الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 03:18 PM
#
64
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4317يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
شموخ:ابو فيصل اسمه صقر توفى بس كان معروف عنه وش كثر هو نشمي وطيب
ويخدم الناس وكان له هيبه وشخصيه وفيه جمال وملامح حاده كبر فيصل وسار مثل ابوه وسارو يسمونه الناس الصقر
يعني انه مثل ابوه ومسكو عليه الناس اسم صقر وانا بصراحه احب اناديه صقر وهذي كل السالفه
مايا بتناحه:صدمتيني
شموخ بضحكه:عسى ماتعورتي بس
مايا ارتاحت على الأقل انه شموخ اخذت الأنسان اللي تبيه وتحبه وقالت ببتسامه:مبروك يا أجمل عروس في الوجود
شموخ:الله يبارك فيك يا أحلى اخت في الوجود
************************************************** ************************************************** ***
مر اليوم على الكل بشكل غير عن المعتاد وكانت الدموع اكثر مايعبر عن احساسهم
طلعت شمس جديده تعلن يوم جديد بأحداث جديده
بيت ابو سطام وتحديداً غرفه سلطان كان حابس نفسه بالغرفه والفكير يوديه ويجيبه حاس انه مخنوق من يوم سمع خبر
خطبتها وانه مايبي يشوف احد كل تفكير له يقول:انا الغلطان اللي ماخطبتها من زمان اااه ياشموخ الله يوفقك
************************************************** ************************************************** *******
بيت ابو سيف
منال وهي تكلم اختها:هلا منار وش عندك داقه من الصبح
منار بأبتسامة خبث:ببارك لك على خطبة بنت زوجك
منال بقهر:اسكتي بس لا اوريك تباركين لي على هالنسره
منار:ماقلتي لي من اخذت
منال:واحد اسمه فيصل صقر الـ..
منار:فيصل الـ... يمااااه يخقق هالولد كيف وصلت له هالكلبه وهي هناك حتى وهي هناك ناشره شرها
منال:الحيوانه ماتطيح الا متواسيه
سليمان وهو نازل من الدرج:اذكري الله يالنسره لاتروح فيها اختي
منال ارتبكت وفزت بأحترام ودلع ماصخ:هلا سلوم
سليمان وهو يكشر بوجهه :يع وش ذا المصاخه
منال وهي تتلصق فيه:تعال احت لك فتور
سليمان وهو يتريق عليها ويفض يدها عنه:مابي فتووور وطلع وصفق بالباب
منال رجعت لسماعه وهي تكلم بقهر:ايه منار وش كنا نقول
منار:من هذا بحت صوته تهبل
منال عصبت:مالك دخل من هذا هذا حقي انا وبس
منار استغربت:كيف يعني
منال تنهدت:هذا ولد زوجي بصراحه احبه وابي اجيب راسه
منار بخبث:سوي له سحر
منال تنهدت:لو اسوي من اليوم لبكره هذا الولد مثل الملائكه ذكر الله مايطيح من لسانه
والورد اول بأول تخيلي اني كنت بسوي له سحر بس جته رؤيه وفسرهااني اسوي له سحر وجا
وحذرني تخيلي انا انفجعت وماعرفت شقول له
منار تكلمت بتفكير:انتي متزوجه الأبو خلي الولد لي
منال:خذي سيف بس سليمان هذا لي انا وبس
منار بأستفهام:سيف مو خاطب
منال بخبث:سوي له عمل عشان يفك خطبته من الحيوانه اللي ميت عليها
دخل سيف وابوه بهذي اللحضه وسمعو كل الكلام
************************************************** *********************
فترة الأقامة :
4317 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28860
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل