الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
23 - 9 - 2014, 09:31 AM
#
164
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
كلمة فرح قليلة بحقها يكلم أهله علشانها و راح يتحداهم و بيسافروا ويستقروا بفرنسا
ابتسمت لخالد اللي يبتسم واضح ابتسامته من قلب عمره ما أبتسم لي كذا ؟؟؟
إما خالد أيقن إن مشاعل مصدومة ولا كان قالت له أحسن وبالطقاق ومدري وشو
لكن ساكته ما طلع حتى حرف
مشاعل صدمتها قوية **&بيروح فرنسا ويستقر هناك؟؟؟؟؟؟؟وأنا؟ يعني ما راح أناظره مره ثانية بس بالزيارات ؟
ياليته بروحه بس مع زوجته القردة نزلت عينها بالأرض وحطت أيدها بخدها
والله على جثتي يتزوجها وأنا مشاعل بنت سالم قال أيش يتزوج ويستقر يأكل تبن
ناظرته وهو يبتسم لرهف ومستانس بعد
من حلاتها وييييييع عينها كبر الحمار >>>تبالغ بس تعرفون كلن يناظر عدوه يناظره قرد
ما طقتها من الحلى شي والله لأخليك تندم يا خالد على كل حرف نطقته
قال يستقر قال &**: أها ومتى راح نفتك من وجهكم؟
خالد عجبه الوضع واضح تقولها معصبة والدليل قالت وجهكم ما قالت وجهك: أممم بعد ملكت أخوانك مصرين غصب محمد ورياض وياسر وبالذات أحمد وحسن أكلوني بالاتصالات لهم
بعدها ناظر لها أكيد راح تقول أنقلع مو لازم تحضر الخطوبة
مشاعل بغضب ((أممم أوك يمديني أعمل اللي ببالي أمسكت الجوال وأرسلت لحسن))
سكت خالد يوم ناظر بالجوال حس أنه الرسالة تتعلق فيه ؟؟؟؟
شسالفة ؟
أيش بتسوي يعني؟
مشاعل وهي تضغط أزرار الجوال بحماس وعليها ابتسامة خبث **معصي يسافر ويتركني هاع**
حسن ويكلم الجوال بو بندر أنه وافق على القاعة ووضح له أنهم حجزوا لهم بس علشان عيون سالم بيوافق وبو بندر ستانس من قلب وكبروا بعينهم لأنهم كانوا حاجزين بس علشان ما يزعل لأنهم ما وافقوا على هديته وشكره كثير وأتفق معه على نذر أم نواره بسلامة رجوع بنتها ....الخ
سكر الجوال وهو يضحك حسن: هههههههههه والله وتعرف ترفع رأسك يا حسن وأنت بتعرس أخوانك مو من فلوسهم ناظر بالجوال جاته رسالة وهو يكلم بو بندر
فتح الرسالة كانت من مشاعلوه
بعد ما قرأه : أممم ممتاز ليه لا؟ والله الكل بيفرح وبالذات ..............و...............
وأرسل لها
:::::::::::::::::::::::::
خالد : يلا أنا طالع رهوفه قومي أوصلك
رهف بسرعة وبخوف : لا لاااا أدل طريقي وتداركت أن الكل يناظرها مستغرب هههههه ما أحب أعطلك عندي سيارتي
طلال مستغرب: هيه حنا بالسعودية ممنوع
رهف((وربي أنا بفضح عمري والله لو يكشفني بيروح كل شي)): هههههههههه بس أنا عندي رخصة وإذا مسكوني أخوي موجود
خالد باستغراب: أخوك؟
رهف تكمل وهي ناسيه أنها كذبت عليه أنه أهلها تبروا منها علشانه وأصلا هم جو للرياض علشان يروحوا للعمرة لأنه ما بقي إلا أسبوع على رمضان وحبوا يتعمروا بهذا الشهر الكريم :أي ه أخوي جابني هنا هههه عادي وتكمل بغرور لمشاعل يدري عن خالد وأنه راح يتزوجني وناظرت بخالد وابتسمت
إما خالد ما يحب يخرب كل شي و
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل