الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
15 - 9 - 2014, 09:42 AM
#
161
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
البارت الـ 24
V
v
المزرعه بعد ساعتين وصلت كل السيارات للمزرعه والبنات كل وحده متحمسه اكثر من الثانيه والشباب نفس الشئ
داخل المزرعه الوسييييييعه واللي يتوسطها حديقه كبييره اول مانزلت من السياره سحبت مايا بسرعه وهي تتوجه لحوض فيه ورود جوري بحماس
شموخ بحماس:مايا شوفي ورداتي كيف كبروو انا زرعتهم
مايا ابتسمت:ورداتك الحين ماراح يعرفونك لأنك تغيرتي عليهم
شموخ نزلت نفسها لمستوى الحوض وهي تهمس بحب:ورداتي حبيباتي انا شوشو انا اللي زرعتكم اكيد انتم بتعرفوني صح
سيف وهو يتكي على جذع الشجره:شموخ دايماً داخله جو ولا وش راي عروستي الحلوه<<وهو يغمز لها
مايا مو قادره تحط عينها بعينه بعد الموقف اللي سار قالت بهمس:انا رايحه جوه
شموخ طالعتهم بنص عين:صح صح انا اللي دايم داخله جوو
سيف لحق مايا بسرعه ضمها من ورا وهو يهمس بأذنها:والله العضيم اني ما اقدر على تغليك ولا سرت اتحمل يمر يوم بدون ما اكلمك
مايا ابتسمت بخجل من كلامه وبهمس:حتى انا ما سرت اقدر على بعدك والله
سيف ابتسم بفرحه وقال بحب:خلينا نقضي هنا لحضات ماننساها
مايا لفت عليه ببتسامه:سيف انت الأنسان المثالي بعيني الله يقدرني واسعدك
سيف:ياروحي وانا بعد الله يقدرني واسعدك
************************************************** ********************************************
بيت ابو محمد ومثل كل يوم قرب من باب غرفة بنته وسمع صوت شهقاتها تعلى وتعلى حس بقلبه يتقطع عليها
فك الباب وانصدم من المنضر اللي قدامه بنته جالسه على سجادتها وماسكه بين ايدينها القرأن ودموعها مثل السيول باين عليها وش كثر هي خاشعه بين يدين اللي خلقها
وبأياته الكريمه دمعت عينه من اللي يشوفه وهو يحمد ربه اللي بدا يهديها لطريق الصحيح
عند سديم ما كانت حاسه بوجود ابوها بالغرفه كانت خاشعه لدرجه خلتها مهي عارفه من هي اصلاً
************************************************** **********************************************
بيت ابو فيصل كانو الكل مجتمعين م عاد بيت عمه ابو محمد
ابو خالد(عمه الكبير):فيصل ياولدي انت تدري انه مو من عاداتنا نطول بفترة الملكه هذي متى ودك تتزوج البنت عشان نكلم ابوها
فيصل ابتسم بهدوء:اللي يناسبك ياعمي انا من يدك هذي لهذي
ابو خالد ابتسم على طاعة ولد اخوه له:الله يسعدك ويوفقك ياولدي صحيح مات الصقر وخلف من بعده سيد الصقور
فيصل حب راس عمه:شهاده اعتز فيها ياعمي <<دق جواله بهذي اللحضه وشاف اسم سليمان ينور الشاشه
رد ببتسامه بعد ما أستأذن من عمامه:هلا والله سلوم
سليمان:هلا بالنسيب شخبارك
فيصل:نحمد الله ونشكره بخير وش عندك ذاكرنا
سليمان:حنا والأهل كلنا بالمزرعه فحبيت اقول لك تعال انت والأهل اذا فاضين اليوم وبيتو
فيصل بتفكير:والله يا ابو عبدالعزيز انا عندي جمعة اهلي اليوم بس اذا راحو بدري ساعتين وانا عندكم انشا�
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل