الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 05:56 PM
#
73
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4317يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
وشموع واقفه وكيكه مكتوب عليها:كل سنه وانتي حبيبتي , Happy Birthday
كانت الأرض كلها ورد احمر منثور شموخ طالعت بكل شي من حولها وبعدها حطت ايدينها على وجهها وبدت دموعها تنزل وشهقاتها تعلى
الرجال راح اما فيصل انصدم من ردت فعلها وقال بهدوء وهو يشوف دموع حبيبته:شوشوني ياقلبي وش هالدموع
شموخ ببكا:فيصل انت اطيب قلب بهالدنيا الله لايحرمني حنانك وحبك ويقدرني اسعدك
أبتسم فيصل وهو يحط ايدينه على خدودها يمسح دموعها بحنان:أنا بمجرد ماأشوفك جنبي اكون اسعد انسان بهذي الدنيا
شموخ طالعته وقلبها يدق وبدون ماتنتبه للقنبله اللي رمتها:مشكور مشاري مشكور
فيصل حس انه انظرب كف بس سكت:أحم يالله تفضلي <<بعد الكرسي لها عشان تجلس اما شموخ حست انها ملكه بعالم فيصل
فيصل جلس بعد ما جلست ومد لها باقت الورد اخذتها شموخ والأبتسامه على شفايفها وذابت الكلمات بفمها:مشكـ وو ر
لقت دبله جوت الورده البيضه بهالشكل
ناسبت ذوقها مره وقالت بهمس ودموع:فيصل
فيصل ابتسم:ما أبي احد ياخذك مني ابد ابي كل الدنيا تدري انك لي وبس
شموخ ابتسمت بحب وقلبها رجع يدق لحب طفولتها:وانا لك وبس ^_^
فيصل سحب الخاتم من ايدها وهو يمسك ايدها اليمين ولبسها فيصل الدبله طالعتها على ايدها ومره عجبتها
ابتسمت بقوه وكملو سواليف وهم ينتضرون الغدا
************************************************** *******************
عند شجن ومشاري مطعم .... دخلو المطعم وقابلهم رجال عند الباب
الرجال:مرحبا
مشاري:مرحبا حظرتك عربي
الرجال:ايه تفضل
مشاري:ابي طاوله لشخصين
الرجال:تفضل من هون
مشاري وشجن مشو ورا الرجال وقال مشاري:شجن من وين عرفتي هالمطعم
شجن بغصه:اممم عرفته من ماهر
مشاري وهو يضيع الموضوع لأنه مايبيها تتذكر خطيبها:أممم مشالله <<وهو يأشر على طاوله كلها بالونات حمرا:شوفي وش مسوي لزوجته شكلهم بشهر العسل
شجن طالعت وهي تبتسم:يا بختها الله يهنيها
مشاري:اميـ << وظاعت الكلمات بفمه وهو يشوف اللي سرقت قلبه قدامه تسولف وتظحك شجن كانت تمشي ووقفت تطالع مشاري اللي وقف وهي تناديه:مشاري يالله مشاري مشاري
مشاري فاق من سرحانه بالطاوله وتدارك الموقف:أيه جاي اسبقيني انتي
شجن مشت بأستغراب لتغير حاله:اوك
مشاري وقف مكانه وهو يطالع كيف مندمجه معه انصدم من الدبله اللي بيدها لمن رفعت ايدها تصلح حجابها وقال بقلبه:يالله هنت عليك نسيتيني ياشموخ
عند فيصل وشموخ كان فيصل يسولف له عن اخواته واخوانه وهبالهم وهي تسمع له بأستمتاع وتضحك على هبالهم ماتدري ليه لفت وجهها على انها كانت مندمجه معه وطاحت عينها بعين مشاري وظاعت عن الدنيا وحتى فيصل غاب صوته عن اذانها
فيصل حس انها مسرحه ولف يطالع وش تطالع وشاف مشاري تنهد بقهر وهو يقول بهمس بينه وبين نفسه: انا كنت حاس وعارف<<قال بصوت مسمو�
فترة الأقامة :
4317 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28860
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل