الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
24 - 9 - 2014, 04:42 PM
#
231
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
وهذا الفصل الرابع عشر
(الجزء الأول)
بمطار أمريكا
خالد يناظر خالاته وهو مبتسم
آن:هاي خالد
خالد يبوسها بخدها:هاي
جويل يعني زعلانه
(بكتب لكم كلام جويل وآن باللغة العربية الفصحه بدل من اللغة الإنجليزية اوكي)
جويل:{وأنا لن تقبلني مثل آن؟}
خالد:{ههههه أجمل قبلة لأجمل جويل}وباسها بخدها
أكلمكم عن آن وجويل
آن شعرها بني يوصل لنص ظهرها وقاصته روعه حنطية البشره وعندها غمازات وعينها عسلي وطويلة رشيقة مره كثير يقنعونها تكون عارضه بسبب جمال جسمها وحلاوة شكلها
فيها غرور مو طبيعي أكثر من ولد أختها خالد .عندها حب التملك وأنانية وماعندها أحساس حلمها تاخذ واحد سعودي من دم أبوها ولحمه يعني واحد من أولاد عمها)
جويل(تجنن شعرها أشقر وعينها نفس لون عيون ولد أختها خالد خضراء بيضاء ودلوعة من الدرجة الأولى تعشق خالد لأنه من سافر مامفي حد يدلعها كثره وملقوفه بقوة ويعتمد عليها ذكية وتحب الأكشن)
خالد دعونا نذهب للمنزل الأن فأني أود أن ارتاح )
جويل برطمة:{أكرهك فأنت لاتسمع صوت عصافير بطني}
خالد:ههههه{حسنا إيتها الجائعة الجميلة}
_____________ بندر جلس من النوم من صباح ربي علشان يبين لحبيبته نوارة إنه نشيط ومهتم بدوامه....
نزل لغرفة الطعام وطلب له فطوره
سمع أصوات البنات متجهين للغرفة
مشاعل:ها ها هاي أنقلعي بس
من البارح وأنتي تعلقي علي أوف
لمياء :تقولك يانواره أحلى مني؟
نوارة وهي تفتح الباب:يجب على المرأة العربية وبالذات السعودية أن تثق بجمالها وما
سكتت يوم شافت إن خواتها مو موجودات والتفتت للي تسمع أنفاسه خلفها:بندر؟،
بندر:عيون وقلب ورح بندر اللي يفداك بكل هذا
نواره تسحبت من الغرفة بهدوء وركض لفوق
مشاعل:هههه صدق أنك وقح
بندر:أحبها موت
مشاعل:احم إلا متى يجي صديقك ونفتك منك؟
بندر يعني زعلان:أصلا خالد من تعرف على حسن وهو مايترك موبايله يخاف الأخ يتصل عليه وما يرد بصراحة صارت علاقته بحسن أكثر مني
مشاعل أنقهرت على بندر :يعني ما يسأل عنك؟
بندر:مو على ما يسأل عني بس ماتحسي إنه خالد هو خالد قبل لا يتعلق بحسن وبالطقاق هو معه عمري ما هتميت
مشاعل:شو هذا التفكير أنت أبقى بندر ولا تتغير عليه صدقني ما يخرب علاقات الصداقة إلا الغيرة
بندر وهو طالع:مالت عليك أنا بندر سالم العالي أغار من جد خبله
وتركها من غير لا تعرف متي راح يجي ويجيب خالاته العلة على قولتها
__________________ (بالدمام)
محمد لرياض:ههه وربي خبل
رياض:يا أدخل العسكرية او اسافر بره
محمد وفاقع ضحك:ترى بكره بتبدأ المدارس والكليات وأنت للحين ما قررت الحمد الله والشكر
رياض مسك الجوال:هلا يبه
بو بندر:ياهلا والله بولدي رياض
رياض:يبه قررت أدخل بالعسكرية مطلوب واسطتك أنتهى التسجيل ونسبتي٩٥،٥٧
بو بندر:اوكي مع السلامة
رياض:مشكور يبه مع السلامة
ويناظر بمحمد:شرايك؟
محمد أكتفى بأبتسامة
حسن دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حسن:بكره الكلية تبدأ وحظرتك أي كلية سجلة فيها ياأستاذ رياض
رياض:العسكرية
حسن :اها
ياسر مر بالصالة عالسريع ركض
التفت رياض:شبلاه هذا الحمد الله والشكر
ياسر:سارة إذا كنتي قدها عيدي اللي قلتيه
سارة ورجليها ترتجف:قلت خاين ولد حرامية
طراخ
صدى الكف أنتشر بكل مكان
سارة طاحت بالأرض والدموع تجمعت بخدها:أكرهك
سحبها ياسر لعنده:أنتي طالق
يناظر بعلي اللي طاحت الأكياس من إيده:طالق طالق
وطلع من البيت
سارة وقفت تناظر الأرض والدموع تنزل بأنهيار عمرها ماوصل للعشرين وتحمل لقب مطلقة
ولد عم طلق بنت عمه وماصار لملكتهم أسبوعين
ولد عم طلق بنت عمه وعمرها ١٦ سنة أكيد ماعجبته أو تفكيرها غبي
ولد عمها وبنت خالته أكيد فيها عيب
هذا كلام الناس
راح يحطوا اللوم عليها مو على ياسر....
علي:حقير نذل واطي
سارة التفتت:علي أنا طلبت الطلاق وتبلع ريقها وهي تمثل دور المتكبرة:أسلوبه مو مثل مهند وقلت له يغير إسمه مثل ولد جيرانا وما رضي أوف سوفاج
حسن ورياض ومحمد وعلي وجمانة اللي تسمع كل شي خلف الباب أنصدموا منها بقوة
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25489
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل