الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
28 - 9 - 2014, 10:25 PM
#
346
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4317يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
نجلاء:ياقليلة الادب طيب
بنت١:انتي وش دخلك
نجلاء معصبه:دخلتني البوابة وانا اقولك الحين انقلعي من نفس البوابة إلا وربي وربي وربي أنك تندمي عالثانية إلا فكرتي ترقمي احمد فاهمة
البنت٢:لا يمه خفت شو بتسوي يا بنت اللذين أمنوا
نجلاء:أنا بنت راشد العالي وأخت خالد العالي وبنت اخو سالم العالي وإذا ماعرفتييني بتكون جد ماعنك ماعند جدتك
بنت ١ خافت:قومي بس خليها تولي
بنت ٢:يلا
جويل ماسكه عصير تفاح وكبته على بنت ٢:ههه
نجلاء بنذالة:ههههههاآآي
ياسر سلم على رنيم وباسها بأيدها وخدها وجبينها:مبروك لنا ياحبي
رنيم انقص وجها نصفين:ا،،ال...الله ي....يبا..رك..فيك
ياسر كاتم ضحكته:ها راح تلبسي روب النوم اللي حبيته بدبي<<<احلف عاد يقال تطفي التوتر الحين
رنيم وجها احمرررر اصلا احترق:يااااااسررر
ياسر يسوي نفسه خايف:اسف وربي اسف ههههههههه اخر مره
...........
حسن:هيبتكم ضاعت أياني اياكم ترقصوا لحالكم ياترقصوا بساحة كلها رجال او لا
احمد:روح ياعمي زين انا قلت عندك سالفة
حسن :انت لو تشوف عيونهم الحمرا والزرقاء واللي قوس قزح اشوي وياكلوك انت معه
محمد خاف:يعني تجي لي عين؟
حسن:محد نضل عيني إلا دخلت الزواجات
احمد:ههههه
¤¤~¤¤~¤¤~¤¤~¤¤~¤¤~¤¤
مجنونة وعاشق اجن
~~¤~~¤~~¤~~¤~~¤~~¤~~
بالفندق*صار لهم ساعة داخل الاجنحة بس يسبحوا ويلبسوا*
لمياء تاركه شعرها على راحته وحاطه تاج احمر
ولابسه روب احمر سادة حرير وطويل
شكلها بالروب وتاجها وشعرها وحطت روج احمر كان خياااال
فيصل بالصالة دخل يناديها تأكل توقع انها تبكي او نامت عنه بسبب هذا التأخير لكن انصدم بالملاك اللي جالسة عالكرسي تنتظره بأبتسامة تذبح
فيصل بحب واعجاب:شكلنا بنام بلا عشاء يا ملاك قلبي وعقلي وروحي
سحبها لعنده وضمها
¥¥¥،،،¥¥¥،،،¥¥¥،،،¥¥¥،،،¥¥¥
ياسر:ههههه غشاشة
رنيم منفجرة ضحك:لا اول شي هههه طلعت اثنين بس بره
ياسر مثل الطفل:لا ليه إن شاء الله؟
رنيم تعدل خصلها
كانت رابطة شعرها بأهمال وتركت كذا خصلة بوجها
ولابسه روب بيج بتطريز ناعم وقصير عند الركبه وحفار وقماشه حرير:هههه لأن طلعت الزهرة بره فعدتها من جديد
<<<اكيد فهمتوا انهم يلعبوا لعبه السلم والحية>>>مو وجه زواج
ياسر:فزززت عليك يعني مثل اتفاقنا
إذا فزت تسوين اللي اباه بوقت النوم
وإذا فزتي أنا ما اقرب اسبوع
وه فزت تستاهلي لأنك غشاشه ولا تبيني انحرم من هذا الجمال اسبوع
رنيم تفجرت ضحك على شكله:هههههه تر..اك ما ....اخترعت هههههههههه الذ..ههههه الذرة
ياسر يشيلها:تضحكي علي ها
رنيم ودموع الضحك ماليه خدها:هههههههههه نزلني ههههه يالمجنون ههههههههههههه
ياسر يرميها بالسرير:نزلت بس لا تحسبي انك رحتي من ايدي
رنيم اسكتت غمضت وهي تدعو الله يوفقها وحست به وشدة بأن ربها يوفقها للأبد
+++¤+++¤+++¤+++¤+++¤
فترة الأقامة :
4317 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28860
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل