الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
30 - 9 - 2014, 09:53 AM
#
384
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
مشاعل:سليماااااانوه؟
فضايل انسدحت:الحقير بدل لا يخليني اكرهه يحاول يجذبني له بس مو أنا الغبية وراح أصدقه ولازم أخذ حذري
تركي دخل معصب:فضايل شسالفة الزواج اللي تقول عنها جويل؟
مشاعل بكذب:ههههه مداها انشرت السالفة كفك فضايل
فضايل فهمت الحركة وطلعت ضحكة مبالغ فيها:هههههه هههههههه اه ههههههههههههههه
تخيل سوينا لها مقلب هههه عباره انا بربط رجال هههههه وهي تساعدني عباره وهي هههههههه صدقت اه بطني ههههههههههه
تركي ببرود:سخيفات ومالكم داعي الحمد الله والشكر اللهم اعطي خواتي العقل
وطلع
مشاعل+فضايل:هههههههههههه
******
بعد شهر
مافي احداث مهمة إلا
(ندى حامل *طلال وابتهال بلبنان ويقولون بيرجعو بعد شهر زيادة وعندهم مفاجأة للكل*ومناير ملكة على عبد الرحمن وبعد شهر زواجها*وبشاير ومشاعل ابوهم فتح لهم محل لزفات العرايس والكوشات ومشاعل وأخير سجلت بالجامعة طبعا نسبتها ما تسمح بس الواسطات شغاله ودخلت علم أجتماع )
خالد بتردد واضح:يمه ابيك بموضوع لوحدنا
جويل:واحنا
نجلاء وآن قاموا
خالد:لا احنا بنقوم ارتاحوا
نجلاء:في اربع صالات وغرفة تلفزيون وغرفة الحمير قصدي الحريم نجلس فيها
خالد:هههههه قاعده تقولي خارطة
ام خالد:هذا راحوا قبل لا تتكلم ترى أنا مليت من وضعك لمتى ماراح تعرس هااا
خالد ابتسم:هذا هو الموضع اللي انفردت علشانه
ام خالد بفرح قامت لتليفون:كلللللللللووووووش
خالد ضحك على امه:ههههه ليه رايحه لتليفون؟
ام خالد:أخطب لك قبل لا تغير رأيك
خالد بخوف:من بتخطبي
ام خالد ترفع السماعات:وفي غير مشاعل ببالك
خالد رمى جسمه كويس عالكنبة ارتاح جدا
***+***+***
بالسوق
فضايل تكلم بشاير بصوت عالي كل المحل عرف انها تبا هذا القماش:لااا الأرتكواااز أحلى يالبقره
بالجهة الثانية
ناصر:اففف الخوات غثه
سليمان:ههههه ياخي اتصل على اختك وخلي وحده من البنات تكلمها وتأشر عالقماش اللي تباه أختك
ناصر:احلف ياشيخ علشان كل السوق درى
سليمان:اتصل بس على اختك
ناصر اتصل:هلا بشرى
سليمان سحب الجوال:هلا بشورتنا احنا متوهقين بالقماش اللي تبينه وبنخليك تكلمي وحدة وقولي لها القماش طيب
بشرى بحيا:طيب أنت تأمر
سليمان"وربي بنت قليلة أدب لو فضايل مكانها اكيد هزئتني اني قاعد اكلمها مو هذه قاطه نفسها جد ناصر يمين واخته يسار"
بشرى بدلع:ما صارت تراني أنتظر
ناصر:يلا ورنا شطارتك
سليمان ناظر ببنتين وعرف وحده
بشاير:أنت البقره بابا كم مرة قال لك لاتسبي سوفاآآج
فضايل:يلا زين فهنا شوفي هذا القماش احسه انسب لبشرة مناير وندخل فيه الارتكواز وربي تطلع عروس من السماء
ونسوي زفة على هذا الأساس
بشاير اقتنعت:تتوقعي كذا؟
ناصر يهمس لسليمان:حنا همنا بعد ما نطلع من صالة الزواج وهما همهم زفه ولبس خخخ
سليمان يناظر بفضايل �
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28326
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل