شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
قديم 12 - 9 - 2014, 02:59 PM   #43


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4357يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



وتصلبت لمن جاها صوته من ورها بهدؤ1994)الف وتسعميه واربعه وتسعين
عند مشاري كلمه وليد وقاله انه عند الباب نزل بسرعه وتنح بالي تلعب بالابتوب حقه حس انه المفروض يعصب بس مو قادر فعلاً يحس انها ملاك وانها مثل الطفله بالنسبه له
تستغل الفرصه وتلعب بأي شي ممنوع عنها قال بهدؤ1994)الف وتسعميه واربعه وتسعين
شموخ وهي تلف له برعب من مازاد تناحة مشاري اللي شاف شعرها اللي يوصل تحت ظهرها كله على جنب قالت بهدؤ وخوف بان بنبرة صوتها:اسفه والله بس طفشت بالمره وقلت اشوف ايميلي
مشاري ابتسم من بين تناحته على صوتها المرتعب وهو يقول بقلبه:وربي تجنن كأنها بزر خوفها مني يشدني لها <<استوعب ايش يقول وتنحنح وهو يقول ببرود ينرفز:وانا ماقلت لك شي غير الرقم السري
شموخ فرحت وهي ناسيه انها بدو حجاب حتى:يعني ممكن افتحه
مشاري وهو يروح للباب:افتحيه
شموخ وهي منحرجه:ممكن تعيد الرقم طيب
مشاري وهو ناسي نفسه:سنة ميلادك<<وكمل مشي وهو مو منتبه للقنبله اللي رماها وراح
شموخ فتحت عيونها على وسعهم وهي تكرر كلامه:سنة ميلادك ميلادك انا ليش؟؟ <<وبعدها ضحكت وهي تظرب راسها:والله اني هبله
سنة ميلادي هي سنة ميلاد مايا ايه كذا معقول <<ودخلت الباسورد وجلست على الأيميل
************************************************** ************************************************** ************************************ *******************************************
اشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد واحداث جديده على ابطالنا في السعوديه
بيت ابو صقر
مايا وهي تلحق صقر وتقول له بترجي:صقور تكفىىىىى
صقر وهو يناظرها بنص عين:تستهبلين انتي ولا
مايا بجديه:لا ما استهبل
صقر وهو يضرب ايدينه ببعض:انالله وانا اليه راجعون انا اصلاً غاسل ايدي منك
مايا بقهر:صقر يعني مشاري اخوي وبعد يومين اجازه اروح وارجع
صقر:يامخلوقه ابعدي عني عندك ابوك وروحي قولي له

مايا بقهر:قلت له وقعد يظحك يقولي والله البزارين كبرو ويبون يسافرون
صقر:ههههههههههه والله ابوي صادق طيب يا أحلى بزر من عيوني بس خليني اطلع الحين ولارجعت بكلم لك ابوي
مايا:اوعدني
صقر:وعد <<وبنذاله يبي يحرجها:يالله فكيني بطلع مع سيف حبيب القلب
مايا ابتسمت واستحت وقالت:روح يا خوي وانتبه عليه فديته
صقر رمى عليها كرتون المناديل وهو يظحك:استحي يالخبله الله يعيننا عليك ويعين سيفوه
مايا هربت قبل يوصلها وهي تطلع لسانها:ادري انك تبيني انحرج بس حامض على بووووزك
************************************************** *****
يتبع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس