الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
16 - 9 - 2014, 02:05 PM
#
270
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4317يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
وليد& سحاب
سحاب بحماس:من جد طلع الأثاث حلو بالشقه
وليد:والله ياسحاب طلع ذوقك يجنن ماتتوقعين شكثر سارت حلوه
سحاب بحماس اكثر:حمستني اشوفها
وليد:no no no مفاجأه
سحاب:اصلاً مابي اشوفها ابي اتفاجأ
وليد:شاطره حبيبتي الحلوه كلها شهر وتروحين لها
سحاب بتفكير:ولا اقولك ابي اروح الحين
وليد:يا قلبي مايصلح ندخل الشقه قبل العرس وش يقولون الناس
سحاب طالعته بنص عين:لاتحسسني اني وحده من الشارع وطالعه معك انا زوجتك ياوليد والعرس هذا شكليات عشان كلام الناس اللي انت خايف منهم مو اكثر
وليد:خلاص ولاتزعلين طز بالناس <<لف ورجع وكمل ببتسامة حب:وهذاني راجع لطريق الشقه
سحاب مسكت ايده وطبعت بوسه عليها:ويلوموني بحبك
وليد:من لامك علميني بس وانا اروح افقع وجهه
سحاب:هههههههه داليا ودانيا
وليد:ههههههههه هذول النزغات
عند الشقه بعد نص ساعه اول مادخلتها كانت مبهوره بجمالها وعلى انها منقيه معه الأثاث
الا انه كان بالبيت شكل ثاني ومميز تفرجو على كل البيت
وليد ببتسامه:وهذي غرفة النوم
سحاب حمممممرت خدودها ودخلت ابتسمت على ترتيبها الفخم:تجنن ياوليد <<لفت عليه بحماس بس لاصق وراها ابتسم وبان فرق الطول
حط ايده بين خصلات شعرها وبهمس ذوبها:اهم شي عجبتك
ابتسمت وضمته:اي شي منك يعجبني ياروحي
وليد ابتسم وحس انه بيتهور قال بسرعه وهو يبعد:احم جبت عصيرات للعمال بالثلاجه
تبين اجيب لك
سحاب ابتسمت:لا انا بجيب روح الصاله انت الا وليد من جد انت سرت تنام هنا
وليد ابتسم يغيضها وهو طالع:ايه اجرب البيت قبل تجين يالمزعجه وتسوين صجه فيه
سحاب تخصرت بدلع:لاوالله انا الحين مزعجه
وليد بلع ريقه وطلع:واكبر مزعجه
راح وليد الصاله وراحت سحاب تجيب العصير طلعت من المطبخ طالعت يمين يسار تدوره قالت بستغراب:وليد وليد
وليد من وراها:بوووووووووووووووو
سحاب نقزت من الفجعه وانكب العصير كله عليها وليد:هههههههههههههههههههههه
سحاب بعصبيه:وليد وش هالهبال عدمت لبسي اففففففففففف <<ومشت
وليد طالعها:ههههههههههه وين رايحه
سحاب:مسح العصير اللي بالأرض وانا بروح اغسل
وليد ابتسم على عصبيتها:اوك
عند سحاب اخذت بلوزه من دولابه ودخلت الحمام تغير بلوزتها وتغسل بنطلونها
اما هو مسح العصير وراح يطلع لها منشفه(فوطه)سحاب :اففففففف والله كنه بزر
حتى البنطلون مايتمسح لبست البلوزه اللي وصلت اطول بشوي من نص الفخذ وغسلت البنطلون وبما انه اهلها جابو
وقررت تروح تنشفه بالنشافه طالعت للغرفه مالقت احد سكرت الباب وعصرت البنطلون والبلوزه زين و طلعت من الحمام اللي كان جوت الغرفه
واول ماطلعت قال وليد:سحاب آآآ <<فهى على شكلها بالقصير قام بلا شعور وسحبها من خصرها له انصدمت من وجوده بالغرفه وماتدري ليش ماكانت قادره
تمنعه وهي
فترة الأقامة :
4317 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28860
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل