الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
16 - 9 - 2014, 07:04 AM
#
243
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
غربت الشمس وجا الليل امريكا دخل البيت ورمى نفسه على الكنب قال بصوت عالي يناديها:شموووووخ شموووووخ
كانت لابسه قميص نوم اسود حرير مطرز بسكري طويل وله فتحه من النص توصل اقصر من نص الفخذ كانت بتلبس الروب فوقه يوم سمعته
يناديها بس ما اعطاها فرصه ودخل الغرفه كانت معطيته ضهرها اللي كله مفتوح ويزينها حبال بشكل × وشعرها كان كله متجمع بجهه وحده
قال وهو يبلع ريقه على جمالها وبياضها اللي ابرزه اللون الاسود برتباك:آآ شموخ تعالي الصاله ابيك
لفت عليه بصدمه انه دخل وهو هنا زادت خقته ولا قدر يقاومها قرب منها وهي رجعت لين صقعت بالجدار وهو سار محاوطها طبع بوسه على شفايفها وكانت تقاومه بكل قوتها لين
ذابت بين ايدينه ونست كل العالم شالها بين ايدينه <<وطردوني من الغرفه ^_&
************************************************** *********
مشكورين على الأنتضار واتمنى يعجبكم البارت
واشوف توقعاتكم
1-هل فيصل وشموخ بتتصلح العلاقه بينهم ؟؟
2-هل مشاري بيموت؟؟ووش بتكون ردت فعل شجن لومات؟؟ يتبع
بيت ابو نايف دخلت مجلس الرجال طالعت المكيف وعقدت حواجبها كانت بتطلع من المجلس لكن وقفها صوته اللي وقف شهر راسها من كثر الحنان والصدق اللي فيه:اشتقت لك
لفت عليه برعب وقالت:انت وش جابك هنا
قرب منها ببتسامه وبعد قصتها عن عينها بصوابعه وقال:انتي اللي وش جابك هنا
خافت من قربه وقالت برعب:سطام بـ بـعد عني ترا بيجون الحين
حزن على نبرتها المرعوبه وبعد عنها كانت بتهرب لكنه مسك ايدها وهي كانت تقاومه كتم ضحكته وقال:رفيف بصراحه ماتوقعت منك هالحركه
خفت مقاومتها له وقالت بقهر:نعم وش اللي ماتوقعته مني انشالله
كتم ضحكته وفرحته على خوفها من انه تتغير نضرته لها وقال يكمل تمثيله:ماتوقعت منك التصرف هذا ابد ابد
طالعته بقهر وقربت له ومسكت ايده هي هالمره:سطام فيه احد قايل لك شي عني من وراي
انفجر سطام ضحك وقال:ههههههههههههههههههه ماتوقعتك تاخذين شيبساتي والببسي حقي اللي كنت ناوي اسهر عليهم
ما استوعبت كلامه وفكت عيونها وهي ترمش كم مره ولمن استوعبت ضربته بأيدينها الصغنونات على صدره وهي طالعه وقالت بزعل:بدل ماتقول فداك واحبـ.....
<<ماكانت مستوعبه اللي تقوله ولكن استوعبت وحطت ايدها بسرعه على فمها وكانت بتطلع سحبها بسرعه وضمها ببتسامه رفع شعرها عن اذنها وهمس بكل حب:احبك
حست بحراره احرقتها وحست بأنفاسه على اذنها هربت بسرعه منه ودخلت وهي حاطه ايدها على صدرها تهدي نفسها
اما هو طلع وشاف سياره توقف قدام الباب توجه للسياره ببتسامه:هلا والله صقر
ابتسم صقر:هلابك زود
سطام:وش تسوي هنا من الصبح
صقر:ابد والله طفشت قلت اجي اشوف الشباب انت ليش هنا فيه احد من الشباب ولا وش وبعدين
ليش طالع اجلس خلينا نسولف
سطام ابتسم:ايه برجع بالأساس جيت بتكي وجبت شيبسات وببسي واكلتهم فاره ورايح اجيب غيرهم
صقر:اما فاره اكلت شبساتك
************************************************** **********************************************
بيت ابو عبدالرحمن توجه لغرفة بنته ببتسامه طق الباب قفلت القرأن
سديم:صدق الله العضيم تفضل
دخل ابو عبدالرحمن ببتسامه:سديم يابنيتي ابي اسألك شي
سديم ابتسمت:اسأل يالغالي امر
ابو عبدالرحمن قال ببتسامه:يابنتي فيه عريس جاي(حست سديم بخجل ولكن كمل ابوها وبدون مايدري انه يجرحها بكلماته)لأختك ساره تتوقعين توافق
حست بخنقه والدمعه بهدب عينها قالت تخفي دموعها:ساره طيبه وتستاهل كل خير انشالله بتوا(غصت بكلمتها)فق
نزلت دموعها وانتبه لها ابوها وفهم غصتها زين قربها له وضمها وهو يربت على كتوفها:سامحيني يابنيتي والله موب قصدي انزل دموعك انشالله الله بيرزقك بنصيبك وتفرحيننا فيك
شدت على حظن ابوها:بابا انا وش غلطت فيه وش سويت ليش كل اللي بعمري تزوجو وعيلوا وانا لا
تنهد ابوعبدالرحمن بحزن على بنته وقال بهدوء:مد� شدت على حظن ابوها:بابا انا وش غلطت فيه وش سويت ليش كل اللي بعمري تزوجو وعيلوا وانا لا
تنهد ابوعبدالرحمن بحزن على بنته وقال بهدوء:مدري وش اقولك اكون كذاب لو اقول فيك عيب واحد مايخليك عروس مثلك مثلهم
سديم مسحت دموعها:الحمدالله الله عالم بكل شي يسويه وله حكمه وانشالله انه خير لي
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********
امريكا فتح عيونه وشافها بحظنه ابتسم وهو يطبع بوسه على جبينها وانفها قام بخفه واخذ شور لبس بنطلون جينز غامق وبلوزه خضره من لكوست
بعد ماخلص وبخ من عطره اللي انتشر بالغرفه راح للمطبخ والأبتسامه شاقه حلقه من الفرحه وبدا بالشي اللي فكره فيه وهو مقرر يبدا حياة جديده مع شموخ ويتناسى اللي شافه بغرفتها(الورقه والتعليقه)
اما شموخ فتحت عيونها وتمغطت طالعت الشرشف اللي ملفوف عليها ابتسمت وهي تتذكر احداث امس بس اختفت هالأبتسامه وهي تتذكر كلامها
(يوم فتحت عيونها بتعب طالعت السقف والغرفه ورجعت لها احداث امس لفت لجهت فيصل واللي ماتوقعته ينام بجنبها دفته برجولها الثنتين بفجعه وهي
تقول بدموع:انت انت ليش هنا ليش انت حقير استغليت تعبي ونومي وتسحبت لهنا خذ اللي تبيه يافيصل خذه لكن عمره ما راح يكون برضاي )
كان كل تفكيرها:اكيد الحين بيقول شموخ ضعفت قدامي وبيستهزاء فيني لازم تلقين حل ياشموخ لازم <<قامت من السرير واخذت شور ولبست فستان توب فضفاض اسود نازل
وتعليقات طويله فضيه حطت ميك اب خفيف واللي هو عباره عن كحل داخل عيونها واللي ابرز لونها ومسكره وكثفتها وشوي بلشر وقلوس فوشي
عند فيصل كان مجهز صنية فطور وحاطها على طاوله الطعام الصغنونه بهالشكل
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل