيف:الو
شموخ بأستغراب:بابا ؟؟؟
ابو سيف وكأنه عرف الصوت رد بشك:شموخ << صقر بقلبه:وش قصتهم ذول عمي مسميها روحي وسلوم احن قلب لهدرجه هي طيبه وحبوبه
شموخ:ايه يالغالي شموخ شخبارك مشتاقه لك
ابو سيف بصوت رقيق كله شوق:هلا يابنتي بخير وانا مشتاق لك اكثر
شموخ بدموع:بابا حبيبي ابي اجي عندك واحظنك
ابو سيف تأثر بدموع بنته الوحيده ريحت الغاليه:يابعد قلب ابوك انتي انشالله يابنتي فرج الله قريب
شموخ:انشالله يالغالي انشالله <<وتبي تغير الجو:وبعدين شقصتكم ادق ع جوالك يرد صقر وادق ع جوال سلوم ترد انت
ابو سيف استغرب ان صقر رد ع جواله ولا قال له بس مابين وقال:والله سلوم اقوله ذاكر ارجع القاه يطقطق في هذا البلابيتي مدري وش تسمونه
شموخ:هههههههههههه بابا اسمه بلاك بيري
ابو سيف:ايه هو هذا المهم سحبته وحبسته يذاكر
شموخ:ياحياتي تلقاه يدور على نفسه بالغرفه
ابو سيف:يدور على اللي يبي كيفه المهم يذاكر
************************************************** ************************************************** ******************************
شموخ قفلت من ابوها وهي تظحك تغير مزاجها بعد ماكلمت اهلها وهي تصبر نفسها على مشاري وتقنع نفسها انه ما بقى الا اسبوعين وتفتك منه
قامت ولبست بلوزه قطنيه لونها اصفر واورنج فاتح توصل الركبه فظفاظه وتحتها لقنز اورنج لبست حجابها الأورنج وزنوبة بيت صفرا كانت بتحط مكياج خفيف بس
حست ان مالها خلق فقررت تنزل بدون مكياج نزلت وهي بالدرج طالعت ومالقت احد بالصاله قالت بفرحه وصوت مسموع:احسن فكه من هالحمار خخخخخ<<وكملت تنزل الدرج
جاها صوته من وراها وهو رافع حاجب :مين الحمار
لفت وهي مفجوعه:ها آآآآ لامو أنت
مشاري يستهبل عليها وهو متكتف:من اللي قال انه انا إلا لو كان هذا قصدك
شموخ وهي تطالعه بعيون بريئه وكأنها بزر:لاتظربني والله مو قصدي
مشاري حس انها تشوفه وحش انقهر من نفسه وقال وهو يعطيها ظهره ويطلع الدرج:انا بطلع المكتبه عندي شغل خذي راحتك انتي
شموخ وهي تشوفه يطلع الدرج ويختفي عن نظرها فكت الطرحه ورمتها بقهر منه:حمااااااااار انت حمار حمار حمار
جلست على الكنب بطفش وشافت الابتوب حق مشاري جاها فضول تفتحه ومنها تسير على الأيميل حقها فتحته وشافت انه فيه باسورد اتحمست وسارت تكتب
اسم مشاري وكتبت اي شي خطر ببالها شموخ وهي تحك راسها بقهر:وش الباسوورد اف <<فكت شعرها وكانت تبي تلمه مره ثانيه
وتصلبت لمن جاها صوته من ورها بهدؤ1994)الف و�
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25475
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل