الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
28 - 9 - 2014, 10:22 PM
#
343
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4289يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
في دبي
ياسر بعناد كأنه طفل:لا يعني لا أنا قلت أباها ولا بغير رايي
رنيم اشوي وتبكي:أنا مستحيل البس كذا سوفاج وقاحة وقلة ادب
ياسر يكتم ضحكته:أعتقد اني زوجك ويحق لي احدد رايي ترى إذا ما وافقتي تشتريه وتلبسيه اول يوم بروح عند دولة اجنبية واعطي اي وحدة حلوة تلبسه
رنيم تسب وتلعن من القهر:لا لا لا كل شي إلا البنات اوف<<بكت
ضمها ياسر ولا همه المحاسب او اللي حوله:خلاص حبيبتي براحتك بس امزح معك
رنيم تمسح دموعها:وربي استحي مستحيل البس هيك
ياسر:افا انا ياسر وانتي زوجتي يحق لي اناظرك صح
رنيم:طيب راح اشتريه بس ماراح البسه اول يوم مستحيل
ياسر بفرح:اوكي مو اول يوم
**********
رياض:صار لنا من تزوجنا خمس شهور
سارة(وناسة جومانة اكيد بالشهر الثامن فديتها):والحين عطلة لمدة ثلاث شهور بنرجع ولا؟
رياض:عارف القعدة معي لا تطاق صح؟
سارة بصدمة:لاااا وربي لو تقول خمس سنوات ما اشوف اهلنا ولا اسمع اصواتهم عشانك اوافق قربت بدلع افا انت ماتفهم قصدي وانا اللي اقول فاهمني حبيبي
رياض وقف ومد ايده لها:فديتك انا ويلوموني بعشقل ياروحي انتي
سارة بدلع:هههههههه
وقفت جنبه
رياض بهمس وبهدوء:جهزي نفسك ياحلوة بنسافر بعد بكرة
ساره رمت نفسها بين احضانه
يستحق كلمة رجل*صديق*حبيب*زوج*حنون:احبك
،،،،،،،،
اليوم المنتظر
(ياسر&رنيم)
(فيصل&لمياء)
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبروك
("$ ام فيصل وام علي وام حسن$"
مطقمات جلابيات بألوان مختلفة لكن بنفس الموديل
جلابية واسعة مطرزة تطريز كامل ويدوي وقمة الفخامة والرونق والجمال
ميك آبهم ناعم حيل
وشعرهم على اكتافهم)
("$ام خالد وام بندر وام نوارة$"
كمان جلابيات لكن بشكل وألوان ومديل مختلف عن الخوات فضة وجوهرة وألماس
وكانت جلابيتهم تعتمد عالشك الموجود بالشكل الهندسي الموجود بالوسط
وفاتحات شعورهن إلا ام نوارة لبست باشية من نفس الجلابية لكن ما خرب شكلها بالعكس أعطاها الهيبة والميكب أب برز جمالهم بقوة مع انه ناعم جدا)
("$مشاعل وابتهال وآن$"
لبسوا فستان هندي روعة كلمة لا تعبر عن مستوى الفستان
نفس الموديل لكن ألوان تختلف
مشاعل لون ثوبها:أرتكواز وبيج ورماني<<هندي فلازم الوان مدموجة مع بعضها
اما ابتهال:أسود وردي واصفر<<<طلعت احلى الوان بالنسبة لموديل الفستان الصعب
آن:بني وبطيخي واحمر<<<الميك آب برز جمال الوان الفستان بقوة
واكيد الشعر تسريحة هندية نازلة ومرفوع كانت خيال مع الذهب اللي برأسهم والاساور الذهب وحتى خلخال السيقان ذهب طلعوا ملكات من جد)
("$ندى و نجلاء ونوارة وريم$"
كانوا لابسات فستان قصير لتحت الركبه يجي ماسك مخمل
وفيه بروش بالخصر
ويتداخل معه الحرير بالصدر والذيل كمان
ندى :لون المخمل موف والحرير ذهبي
وشعرها كرستالة ذهبية
نجلاء:لون المخمل بينك
والحرير فضي
وشع
فترة الأقامة :
4289 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28275
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.48 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل