الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 06:10 PM
#
86
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
مشاري& وليد
وليد:والله مدري وش اقولك ي خوي بس البنت خلاص مهي لك وهذا اللي باين
مشاري بقهر:ياوليد اقولك قالت لي قول احبك واترك الدنيا لعيونك وانا مثل الأهبل قلت لها روحي انا بيدي سلمتها له
وليد:يا ابن الحلال ترى مايجوز اللي تسوينه البنت ماعاد تحل لك وبتسير على ذمة غيرك
مشاري بتهور:انا برجع معهم السعوديه واقول لعمي ان ولد عمها اولا فيها
وليد طالعه بنص عين:ترى الناس بطلو التفكير المتخلف هذا البنت لولد عمها
مشاري تنهد:وليد احبها
وليد:طيب وتحبها انساها عادي وبعدين اليومين اللي راحو مو كنت ماشي مع شجن وتقول لي انك تبي تنسى شموخ
مشاري:البنت صح جريئه ولكن ما ابي اجرحها هي اصلاً ماصدقت جرحها الأول يبرى
وليد:بس يا مشاري انت كنت تحب شجن هذي وصاك راسنا فيها
مشاري:حب كلام بس
وليد بقهر:وبعدين تشوف غير بنت عمك وتقول على شموخ:حب كلام بس
مشاري:وليد انت معي ولا ضدي
وليد:لا معك ولا ضدك مع انا مع الحق
مشاري:انا راجع السعوديه
وليد ابتسم:وانا بعد راجع معك
مشاري تنهد براحه:صدق
وليد:ليش انا ما قلت لك شهادة الماجستير اليوم نستلمها
مشاري بفرحه:كذااااااب يعني اقدر ارجع بنفس طيارت فيصلوه وشوشو
وليد تنهد:مشاري اذا تعزني وتقدر عشرتنا اوعدني ماتخرب بيت البنت وما تخلي الحب يعميك
مشاري:ماقدر اوعدك انا لاشفته معاها احس روحي تطلع
وليد:تطلع روحك وترجع اهم شئ لا تخرب بيت البنت وترى ياصدقتنا والعشره يا هالبنت
مشاري ابتسم بنذاله كتغير للجو:البنت طبعاً
وليد عرف انه يمزح وظرب كتفه بخفه:لا ياشيخ
مشاري:اوعدك يا خوي الحب بداله الف بس وليد ما في منه بهالزمن اثنين
وليد ابتسم وهو يرمش بأستهبال:يختيي خجلتني ههههههههه
مشاري ضحك على شكله:ههههههههههههه
************************************************** ****************************
بعد يومين يوم دخول شموخ للمستشفى دق ابو سيف على مشاري مارد ودق على فيصل نفس الشئ مارد والأثنين جوالاتهم مقفله
ابو سيف بتوتر:عسى ما سار ببنتي شئ ومايبون يقولون
منال وهي تربت على ضهره بحنان:صلي على النبي يابوسيف وفاول خير يمكن ما فيه شبكه بالمستشفى
ابو سيف:اللهم صلي وسلم على محمد قولك كذا يعني استنى لين يتصلون
منال ابتسمت تهديه:صح عليك هدي نفسك وريح وادعي لها
************************************************** *****************************************
الـــمــــستشفى غرفة شموخ
صرخت بحماس:من جدك بطللللللع اليوم
فيصل:ايه من جد بتطلعين والهديه اللي وعدتك فيها اليوم بعطيك اياها
شموخ:فيصل والله مدري وش اقولك من يوم عرفتك وحياتي كلها بخير
فيصل:وانا بعد من يوم عرفتك ودنيتي سارت احلى واحلى
شموخ وهي تقوم من السرير بحماس:يالله مشينا
فيصل:ههههههههه طيب غيري اول
شموخ ضربت راسها:ههههههه نسيت <<واخذت ملابسها وهي تتوجه للحمام �
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل