الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
22 - 9 - 2014, 09:14 PM
#
131
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
لمياء ومستغربه: اوكي
التفتت ابتهال ((((زودهااااااااااااااااااااااااااااااااااا حست أنها ودها تأخذ لمياء وتسحبها تنزل غااااااااااااااااارت الحين تأكدت مليون % أنها تحب هالزفت الحمار )))
نزلت
وطراااااااااااااااااااااااااااااااخ
اهتزت السيارة بمن فيها
طلال أبتسم والله شي عصبت لأنها بجني هي المفروض أناديها هي خخخخخخ
<<<<<<هي وين وأنت وين يا طلال العالي ؟
مرت ابتهال جنب أخوها ولا حتى شك أنها ابتهال على ركضها واللي واضح أنها معصبة يلا حسن محمد أحمد هذا طلالوه جاء
ركب فيصل أولهم
لمياء حست بارتفاع درجة الحرارة بالسيارة من الإحراج : أحم حم ها طلا شو كنت تبا؟
التفت طلا لا شعوريا: هههههه حتى هنا أنتي اللي
أنتبه بطلال: هي أنت
فيصل يدري أن طلال أفري : هاع طلالوه بس بس؟ألها أف منك
:أنتي ولا؟
لمياء أنصدمت يوم قالت : أي
**والله كنت بقول لا والله العظيم أحراااااااااج**
طلال : المهم لموو
فيصل: هي أنت وحده من ربعك ولا من جهازك النقال تقول لها لمـ
قاطعه طلال: قولي لمشاعل يلا تنزل جوالها يرن لكن شكلها مهب حوله
نزلت لمياء ما تبي تسمع صوت فيصل
لا إيرادي حطت أيدها بوجها شافت حرارتها مرتفعه مشت وهي تطول خطواتها لباب المزرعة
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بو بندر لهالحين مستغرب **غريبة خالد مو فيه أخر مره شفته وهو يطلع بركض للغرفة؟ ما حب يفكر أكثر **أخذ موبايله
كانت مشاعل من بكاءها نامت وخالد اللي ما نام
**أغرب أنسانه على وجه الأرض من أشوي كانت بتذبحني من ضربها وهي تسب فيها والحين تبكي لأنها اشتاقت لها؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله في حد كذا ؟ وبعدها حس بحراة داخلية بجسمه ليه تناظرني كذا حرقتني من أشوي زين مسكت نفسي وما عطيتها كف يعدلها الحماره تناظر فيني كأني زوجـ سكت زوجهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!
شبلاني خرفت وقعدت أنا لا حووول هذه من جاءت هنا وحالي مهب بحول وين اللي كانت نجوو تقولي بنظراتها الغبية مثل هذه أنت أوسم واحد أعطيها نظره تنحاش لأني أحرجها مهب هالحين هذه تقز فيني ناظر بجسمه ما كان مغطاء
أبتسم ما تستحي ما ألومها عندها 9 أخوان عادي عندها غمض ينه أول ما حس بالمعصبة وغطي نفسه علشان ما يبان حس أنها ما راح تشوفه ))
ابتهال دورت بـ 22 غرفة عليها و لقتها نايمه بالطاولة اللي جنب السرير
كانت طاوله صغيره فيها رفوف قليلها لونا بيضاء وفيها أشكال هندسية
وماسكه الموبايل اللي يرن
أخذت الجوال يوم شافت بعد قلب مشاعل نايمه هدئت لكن سرعان ما شبت نار يوم شافت أسمه((طلالوه راعي التفحيط يتصل بك&&))
كانت بتصارخ عليه بعد ما ردت
لكن سمت صوت عذب وهادي بعكس عصبيتها
طلال وهو بالسيارة :حبيبي ميشو يلا أنا بالسيارة تحت ....بايو
طوووووووط >>>>>سكر الخط
ابتهال روقت بقوه هزت مشاعل :حبيبي ميشو أنا بالسـ
لاحظت أنه�
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل