الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
23 - 9 - 2014, 09:53 AM
#
182
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4317يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
طلال برومانسية: ومن غير ابتهال عاشت بهذا القلب يالدلخه
أمجاد: انا مو دلخه وبحماس أبي أشوفها
طلال: اسكتي يالبزر خليك بمدرستك أي صف أنتي ثاني ابتدائي ولا ثالث؟
أمجاد بحماس : انا ثاني وابتهال؟
طلال: ابتهال جامعة يالهبلة انا ما أتزوج بزران أبيها هي فديتها بهلولتي
المهم إذا رجعت من الشرقية أخذك للألعاب طيب ؟
أمجاد: طيب ..مع السلامة
طلال: مع السلامة
صعد لغرفته يجهز أغراضه يبي يطلع المعرس اليوم مو أي كلام
///
مشاعل بغضب: ليه تأخرتي ؟؟؟
ابتهال وتمسح دمعه ومالها خلق ترد حست العبرة أخنقتها
مقهورة قليله بحقها من جد نذل
مشاعل: شفيك؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال : ولا شي رفعت رأسها : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو
مشاعل تخبلييييييييييييييييين وقفت بحماس: روعه تهبلين وربي جنان هههههههه غطيتي على العروسة يا ربي جنااااااااااااااااان
مشاعل : ابتهال لا تضيعين السالفة والله إذا ما قلتي شفيك بزعل عليك ليوم الدين
ابتهال تذكرت وزاد القهر: مشاعل الله يخليك حطي لي ولا تسألي
مشاعل مسكتها بخفة برقبتها أكره ما عندها ما تعرف وش في اللي حواليها : ابتهال قسم بالله إذا ما قلتي لي والله والبيت اللي بناه الله ما أروح الشرقية لملكة أخواني
ابتهال ((تحلف حلف قوي على شي أقوى جد حماره تبي تعرف بأي وسيلة)): من جد نذله
مشاعل وبعدت: حلفت لك بالله شسالفة
حكت لها ابتهال كل اللي سمعتها وهي جالسة بدمعتها
رفعت رأسها يوم سمعت ضحكت مشاعل وهي تقرب طاولة الميك آب : ما في شي يضحك
مشاعل: يا هوووووووووه على اللي تغار
ابتهال بغضب: وربي ما أسامحـ
مشاعل بجدية : أنا كنت بقولك بس
ابتهال بخوف وقفت : أيش الموضوع أمك خطبة له من جماعتكم نزلت دمعة تكفين قولي لا ؟
مشاعل: هههههههههههههههههه هههههه هبله أنتي هو يحبك أنتي مو وحدة من جماعتنا خبله بجد
ابتهال وبغضب: من بنت الكـ...... الحمـ......... أجل هذه اللي تكلمه؟
مشاعل بضيق: وربي أنها بزر ما تجي 11سنة
ابتهال بدهشة وغضب: يا سلام زهق من الكبار راح يلعب بالصـ
مشاعل وماسكة أعصابها: وربي يا ابتهال لو يسمعك طلال تقولي عنه كذا كان حتى ما يفكر يناظر بوجهك وهو اللي ترك بنات الناس علشانك أنا أقولك السالفة بس أحلفك بالله ما تطلع لأحد سامعة ..لولا ثقتي فيك كان ما قلت لك ..
وخبرتها بكل شي
ابتهال بصدمة : مشاعل تنصبي ؟
مشاعل بضيق : ما أكذب عليك وأخذت نفس مو المفروض تفتخري بطلال؟
ابتهال غطت نفسها وتبكي جد تافهة يوم شكت فيه بس الحمد الله تأكدت مو على طول اتهمت
الحمد الله أني قلت لمشاعل بس لو ما قلت لها وجاني طلال والله صرت أخرب حياتي
بس الله ستر
وبدت نوبة البكاء
مشاعل بحب ما توقعت ابتهال تحب طلالوه لهذه الدرجة : ابتهال يلا ضيعنا وقت أبي أخلصك هالحين ما بقي إل
فترة الأقامة :
4317 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28860
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل