الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
13 - 9 - 2014, 04:32 PM
#
141
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
انتهى اليوم على ابطالنا وكان يوم سعيد على الجميع واشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد واحداث جديده
بيت ابو فيصل الصباح نزلت وهي تفرك عيونها وتجلس على الطاوله وهي تتثاوب :اااااااااااااااه صباح الخير
غلا بقرف:قفلي فمك تقولين كهف
تاله ما عبرتها:اسكتي بلاك ماعندك مدرسه الحين
غلا:كنا مثلك بيوم لايكثر تحسسيني اني ناقزه من بطن امي للجامعه
تاله كانت بترد بس سكتت يوم سمعت امها تقول:وانتم بس هواش
غلا وتاله سكتو وبعدها قالت غلا:فصول حبيبي ترى انا رايحه معك الجامعه اليوم
فيصل طالعها بتساؤل:ليش وين السواق
غلا:مدري ما ودي اروح معه اليوم
فيصل بشوي عصبيه:ليش سوا لك شئ
غلا قالت بسرعه:لاسلاامات اصقعه بالي برجلي قال يسوي شي قال
فِراس وهو يصفق:ياهووووووووووووووووووووووو اروح سكر انا على الشخصيه
غلا وهي ترفع خشمها:احم احم
فهد طالعه بنص عين:تروح ايش انت حدك تروح زنجبيله قال سكر
فيصل قام وهو يتنهد:غلا وتاله نقول صغار يتهاوشون اما انتم يالطحوش(طحوش-يعني ضخمين) وش نقول فيكم
فِراس وهو يحط اصبعه بفمه:لا انا توني سغنون
فيصل وهو يصقع كفوفه ببعض:يمه وش متوحمه عليه وانتي حامل بهذا الأهبل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل وهو يسكب شماغه:يالله ياغلا مشينا
غلا قامت:يالله
السياره
غلا وهي مدخله راسها بالشنطه:صقرر دقيقه بس نسيت جوالي على الطاوله بروح اجيبه
صقر بطفش:غلا يرحم امك تأخرت وش تبين فيه
غلا بترجي:والله ضروري كيف اكلم السواق
فيصل وهو يلف ويرجع:يالله بسرعه
داخل البيت قبل دقايق طلعت غلا وتاله وام فيصل قامت ترفع فهد شاف جوال غلا على الطاوله سحبه بفضول
واول مافتحه فتح عيونه على كبرهم وهو يقول:اوووووووووووووووووووف وش هالصاروووخ ارض جوووووووووو
قام فراس بسرعه وهو يطالع قال بتناحه:هذي انسانه
فهد تنهد وهو يهز راسه بأسف:يحق لك تقول كذا بالقرود اللي عايشين معنا
دخلت غلا بهذي اللحضه طالعت الجوال معهم راحت بعصبيه وسحبته:سلااااااااااامات ليش ماسكين جوالي
فهد بأسف مصلحه:سوريي يا اختي الحبيبيه
غلا وهي طالعه قالت:بطلو اللقافه
فراس قال بقوه:ياقرده من القمرر اللي بالصوره معك
غلا وهي ناسيه انها حاطه الصوره خلفيه:شفتوها
فهد وفراس:يب
غلا بقلبها:ياويلي من فيصل <<سكتت وهي طالعه قال فراس:مييين هذي؟؟
قالت وهي طالعه:خطيبت فيصل
فهد وفراس:وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
فهد:يلعن ابو حضه طاح متواسي
فراس:الله يبارك له يارب مشالله كأنها ملاك
السياره ركبت غلا وشافت فيصل يطالعها بعصبيه
فيصل:لاياشيخه كان ماطلعتي
غلا بعصبيه وهي مي حاسه ايش تقول:بعد عندي اخوان ملاقيف فتحو الجوال وانا حاطه صورتي خلفيه مع شمـ ...<<استوعبت اللي تقوله
فيصل طا�
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28326
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل