الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 03:00 PM
#
44
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
يتبع
بيت ابو ريم
ابو وام ريم وهم يطالعون بنتهم بفرحه:يعني موافقه
رميم بحيا:ايه
ام ريم وريم ورفيف:كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللوش
ريم بأستهبال:حنا ما تفقنا تشطحين متفقين نتزوج توائم مثلنا هههههه
رفيف:مع نفسك نحنا اصلاً تحفه ولاقلنا اننا توائم استغربو الناس وين نلقا مثلنا
رميم وهي تمثل الثقل يعني اني مستحيه:يالله الله يرزقكم بالخير من عباده
ريم ورفيف فاتحين عيونهم على كبرها وقالو مع بعض:رمــيم مع نفسك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** *********************************
المانيا الساعه 6 المغرب طوة سجادتها بعد ما صلت ودعت ربها انه ينجح عمليتها ويهون عليها هالأسبوعين الباقيه
انسدحت على السرير وهي تتذكر مشاري كيف كان طيب اول ما جات وكيف قلب الحين حست انها مهانه بس وش بيدينها
بهذي اللحضه انطق باب غرفتها ردة بهدؤ:مين؟؟
....:؟؟؟
استغربت انه ما جاها رد والباب ينطق ثاني قالت يمكن وحده من الشغالات اللي مايتكلمون عربي توجهت للباب
ومثل ماتوقعت لقت سلفيا قالت ببتسامه:مرحباً ماذا هنا سلفيا
سلفيا وهي ترد الأبتسامه:مستر مشاري ارسلني لأبلغك ان اصدقائه من الجامعه قادمون الى هنا بعد ساعه
شموخ وهي تهر راسها بأوكي وتفكر:وش دخلني انا باصدقائه <<طالعت سلفيا وقالت لها:شكراً لك يمكنكي الذهاي
راحت سلفيا وبقيت شموخ حست بحماس يوم تذكرت انه فيه بنات وقالت تبي تكشخ على الأخر لبست فستان يوصل فوق الركبه بشوي
ماااسك من فوق للأخر كان توب(ساتان)ولونه اسود واللي ابرز بياظها وكان روعه روعه مع بياضها لبست تعليقه اللماس ناعمه مع حلق
وساعه وخلخال وكعب عالي اسود يغطيه الكرستال الأسود فتحت شعرها الحرير اللي بطول واحد وميلت جزء كبير منه على الجنب واللي جملها اكثر
رسمت عيونها اللي ابرزت لونها الرمادي الفاتح والروج الأحمر وما يحتاج اقول المسكره اللي طيرت رموشها فوق وظايقوها كالعاده طالعت شكلها بأعجاب كبير
وابتسمت انه ربي صلح لها جسمها مثل ما تمنت لا واكثر بكثير رفعت السنترال ودقت على مشاري وانتضرت الرد
************************************************** ************************************************** ***********************************************
عند مشاري كان جالس يلبس كالعاده بدله سبورت وينسق ساعته واغراضه دق السنترال بغرفته رد بدون مايشوف التحويله:مرحباً
شموخ بتردد من هيبة صوته:احم هلا
مشاري عرف صوتها:هلا بغيتي شي
شموخ:لا ايه ايه كنت اقول يعني بقول انه سلفيا قالت اصحابك بيجون انا يعني وش دخلني
مشاري:لأنه ايمان وسميحه وغاليه وشجن بيجون يعني عشانك هم بالعاده مايجون
شموخ باستغراب:مين سميحه ومين شجن
مشاري دق قلبه على ذكر اسمها: بتتعرفين عليهم لاجو
شموخ اوكي يعني نحنا ا�
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29547
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل