الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 12:42 PM
#
13
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
الجزء السابع ..
أبو عبدالله: هآ ..
شهد : خل عبدالله يطلقني..
عمها: كيف يطلقك ..
شهد: بـ شرع الله ياعمي .. خله يطلقني..
عمها: شهد فكرتي بكلآمك ..أنت مافيك ضنا من بيأخذك ..
شهد: ومن قال بكرر تجربتي ..
عمها: وعبدالله يدري..
شهد: مهوب مهم .. أنت اللي تسير حياتنا كلها ..
عمها: لآكن هالقرار منيب متدخل فيه..
شهد: معليش عمي أنت لك يد بكل حياتنا .. وكلم عبدالله الحين ..
عمها: ليه تبغين الطلآق؟
شهد: لآن حالي مع عبدالله يسر عشان تسذا ابي اتطلق.. عمي بليز كلمه..
عمها: شهد تراك بنتي ........
قطعت كلآم عمها بـ حزن: بنتك .. خلآص أجل عمي نفذ طلبي ..اعتبرني وحده من بناتك بجد وخل عبدالله يطلقني والحين كلمه ..
قام عمها: الله يهديك ..
شهد: وياك ..
طلع من الشقة وشهد جلست وتفكر باللي قالته وطلبها من عمها..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
نزل وكان عبدالله وأنفال بعدهم تحت ..
أبو عبدالله وجهه كان متغير شوي ..
أم عبدالله : شفيك ؟
أبو عبدالله : ماخلآف.. تعالي شوي ..
قامت ام عبدالله ..
بالصاله الثانية ..
أم عبدالله : وشو ؟
أبو عبدالله: كيف اقول لـ عبدالله..
أم عبدالله: وليه طلبت الطلآق..
أبو عبدالله : أنا اللي تسببت بهالسالفه كان عبدالله معها وقلت له ينزل لـ أنفال وتضايقت ..
أم عبدالله: وليه ماتخليه يجلس معها.. له عنها شهر وشوي..
أبو عبدالله : وش السواة الحين ..
أم عبدالله: بطلع لها اكلمها ..
أبو عبدالله : لاتبطين .. لو درى عناد مهوب ساكت ..
أم عبدالله: خاف من الله من ذنب هاليتيمة .. ماعليك من عناد .. رأس الحكمه مخافه الله..
أبو عبدالله : كاسرن ظهري نظرتها ..
أم عبدالله : بعد عمري هالبنت ..
طلعت ام عبدالله ..
عبدالله : يمة وين بتروحين ؟
أمه: بطلع لـ شهد ..
قام عبدالله لـ امه: شفيها..
أمه :بطلع اسولف معها..
عبدالله: يمه شهد فيها شي ..
امه: لآ يامي ..بس بطلع لها ..
مااقتنع عبدالله ..
.
.
.
شقة شهد ..
شهد عيونها تهل الدمع :خلآص عمتي ..
عمتها: شهد أنا بحسبه امك ..
شهد شقهت: كلكم تقولون بحسبه امك وبحسبه ابوك .. افهموا بس امي وابوي ماتوا والله ماتوا .. لو هم فوق الثرى ماصار فيني تسذا .. خلوه يطلقني ..
عمتها: شهد كيف تتطلقين .. يابنتي فكري فيها ..
شهد تمسح دموعها وبهدوء: الا كرامتي .. عمتي كل ماقعدت مع عبدالله جا عمي وكلمه عن انفال .. كل ماجلست بمكان قالوا ها حملت أنفال أو بعد .. لما ابعد عن عبدالله راح ارتاح من كل هالتسأولات ..
عمتها: شهد .. كلآمك مهوب من قلبك ..
شهد: أكيد راح افارق روحي بس خلآص تعبت .. وعبدالله للأسف مخلي عمي يمشي حياتنا على كيفه ..
عمتها: أدري أنك عمك الله يهديه زودها وكلمته وراح أكلمه .. بس لآتهدمين بيتك بيدك ..
شهد: لآ عمتي لآتأزمين حياتكم أنتي وعمي .. بالنسبة للطلاق أفضل حل لي وعبدالله ....
دخل عبدالله لآن الباب كان مردود ..
عبدالله: أنا اقول فيك شي ..شفيه ..
ماردت شهد وهي تمسح دموعها ..
عبدالله : يمه شفيه ؟
امه: مافيه شي يمي ..
عبدالله : يمه وجهك منخطف لونه وشهد تبكي .. بالله شفيكم ..
امه : بخليكم براحتكم ..
عبدالله مسك يد امه: يمه شفيه ؟
امه: خل شهد أو ابوك يقولون لك ..
عبدالله : تكفين يمه ..
امه : شهد تبي الطلآق..
ناظر امه ونقل النظر بين امه وشهد .. وهو ساكت ..
شهد: ماننفع لبعض زواجنا كان غلطه .. عمي حب يشيل هم مسؤليتي عنه وزوجني اياك .. خلك مع أنفال وأهلك بس أنا خلآص ..
امه دمعت : الله يهديكم ..
طلعت من بيتهم ..
شهد: افهمني ..
عبدالله : تبين الطلآق.. طلآق يعني فراق مستوعبه هالشي.. يعني ماعاد بشوفك ابد .. يعني ماراح نسولف .. يعني ماراح نشكي لبعض .. يعني فقد امل .. يعني عذاب ..
شهد : أنت ليه ماتفهمني ..
عبدالله: أكثر من فاهمك في هالدنيا أنا..
شهد: خلآص أجل طلقني..
عبدالله بهدوء: كأنك تبين الفراق وكلت امري يابنت العم لله.. لآكن تأكدي فراقنا معناه رحيلي من هالدنيا ووقتها عيشي حياتك .. وخلي الوالد ينقل السيطرة لـ أحد غيري..
من بغى الفرقا لقى له عذر واسباب ودليل..
خل عنك العذر والأسباب دام الحب ضاع..
كان ودك بالفراق.. ابشر عسى عمرك طويل..
لا تردد وانت لك كلمه ولك امر مطاع..
لي عليك انك تثبت بكلمه تشفي الغليل..
ولك علي اني لأوقف وقفة الرجل الشجاع..
لاتجاملني مخافة(قال)مدري خوف(قيل)..
عمر (هرج الناس) مايسمن ولايغني جياع..
كان قصدك ( سر حبك ) اوعدك لأصبح بخيل..
واحمل اسرارك معي للموت قدر المستطاع..
بس قلها ... قل ما احبك ... وابشر بصبر جميل..
لاتحسب اني مثل من طبعهم لوي الذراع..
صاحبك ماهو كذا ياصاحب القد النحيل..
في الهوى مايقبل الحل الوسط ولاالقليل..
مثل ماهو لاشرى يشري..ليامن باع باع..
ثابت لو هي تميل الأرض حدره..مايميل..
شهد بنبرة: لو الحزن على الفراق مااعتقدت على صبرت على هالدنيا عقب موت امي وابوي..
عبدالله : حبي لك يوزاي حبك لكل الخليقة..
شهد:طيب خلآص خلنا نبعد عن بعض ..
عبدالله : الحين بروح اصلي العشاء لانه اذن ..
مادرت عليه ..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35956
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم