الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
15 - 9 - 2014, 09:38 PM
#
197
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي
دارت الدنيا وياما دارت الدنيا عجب !
خذ جنودك من خفوقي ما بقى لك بي فتوحي
جيشك اللي مارحمني .. بعد مافاز .. انغلب!
لا تجيني ودي تنسى دربي وترحم جروحي
خلها تغفى طلبتك هذا هو آخر طلب
************************************************** *
************************************************** *
بيت ابو فيصل
غلا بقهر:يا تاله هاتي الشاحن تراه جنبك
تاله بعناد:كيفي مابي قومي وجيبيه مافيني
غلا بقهر:مافيك تمدين ايد ترا حالك مرررررره زاد كل شي مافيني مافيني بتتفجرين من الجلسه
تاله طالعتها بتشميقه:الحمدالله انا ممشوقة القامه<<يعني رشيقه
غلا طالعتها بنص عين:انتي الحين ممشوقة القامه انتي قولي دوامه دبابه اصدق بس على مين ممشوقة القامه والله لو اني عميه
تاله طالعتها بقهر:مع نفسك من زين جسمك عاد
غلا وهي تطلع لها لسانها:الحمدالله يحكون وتحكون فيه مو زيك ياغوريلا <<قامت تاخذ الشاحن وطالعت جوالها اللي يدق بأسم مايا كانت بترد بس قفل جوالها
غلا بقهر:انتي حمااااااااااره انبسطي قفل الجوال بوجه البنت
توجهت للتلفون بعد ماشحنت حطت جوالها بالشاحن ودقت على رقم مايا اللي حفضته كثر مادقو على بعض اخر فتره استغربت انه جاها صوت رجال قالت بخوف:احم الوو
الرجال بأستغراب:الوو
غلا:اممم هذا جوال مايا
ابتسم بشك يوم عرف صوتها:لا هذا جوالي الرديف بس مايا جوالها بأختلاف رقم انا اخره خمسه وهي اخره تسعه
غلا طالعت الرقم وبقلبها:يووه ايه صح قالت بهمس:شكراً <<كانت بتقفل بس قال بسرعه:لحضه
استغربت غلا وقالت وهي عاقده حواجبها:خير
قال ببتسامه:غلا ماعرفتيني
غلا بأستغراب انه عرفها:لا ماعرفتك مين يعني مو اخو مايا
قال ببتسامه اكبر:اخو مايا اللي صقعتيه بالمزرعه
دق قلبها بقوه وقالت بسرعه وارتباك:انت من وين عرفت اسمي وكيف عرفت رقمي ليش تتصل علي ماعندك خوات
ريان فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي اللي داقه
حست وجهها كبر النمله وقالت بفشله:ايه صح بس حتى ولو عيب
ريان ابتسم والضحكه بشفاته:تدرين عفويتك هذي اكثر شئ عجبني فيك
غلا دق قلبها بقوه وقالت بتناحه:عجبك فيني
ريان قال بثقه وجرأه:لايكون مو باين اني معجب فيك وانك اخذتي عقلي واني ابيك لي
غلا قفلت بوجهه بفرحه وارتباك ونست مايا وكل شئ توجهت لجوالها وارسلت لرقمه رساله بجرأه وبدون تردد
"الي يبيني يدل باب بيتنا واذا مادليته ترا لونه بني وبيج"
عنده هو ابتسم يوم شاف رسالتها وبعدها فطس ضحك على اسلوبها
************************************************** *********************************************
هذا هو البارت وطولته قد ما اقدر ابي اشوف تفاعل ولنا باك بعد الأختبارات اتمنى لكم التوفيق والنجاح وبشروني بنجاحكم ^_^
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل