الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
24 - 9 - 2014, 10:20 AM
#
215
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
حسن بخوف طلع جواله وخلاه عالصامت<بعدين يشوف سالفة هذا بدر الي يوزع برقمه>
طلال اتصل:الو السلام عليكم
____:وعليكم السلام من معي
طلال:طلال سالم العالي
____:تبي تتحدى معاي بالتفحيط يا طلال مو؟
طلال بحماس:هذا شي يشرفني متى ؟ وين ؟
سكر طلال وهو مستانس بعدها كشر:يوه يقول بعد ثلاث شهور يلا انتظرت ثلاث سنوات ننتظر ثلاث شهور
إما حسن مصدوم عالأخر من هذا الواثق الي ياخذ بشخصيتي ولا ويتحدى طلال
خالد ماغاب من عينه حسن واضح مو خالي :احم حسن عازمك عالعشاء وبعدها شوف ابوي إذا ممكن
حسن جات له الفرصة لعنده انه يتقرب لخالد:اوكي نو بروبلم بندر:لا والله واحنا
طلال يناظر خالد:ولا يهمك يا بندر اعزمك على مطعم القرية الشعبية عالبحر يقولون في تراث القديم هاع
فهد :اوكي اصلا بسلم الغرفة
_______
حسن وخالد بأحد المطاعم
خالد:حسن بصراحة انا ما اعرف ابدأ بمقدمات ومجاملات
حسن بأبتسامته:يكون افضل لو دخلت بالموضوع على طول
خالد:انت الحزين؟
حسن ما اتوقع ابدا حتى لو واحد بالمية ان راح يشك فيه:لا رد
خالد بهدوء :حسن أنا خايف على طلال فاهمني جاتنا رساله تقول انه ___الخ
وحكى له عن بوليد وخدماته وصاحبة ريم نرجس وإنها تحذر من بو وليد وطبعا مافي واحد بارع في التسحب كثر حسن وشويش حكاله عن سالفة فهد وكيف انو الاوراق متشابهة بالأسم صح لكن فهد الله رحمه ولا كان حتى لو فيه هالشي ماراح يقول ليه وحكاله عن سالفة الفراشه حق مدرسة ريم ورنيم ......الخ
حسن :طيب بعد كل هذا تشك انو بوليد يعملك هالخدمات ببلاش واضح انو يبا يدمر العالي؟
خالد:طيب وبدر؟شسالفته؟
حسن :قصدك بدر اللي جاب رقم الحزين المزيف لبدر هو نفسه بدر صاحب فهد اللي دلاه عالطريق الفاسد؟
خالد:ممتاز تتوقع منو بدر؟ ومنو بو وليد؟وليه كل هذا؟
حسن كان بيرد إلا واحد من خدم المطعم
:لو سمحتم المفروض المطعم مسكر من ساعتين لكن احترام للتاجر ابوك وعمك بو بندر وخدماتهم و
خالد بصدمة يناظر بساعة إيده :الحين الساعة ثلاث الفجر؟
حسن طلع جواله يتأكد:اوف سبعين مكالمة لم يرد عليها الله اكبر نصهم مشاعلوه
خالد دقات قلبه زادت من طاريها:شكلها تعزك
حسن ابتسم رد له وغمز له بالحركة اللي بيسويها :إلا راح تقدم الشكوى يا خالد لصاحب المطعم؟
خالد يكمل مصخرة:اكيد عصير الأورنج حقي فيه حشرات واظل ساكت لا والله
______ مشاعل معصبه:صارت أربع الفجر ولا جاء اوف
رنيم رسلت لياسر(مشاعل بقوه خايفه على حسن هو متعود يتأخر كذا؟)
رد ياسر(بصراحة لا هو يجلس بالحوش ينتظرنا واحد واحد لا تخافي عليه هذا ذيب)
رنيم(مشاعل اللي خايفه مو أنا)
ياسر(طيب حياتي اتركك جاتني سارة)
رفعت رنيم رأسها تشوف وين سارة؟؟؟:بنات وين ابتهال وساره؟
نوارة:صباح الخير يا كويت
الكل:ههه
جمانة:ابتهال رجعت الرياض إما أختي راحة لعند زوجها علشان يجيب فطور بعد الصلاة
رنيم بغيرة:اها
مشاعل سمعت الباب :اكيد هو وركضت للحوش وهي مصدومة من وجود خالد بالبيت
حسن وفاقع ضحك وهو حامل الكيس اللي من المطعم:مسكييين ههههه من جد على نياته ههههههههه
خالد:أنا اصلا انصعقت يوم عطانا كيس العصيرات مقابل سكوتنا ههههه لشكوانا المزيف
حسن:هههههههههه اقول تفضل البيت حياك ولا تنسى تعتذر لي من ابوك إن شاء الله بكره اجي له بنفس الوقت
خالد :بس ها مثل ما اتفقنا نعيد باليوم الوطني ونستهبك
حسن:نعيد اوكي لكن حركات البزران استهبال ما استهبال خلها لك
خالد :لا يكثر بس قول لمشاعل احم حم لم ش ا ع ل تنادي خواتك
حسن باستغراب:اقول لمشاعل تنادي خواتي؟
خالد:ههه<<مضيع الأخو
حسن :صدق واحد فيه النوم الله يعيني عالتهزئ من الأخت مشاعل ودخل ومثل ما توقع مشاعل واقفه تنتظره
حسن:احم احم قبل لا تهزئي نادي حبيبتي ندوش وأختها لأنو أخوهم بره
با لغرفه انواع الهبل على ندى¤طبعا كل البنات واقفات جنب الباب علشان يسمعون التهزئ لأن مشاعل من جد خافت عليه وهذه افكار ندى ومن اسمعوا حبيبتي ندوش قلبو عليها وهم فاقعين ضحك ¤¤¤¤<<<جات علييك يا ندى تستاهلي مايجيك
إما ندى صار وجها طماط جريئ حسن زيادة عن الازم:اقول انطموا يلا نجوله نمشي نجلاء تلبس عباتها وهي فاقعة ضحك :طيب
جات مشاعل :ندى نجلاء يلا خالد بره
نواره وهي تلبس عباتها :لمياء يلا قومي <<طبعا لمياء بعاشر نومه ومش حولهم
رنيم(خلاص ياسر تصبح على خير)
ياسر(مافي تصبح على خير حبيبي)
رنيم فتحت عينها عالرسالة ورسلت له(لا ما فيه)
ياسر(اوكي باي وانا زعلانه وبقفل جوالي باي)
رنيم(اوف كله تزعل دلعك زايد حبتين وبايات)
ومارد
<<<زعلان اخونا بالله
سارة وما بينت أبدا لرنيم إنها كاشفتها على حقيقتها:رنوم لا تنسي تجين الواجهة مع خواتك
رنيم وتحط الجوال بشنطتها:ايه اكيد يلا مع السلامة
بسيارة خالد رنيم ونواره ولمياء ومشاعل بالخلف إما ندى ونجلاء جلسو قدام
خالد:جيش أمة محمد
لمياء إذا جلست من النوم محد يقرب صوبها:قول ما شاء الله عز الله عائلة العالي أنقرضوا
الكل:هههههههههههههههههههههه بعد هدوء:
رن جوال خالد
خالد:هلا سلمان شخبارك؟
سلمان:مالت عليك يالقاطع
خالد:ههههههه وأبشرك بقطع أكثر وراح أرجع امريكا
سلمان بصدمة:تقولها صادق؟
خالد:ههههه أي والله
سلمان:ومتى بترجع؟
حال مشاعل مصدومه ومعصبه والنفسية زفت بقوه*&أكيد رايح يتزوج بنت ال*** هذه البحرينيه وراح يشتغل هناك أنا كيف نسيت أكمل خطتي؟؟*&
(خطة مشاعل:هي ما تدرس وأبوها كل يوم يحاول فيها ومش راضية وإذا راحت لأبوها وقالت له بدرس بشرط إن علي ولد عمها يمسك الشركة اللي بالخارج وطبعا مثل ما قدرت تقنع حسن إنه يرجع علي بتقنع أبوها انه علي يمسك الشركة وبكذا يمكن تمنع سفر خويلد المهم إنها بتحاول)
نجلاء بقهر:الحين بتروح لأمريكا تجيب المدام؟
خالد:شسوي بعد لازم أخذها وأقنعها بالجية؟
مشاعل بصدمة من غير لاتحس:اي مدام؟أنت تزوجة المعفنة بهذه السرعة؟
خالد وقف السيارة ونسى وجود مشاعل بالسيارة:أنت من قالك تركبي سيارتي
مشاعل ماقدرت تمسك دمعتها اللي نزلت:لا رد
خالد يكمل بأستمتاع:حركة البيبسي ماراح امررها لك
مشاعل ماردة عليه لأنها مو معاه اصلا
لمياء بحماس:منو اللي راح تجيبها من امريكا؟
خالد يستفز مشاعل:وحده حلوه وتجنن
وصلوا الهوتيل
ونزل الكل ومشاع ماصعدت تقول:بفطر وبصعد<<صار الصباح خخخ
جلست بالطاولة بعد ما كشفت وجها
خالد جلس قدامها من غير تردد:سلام
مشاعل معصبه:خييير
خالد عقد حواجبه:ليه معصبة؟
مشاعل تهز رجولها بعصبية:مافيني شي وعدلت جلستها كيفي اعصب اروق هذا شي راجع لي أنا اوكي
خالد وكاتم ضحكته:افا ما يحق لي اشاركك؟
مشاعل وصلت حدها وبصرخة خلت كل المحل يلتفت لهم :خالد انقلع عن وجهي وين ام اربع واربعين هالحيوانه عنك؟ وتقلده روح شاركها بكل شي
كل اللي جالسين انصدموا من الضحكة اللي أطلقها خالد مشاعل تطالع فيها مقهورة بقوه وقامت من كرسيها ومو شايفه قدام عينها إلا الشياطين
خالد وقف سحبها بسهولة لعنده وجلسها عالكرسي :مشاعل صلي عالنبي
مشاعل بدت تبكي تخيلت إنها ماراح تشوفه او تسمع صوته وشهقت بالبكي
خالد قرب كرسيه اكثر:برجع اسبوع الجاي رايح اجيب خالتي من امريكا جدتي توفت وصار مالها عذر لأنو خلصت دراستها
مشاعل مسحت دموعها وناظرت فيه بحب:وام اربع واربعين الزفت
خالد اسند ظهره عالكرسي:هي متزوجة
مشاعل بتقوم معصبه :يعني لو مو متزوجة كان تزوجتها
خالد يناظرها مستغرب غيرتها قوية وما تفكر بعقل إذا عصبت وضحت غيرتها عليه لكن ماطلعت له إنه تحبه:قصدك رهف
مشاعل هزت راسها بمعنى ايه
خالد:انا ماحبيتها ولا عمري كله راح تدخل بهذا القلب إلا اللي تستاهله
مشاعل ناظرت بعيونه الخضراء(اوعدك ياخالد محد تخليك تسهر ليالي وتدخل بقلبك غيري)
خالد يحرجها:برد قلبك يالغيورة
مشاعل وقفت ولا كأنها مسويه شي:واثق أنا مشاعل سالم ال� مشاعل وقفت ولا كأنها مسويه شي:واثق أنا مشاعل سالم العالي أغار عليك ومشيت خالد سبقها وسحب جزء من الشيلة على وجها لأنها كانت كاشفة
_________
سارة ماشية لغرفتها سمعت ياسر يناديها:سارة سوسو
راحت واجلست قدامه:خير شو تبا بعد أكثر من اللي سويته فيني
ياسر يتكلم بجدية:سارة أنت من جد تحبيني؟
سارة بصدمة:ها
بعد ثواني
ياسر يعيد السؤال:سارة أنت تحبين ياسر ولد عمك من جد؟
سارة غمضت عينها :وتضن إن إذا حبيتك قبل راح احبك الحين؟
ياسر بجدية:مستحل وحدة أو واحد يكره حبيبه أو ينساه بسهولة يمكن يحب غيره صح بس ينسى اول حبيب مستحيل
سارة فتحت عينها وبدت دموعها تنزل وقامت لغرفتها وهي تبكي
رن جوال ياسر اللي كان بيقوم يهدي سارة (ياسر للحين زعلان؟)
ابتسم من جدها صدقت رسل لحبيبته رنيم(اي زعلان وبقوه بعد)
رسلت له(اوف طيب ما فيه صباح الخير يا رنومة)
رسل لها(لا مافي لمن تتصلي وتقولي حبيبي)
رسلت له(ياسر انت حبيبي وماراح احب غيرك ياحبيبي)
ياسر روق بقوه(لا لا تراني دخت)
________
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28324
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل