الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 05:52 PM
#
67
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
بيت ابو نايف
سحاب وهي ترفع اصابعها وتعد بتهديد:واحد اثنين ثا لا ثه
داليا وهي تطلع لسانها لها وتهرب:مافيييييييه ابا اشوف وش عندك ع الجوال طول الوقت
سحاب وقفت من لحقها وهي تتنهد بقهر وبجديه:داليا قلت لك رجعيه الحين
داليا لمست الجد بصوتها وهي كانت تمزح اساساً قربت ومدته لها اما سحاب استغلت الفرصه ونطت فوقها وهي تصرخ:دانيااااااااا مسكتها تعالي
جتهم دانيا ركض:واخيراً
داليا بقهر:غش والله غش سحاب ضحكت علي
سحاب وهي تحرك حواجبها:اثبتي
داليا انقهر:افففففففف
نواف بضحكه:الأثبات عندي <<وهو يرفع لها الجوال ويوريها مقطع لهم وهم يركضون ويوم نطت سحاب عليها
داليا:فدييييييييييييتك تعال وريه دانيا ترى متراهنين على الف انهم يمسكوني
نواف بأستعباط:كم تدفعين
داليا بقهر:يالنذل اختك انا
نواف ظحك:لا ياشيخه على اساس سحاب بنت عمت ابوي المهم كم تدفعين بدل ماتعطينهم الف هاتيها لأخوك<<وهو يتمسكن
داليا قربت له بخبث وهي تتمسكن:بس انت اخوي حبيبي بالله من وين لي انا الف
نواف رافع يدينه على فوق بس مو مره يعني لو نقزت توصل وهو عارف انها بتسوي كذا
قربت داليا وبدلع:هابتعطيني اياه <<بهاللحضه تقزت واخذته
اما نواف ضحك وسوا نفسه معصب ويبي الفلوس
************************************************** ****************************
سوق الـ .... دخل هو وأصحابه محل عمه وهم سواليف وضحك توجه لقسم الرجال بس كان من الظروري يمر قبل على القسم النسائي
كان ماشي ويتفرج ولفت نضره موقف يدور بين زبون وبين....
قبل بـ دقيقه في نفس المحل دخل رجال وكان يدور توجهت ريم له بطبيعة عملها وهي تقول من تحت النقاب:اقدر اخدمك بشي اخوي
الفتته عيونها بالحيل وقال:تقدين
ريم بطيب نيه:تفضل وش اقدر اخدمك
الرجال وهو يتكي على الجدار:اخدميني بأنك تتعرفين علي
ريم بقهر بس كتمته:لو سمحت انت بمحل محترم وانا مو جايه اللعب معك هنا انا جايه اشوف طلباتك
الرجال وهو يتفحصها بنضراته من فوق لتحت:ابي تنقين لي لبس يطلع حلو على جسممك<<وهو يعض شفايفه
طالعه بقهر وهو يظغط على كف يده الا هالبنت عاد قرب منه وظربه بوكس طاح منه الرجال ريم انصدمت من الموقف وقالت بأستغراب:صقرر
صقر وهو يكمل ظرب بالرجال وريم تحاول تبعده:صقرر بس صققر بس خلاص <<بدت دموعها تنزل وهي تقول:بس صقر خلاص فضحتنا دايم يسير عندنا كذا بلا فضايح
صقر بقهر ترك الرجال وسحبها من ايدها لبره المحل وبره السوق بين نضرات اصحابه المستغربين لأن صقر هادي وهذا مو طبعه
عند المواقف كان الجو هدوء غير من نفس صقر المتسارع ودموع ريم اللي مهي مستوعبه اللي سواه واللي قالت بتقطع بالصوت:لـ لـ يـش سويت كذا
صقر وهو يشد على كف ايدينه قال بقهر وانفعال:هذي الشغله مو لبنات مو لبنات ولا لايكون عاجبك اللي كان يقوله الرجال وتبـ......
ق
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل