الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
23 - 9 - 2014, 09:50 AM
#
177
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
بندر : خالد مسك أيده والله ما أعيش بدونك والله أنت حياتي يا خالد وتوكلت على الله وقالها بحزن وأنا مستعد اللي تقوله نجلاء أهم شي أنت أنت صاحبي وخويي ورفع رأسه وهو يتحطم من الداخل وأنا أتفاهم مع بنت عمتي ما تحمل نزلت دمعته
خالد بنذالة عجبه الوضع كل شي إلا نجو هذه المدللة عنده وعلشان يخلي بندروه صاحبه والغالي عنده يتأدب اللي عمله مهب هين: بندر أنا ما أجبرك على شي وتبا نواره بكيفك لا بارك الله فيك ولا فيها بس أختي أن صار لها شي ما تلوم إلا نفسك وحتى لو أخذت أختي ما راح نرجع مثل قبل فإذا بتاخذها علشاني فلا تتعب نفسك
بندر اللي مسك يدين خالد: أنا ما أقدر أعيش بدونك أفهم أنت ما تتصور فرحتي يوم دقيت علي بعد زعلك وقالها بحزن ما كنت أعرف أنه هذا السبب وربي أنا أعمل اللي تباه بس تسامحني ما أقدر أعيش بدونك أفهم يا خالد أفهم وقال بعصبية ربك يسامح يا خالد سامح
خالد((يا قلبي يا ولد عمي أعرفك حساس أظن هذا يكفي يأدبك)): عندي شرط وأسامحك وصدقني بنرجع أحسن من قبل
بندر وحس أنه الشرط يقول أنك تقول لنواره باللي سويته أو تتزوج أختي يا الله ساعدني : أمر
خالد مستغرب مو فرحان الدب: كأنه مو عاجبك أني أسامحك؟؟
بندر أبتسم : كل شي يهون علشان عيونك يا خالد ولا يهمك راح أعترف لنواره أخذ نفس وبتزوج نجلاء بتسم بحزن أحلى نسيب خالد
خالد أبتسم ما قدر يخبي فرحته لأنه أختار الصديق الصح كل إنسان يغلط وهو قد كان بيغلط يوم فكر بالغباء أنه ينتقم منه بواسطة مشاعل يدري والكل يدري أنه ما في أحسن حل غير التفاهم مافيه : بندر ههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر رفع رأسه وين المعصب اللي قبل أشوي أكيد فرحان لأخته تنهد **اللي سويته أستاهل باللي يجي منه وهذا خالد الوفي مستحيل مهما يصير أقطع صداقته لو على جثتي **
خالد جلس وبعدها بندر
خالد بحماس: أيش رأيك بأحمدوه أخو أختك؟
بندر : وش جاب أحمد ببالك ؟
خالد: أخلص علي وش رأيك فيه؟
بندر بتفكير : عقله مو لسنه يعني عقله كبير ما شاء الله عليه بس أحسه متسرع وبصراحة ما عليه كلام ذكي وخلوق
خالد ((خلوق لو شفته كيف كان يمسك بنت عمك كأنها خويته خخخ يلا بزران أيش يفهمهم )): أمم
بندر باستغراب: ليه تسأل؟؟
خالد: لا بس يحب خطيبتك؟
بندر وقف بعصبية : نواره يأكل تبن يوصل لها فتحنا لهم الشركة وزوجناه أخوانا أشوف بدوا يطمعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بعصبية من تفكير بندر الغبي : بندر
قصدي أختي نجلاء وهي تبادله الشعور والله لو تبي تأخذ واحد حافي ومنتف وتحبه بتاخذه غصب عنك
جلس بندر باستغراب: أحمد ونجلاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ما هدأ خالد يوم شرب العصير حكاله أنه نجلاء تحبه وهو يحبها بس مستحيل يقول له على اللي صار بالمزرعة ...: وبس وأنت أيش هذا التفكير يا بندر بصراحة بديت تطيح من عيني بالب�
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25487
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل