الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 01:00 PM
#
16
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
الجزء الثامن ..
نجد ضاعت بين يدينه :بليز بندر ..
بندر كان يبكي :أنا أحبك اموت فيك افهمي..
نجد: خلآص انتهينا .. تكفى ..بعد ..طلقني..
بندر: لآ باقي صدقيني باقي .. تبين اطلق غادة اطلقها والحين امريني بس نجد انتي حلمي وأنا صاحي ونايم .. أنتي كل شي لي..
نجد بعدت عنه : وش ذنب البنت تطلقها .. صدقني ماعاد ننفع لبعض ..خلآص ياولد العم انتهينا..نخيتك مانخيت رخوم انطقها ..
بندر: طالق ..
شالت جوالها والشيله وطلعت بسرعة من البيت بس فجأه وهو بسرعة يلف له ويضمها ..
بكت أكثر: حرام عليك ماعدت لك شي.. بعد عني..
بندر: ولآكلمة.. غبية وانا أغبى لية اطلقلك لية ؟
نجد: لآننا ماننفع لبعض..
مسكها من أكتافها : ماننفع .. كيف ماننفع وروحنا ذابية ببعض ..
بعدت يدينه عنها وحطت الشيلة على وجهها من الانهيار اللي تحسة مالبست النقاب ..
كان واقف يناظره ..
نجد : امسك مفتاح البيت ..
بندر يمسح دموعة ويناظرها :خليه معك..
نجد: ماعاد لي بهالبيت شي ..
سحبها معه لداخل الملحق ..
نجد صارخت بوجهه: مهبول أنت خلآص تطلقنا ..
بندر: مستوعبة أننا تطلقنا .. انتهينا..
[ آنتهينآ ]
لحضه لحظه ..
من عطآك آلحق تنسآني وتروح
وتنهي آحلآمي معآك وكل عمري وآلي |عشته من سنين |
وحده وحده ..
خلني استوعب كلامك والجروح
انت فاهم شنهو يعني [ انتهينا ]
نجد : ايه تطلقنا .. خلآص.. بندر أنت رجال ومتزوج وش تبي فيني خلآص انساني .. بندر استوعب هالكلمة انتـــــهينـــــــــــــــــا ..
طلعت من المحلق ودموعها بللت الشلية حطتها على وجهها وركبت السيارة..
بندريناظر مكانه اللي كانت واقفه فيه ويبكي بكا طفل..
بكل سهوله | انتهينا | كلمه قالتها وراحت
وآنآ مآني قآدر آفهم شنهو يعني | انتهينا |
يعني ما عدنا حبايب و" انهدم " كل شي فينا
المحبه والامانه والسنين الي قضينا شنهو يعني | انتهينا |
.
.
.
بالسيارة ..
نجد كانت تبكي وتالي اغمى عليها ..
كيتا: مستشفى بسرعة ..
المستشفى..
دخل أبو طلآل بنته للاسعاف وعطاها اللازم ..
أبو طلآل: الحين راح ننقلها لغرفتها .. وأنتي ياكيتا تعالي معي ..
نقل بنتها لغرفتها وجلس على الكرسي: شفيها نجد ..
قعدت تقول له الشغاله ..
أبو طلآل: وماعرفتي بعدين شاللي صار..
كيتا: لآ..
أبو طلآل: خلاص الحين روحي السواق تحت ..
طلعت للشغاله ودق على بندر ومارد وتالي دق على ام طلآل عشان ماتخاف على نجد ..
قام غطى بنته وهو ينهي مكالمته : لآتخافين عليها.. الحين هي قدامي ونايمة..
أم طلآل: طيب شفيها ؟
أبو طلآل: لما راحت بيتها كان بندر موجود ومدري شاللي صار بينهم .. وخلآها تنهار..
أم طلآل: لآحول ولآقوة الا بالله ..لو أدري بيصير كذا ماوافقت لها تروح وحدها..
أبو طلآل: بيت زوجها مانقدر نمنعها..
أم طلآل: راحت تأخذ أغراضها..
أبو طلآل: جات كيتا لآن أكيد الاغراض معها..
أم طلآل: مدري بعدني بالجامعة.. مرني على الظهر عشان أجي ازوها لآن عندي تصحيح الحين ..
أبو طلآل : ان شاء الله ..
.
.
.
ببيت بندر ..
غاده: وصلني للبيت تأخرت ..
قام بندر وغسل وجهه عشان يصحصح من الحلم والكابوس المزعج مسح وجهه بالمنشفة ودموعه خانته من ثاني :أنا طلقتها ..
والله ان احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره
غادة بخوف: مالي شغل وصلني للبيت .. أنا غبيه تزوجت واحد متزوج.. بليز بندر.. بلآ فضايح
بندر: غاااااااادة ..
تروعت من صرخته .. وجلست على طرف السرير تبكي ..
جلس وقت ساكت وتالي استجمع نفسه وناظر غاده راح جنبها وجلس: اسف ..
غاده: تكفى ودني لبيتنا..
بندر: مشينا ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
دخل عبدالله لشقتهم ..
كانت شهد توها راح تنام ..
عبدالله: السلام عليكم ..
جلست شهد وهي تناظره: وعليكم السلآم ..
عبدالله : راح تنامين..
شهد: فيني نوم..
جلس جنبها على طرف السرير ..: ترى طلعت من الشركة لعيونك حتى الوالد مادرى عني..
شهد :تكفى عبدالله روح لعمي لآيجي ويحوسنا.. ترى مالي خلق مشاكل..
عبدالله : وعد مني من هاللحظه مااحد يتدخل بحياتنا ..
شهد ناظرته..
عبدالله : الشهر اللي خليتك فيه عشان اختباراتك وماكنت أبي شي يضغط عليك..مهوب عشان أني فكرت في قرار انفصالنا .. لآن أنا وأنتي ماراح يفرق بيينا الا الموت ..عشان تسذا ننسى الماضي ونبدء من جديد .. وحياتنا وعد ووعد الحر دين ماأحد يتدخل فيها لو كلف هالشي عمري..
قام من جنبها وهو ينزل الغترة ..
شهد: راح تجلس هنا..
ابتسم: أكيد ..
انسحدت شهد وغطت نفسها عشان تنام بعد ارهاق الاختبارات..
عبدالله: أفا ..
شهد بعدت الغطا عن وجهها: فيني نوم ..
عبدالله دخل بالفراش جنبها وابتسم: حتى أنا فيني نوم ..
شهد ماقاومت ابتسامته لها وابتسمت: بجد راح انام..
عبدالله: طيب تبين تنامين هنا(يأشر بحضنه)
شهد: ها..
عبدالله: ماوحشك الحضن وصاحب الحضن ..تعالي ..
.
.
.
ببيت أهل أنفال..
ام أنفال: غريبة جاية عندنا..
أنفال: افا يمة ماوحشتكم ..
أمها: الا يانور عيني .. بس استغربت..
فجأت أمها وانسحدت على فخذ امها وهي تبكي : ليه زوجوتني عبدالله ..
أمها: اسم الله عليك .. ياحبيتي لكم الحين شهرين مع بعض ماتأقلمتي معه..
أنفال: لآ .. يمه ماأبية .. هو يحب زوجته الاولى ..
أمها: يابنتي ارضي بنصيبك ..
أنفال جلست وهي تبكي: يمه تدرين ليه تزوجني عشان اجيب له بيبي.. يعني بس وجودي مربوط بوجود طفل..
أمها: بيعزك يامي من عز هالطفل.. ترى الغلآ لـ ام العيال مهوب لغيرها..ومابعد حملتي..
مسحت دموعها ورجعت تشهق: شاكه يمة خايفة ماابي احمل منه.. تكفين..
ابتسمت امها: ان شاء الله اجل حامل.. هدي على قلبك .. الحين بيجي أخوك ونروح للمستشفى ونتطمن..
أنفال : يعني أكون حامل.. مستحيل.. يمه أنا وعبدالله مانحب بعض ..
أمها ابتسمت باستغراب: ماتحبون بعض والحين الظاهر حامل..
بكت من الضيقة والهم ..
دخل عبدالملك..: سلآم ..
أمه: وعليكم السلآم .. عبدالملك جهز السيارة بنروح للمستشفى ..
عبدالملك : هلآ والله نفول ..
قامت سلمت على أخوها: شخبارك ؟
عبدالملك: بخير الحمدلله.. شفيك تبكين ..
أمها: أختك عيارة..
ابتسم وحط يدينه على أكتاف أخته: وش تبون بالمستشفى..
أنفال: يمه ماأبي اروح .. أبغى اروح اناااام ..
عبدالملك: لآخلي نروح .. حتى وراتس ذبلآنه تسذا ..خبري العرس يحلي..
أمه: حل عن أختك ..
عبدالملك: أخس يانفول..
ضحكت أنفال وحشها جو بيتهم وخوانها..:يمة وين اخواني..
أمها: بعدهم نايمين خبرك تقويم مستمر بروح اصحيهم .. ناموا وتالي راح اصحيكم للغدا..
أنفال: يمة أذا فيه شي حالي تكفين حطي لي على الغدا منه..
ابتسمت امه وتأكدت شكوكها بحمل أنفال..
.
.
.
شقة عبدالله وشهد..
الساعة 3 العصر..
صحت شهد على المنبة :عبدالله قوم ..
عبدالله: آمم..
جلست عشان تطفي المنبة: بعد شوي بيأذن قوم ..
عبدالله: مابعد آذن..
شهد ترجع شعرها :لآ..
قامت وأخذت لها شاور..وطلعت وعبدالله باقي نايم ..
حضرت له ملآبس وجهزت له الحمام : حبيبي قوم ..
جلس : شهد جيعان ..
ابتسمت : قوم خذ لك شاور وراح احضر لك الغدا..
قام عند الدولآب ..
شهد: شتبي..
عبدالله: بحضر ملآبسي..
شهد: ملآبسك حضرتها..
عبدالله: تدرين عانيت لما بعدنا عن بعض ماكنت اعرف اسوي شي.. حتى الملآبس أدخل أخذ لي شاور وانسى ..وشوفي العفسة..
ابتسمت ..
دخل يأخذ شاور وخلت ماري تجهز الغدا ..
.
.
.
المستشفى..
أبو طلآل: خبري خبرك يادكتور .. أنا احترت ولد أخوي مايرد ونجد توها قبل شوي صاحية ..
د/ماجد: خلها اليوم ترتاح وبكرة راح اكون معها.. لآن اليوم أعصابها أكيد تعبانة..
ابوطلآل: خلآص..
د/ماجد: هي راحت للبيت؟
أبو طلآل: عشان تأخذ أغراضها..
د/ماجد : خلآص.. وكل أمرك لله دكتور ..
أبو طلآل: والنعم بالله .. عن اذنك ..
.
.
.
بيت أهل أنفال..
أمها: وين كنتي؟
أنفال: رحت للصيدلية ..
عبدالملك: بطلع ..
أمه: خالآتك بيجون ..
عبدالملك : الين المغرب وارد ..
طلع ..
أمها: أنفال ليه رحتي الصيدلية..
أنفال جلست : رحت أخذ جهاز تحليل حمل منزلي..
أمها: زين ماسويتي ..
جا أخوها الصغير وجلس بحضنها..
أمهم بعصبيه: أختتتتتك بعد عن بطنها..
أنفال: يمة لآتزعلينه..
أمها: ينط على بطنك وماازعله ..
أنفال: بجد لو حامل راح يجيني شي..
أمها: لية ؟
أنفال: يمة ماأحب عبدالله .. ولآهو يحبني..
أمها قامت :أجل ليه مااخذتي مانع حمل..
أنفال: وش يعرفني أنا..
أمها: ايه وش يعرفك .. يابنتي الحمدلله على نعمه الضنا.. غيرك يتمنى ريحة الضنا..
راحت امها وهي طلعت لغرفتها ..
حللت وقعدت تتنظر وهي تشوف خطين خط واضح وخط خفيف نزلت لآمها بسرعة وقالت لها..
أمها: يابعد عمري الف مبروك..
أنفال: وشو ..
أمها: الف مبروك .. الخطين يدل على أنك حامل..بس الليلة نامي عندنا وبكرة نروح للمستشفى..
أنفال جلست على أرضية المطبخ وهي تبكي : ماأبي أحمل.. أبي ادخل للجامعة ..أبي أدخل طب..
أمها جلست: يابنتي ان شاء الله تدخلين..
أنفال: كيف راح أدخل والحمل والوحم ..
أمها: ياحبيبتي الوحم ان شاء الله مايطول والدراسة ماراح تبدء الا بـ شهر عشرة..قومي الحين بدلي ملآبسك خالاتك بيجون بعد شوي..الجمعه عندي الليلة..
قومتها أمها..:الله يهديتس وحده تبكي عشان حامل..
قامت وهي تسمح دموعها .. وطلعت لغرفتها..
.
.
.
المغرب..
غيد: سمعتي خالتي شتقول
أنفال :حامل..
غيد: شفيك مش فرحانة..
أنفال: تعالي نطلع للحوش..
بالحوش..
أنفال: كيف تبيني أفرح وأنا ماأبية ولآهو يبيني..هو يحب شهد وأنا مبلية بحب أخوك ..
غيد: تحبين عمر.. حرام عليك تدرين مرآ متغير من قلتي أنا أحب زوجي..
أنفال: أجل أقول احبه .. أبيه يشوف حياته ..
غيد: يالله .. طيب خلينا .. أنتي الحين فرحانة بالحمل..
أنفال: خخخخخخخ ضحكتيني ..
غيد ابتسمت: ليه تضحكين ؟
أنفال: أنا اتعس من خلق..
غيد: طيب عبدالله درى..
أنفال: لآ ..
غيد: قولي له ..
أنفال: خليه ينطق .. تدرين كل شي صار عشان ابوه فارض علينا شخصيته .. بشكل ماتتوقعينه.. حتى من شهر عبدالله عندي ماينام عندها وهالشي مـتأكدة من أبوه ..وشكل بينه وبين شهد شي بعد .. لآن تخيلي من قبل الاختبارات عندي..
غيد: ممكن .. يمكن طلبت الطلآق..
أنفال: يموت ولآيطلقها.. يحبها موت .. تخيلي حتى فيه دبلة ناقش اساميهم عليها ..
غيد: ياعمري اشلون مستحملة ..
أنفال: لآني ماأحبه أحب عموري..
غيد: آه بس..
أنفال: الله يخليك غيري السالفه ..
غيد تحمست وجلست مقابلتها ..: شرايك نسجل بمركز صيفي مثل العام.. اليوم أغلب البنات قالوا راح نسجل..
أنفال: حلو ماعندي مانع..
غيد: أجل روح نسجل خلال هالاسبوع ..
أنفال: آوكي..
.
.
.
اليوم الثاني..
المستشفى..
كان د/ ماجد جالس وساكت يناظر الاورق قدامه ينتظر نجد تتكلم ..
نجد بعبرة: انفصلنا..
رفع راسه د/ماجد وناظرها ..: الحين شلون تحسين نفسك بعد قرار الانفصال..
نجد: تدري أنا مش حزينة عليه ..
د/ماجد: طيب ليه الانهيار العصبي..
نجد : تخيل يقولي أحبك ومعه بنت خاله بغرفة النوم ..
انصدم من بشاعة المنظر اللي مرت فيه ..وسكت..
نجد: أنا تعبانة .. مرهقة.. يقولون لي لآتقولين لااحد عن اللي شفيته ..
بس أنت دكتوري صح .. منظرهم قهرني..
د/ماجد قام وحالتها حزت بخاطرة كثير: نجد اهدي.. طيب بسألك هم يستاهلون أنهيارك..
نجد:شلون؟
د/ماجد : الحين هم يستاهلون نومتك هنا بسببهم .. وهم ولآهم دارين ..
نجد: لآ..
د/ماجد: أجل ننسى شي اسمه بندر بالحياة كأن مالك انسان بهالاسم ..
نجد: بس هو ولد عمي ..
د/ماجد: ولد عمك .. طيب عطيني اسم واحد من عيال عمك ..
نجد: متعب
د/ماجد: طيب خلي بندر مثل متعب أخو مايعني لك أي شي ..وبرمجي هالشي بمخك يمكن يكون صعب بس مع الايام راح تتعودين ويصير واقع..
كانت ساكتة ..
د/ماجد: تدرين شيقول هنري ديفيد على المدى الطويل، لا يحقق الإنسان إلا ما كان يصبو إليه .. يعني أذا سعيتي أنك تشوفين بندر بنفس منظار متعب راح تحققين هالشي ..
نجد: ماصار يعني لي شي والله .. بس يقول أحبك وتزوج ..يقول أحبك وشفتهم سوى ..يقول كل شي ويسوي شي ثاني .. مااستاهل منه كل ذا.. مو كفاية اللي سووه ليله العرس..
د/ماجد: نجد تدرين شاللي مسوي لك ازمة ..اللي صار ليلة العرس هو مسوي لتس أزمة بحياتك .. وراح يجي أكثر لو استمريتي بالكتمان .. وتدرين الكتمان مهوب زين .. سولفي نجد ..اشتفقنا مو اتفقنا نحكي لبعض طيب بقولك تدرين أمي مريضة وقلبي معها وماقلت لاحد سواك..
نجد: سلآمتها ماتشوف شر..
د/ماجد: الله يسلمك ..
نجد: طيب روح لها..
د/ماجد: هي معي بنفس البيت .. توني جبتها من الديرة.. الله يهديها ماتبي هنا .. حتى الكل تعب يحاول معها والحين جبتها .. وتقول راح ترجع..
نجد: اهم شي راحتها..
د/ماجد: وراحتي أنا أنا محتاجها لما أجي للبيت تكون قدامي .. الشقة الحين لما أدخلها أحس براحة صوتها وتهليلها وتكبيرة وذكر الله بالبيت ..
سكت ماجد فجأة : معلية اسف نجد صدعت راسك معي..
نجد: لآعاااتي.. الله يحفظها لك..
د/ماجد: آمين ..
دخل زياد :سلآم..
قام ماجد سلم عليه : وعليكم السلآم ..
زياد: شخبارك؟
ماجد: الحمدلله .. كيف الحال؟
زياد: بخير..وينك ماشفتك طول الاسبوعين الماضيين؟
ماجد: ابد الوالدة مريضة شوي وجبتها من الديرة ..
زياد: وديتها للمستشفى..
ماجد: توني جايبها ..
زياد: أجل جيبها هنا.. وراح اوصي الدكاترة عليها ..
ماجد: ماتقصر زياد ..
زياد: روح الحين ..
ماجد: يمكن نايمة..
زياد: على ماتوصل تكون صحت .. وبعدين بالديرة يصحون من الفجر ..وميمتك متعودة أكيد ..
ماجد: خلآص بروح أجل بعد شوي..
زياد: حلو.. وشلون نجد معك..
ماجد: الحمدلله ..
زياد: أجل بطلع حبيت اتطمن عليها ولآ أدري أنك هنا.. معليش على الازعاج..
ماجد: لآ خذ راحتك..
طلع زياد ..
نجد: روح لامك ..
د/ماجد: طردة حلوه.. تبين الفكة..
نجد: لآ .. بس الا الام .. لآن بنت عمي يتيمة ودايم تقول لآ طلبوا منكم أمكم وأبوكم أو هم عايشين لآتردونهم مهما كان ..
د/ماجد: الله يرحمهم .. طيب آجل بروح.. مع السلآمة..
طلع .. وهي بعدت الشيلة عن وجهها ورجعت للذكرى السيئة ..وخالط الذكرى كلآم الدكتور ماجد..
.
.
.
العصر..
بيت أبو عبدالله ..
سكرت أم عبدالله وهي مستبشرة وجهها يشع من الفرحة..
أم عبدالله: البشارة ..
عبدالله: بدر راح يجي
أمه: عطني البشارة ..
ابتسم عبدالله: ابشري باللي تبينه ..
أبو عبدالله : وش وراك يامره..
جلست :مره عبدالله أنفال حامل..
فرح أبو عبدالله بشكل يفوق الوصف.. أما عبدالله ماظهر على ملآمحه أي فرحة..مسك كف شهد اللي كانت جالسة جنبه ..
أبوه: وراك مافرحت..
عبدالله: تكفي فرحتك ..
أبو عبدالله : وأنتي ياشهد ماراح تباركين له ..
عبدالله : وشو له تبارك.. ماله داعي.. ياكثر البرزاين الله يهديك يبه ..
أبوه: ياكثرهم لآكن مهم عندك..
عبدالله:لآني لآ أنا ولآشهد نبيهم ..
العنود: ايه احسن لكم من صداع الراس..
عبدالله: عن اذنكم بطلع أنا وشهد ..
أبوها: وأنفال
عبدالله قام وقوم شهد معه: أنفال وحملت ..يعني خلآص ......
قاطعه أبوه بعصبيه: عبدالله ..
عبدالله: عن اذنكم ..
أبوه: عبدالله اقعد..
عبدالله : بطلع.. اهم شي عندك تحمل أنفال وهذي هي حملت وراح يشرف الحفيد المنتظر.. عن اذنكم ..
طلعوا .. وابوه معصب ..
العنود: يبه لآتزعل كلآم عبدالله صدز..
أبوها: أخوك مايستحي..
ضحكت العنود: دادي روق ..
ضحك ابوها: وش البيت لآطلعتي من دونك ..
العنود: تبي ابطل عن الزواج ابطل..
أبوها ضحك أكثر:لآ ماصدقنا وافقتي..
دخل فواز: يبة زياد جا ودخلته للمجلس ..
أبوه: الحين بجي..
العنود: وش يبي..
أبوها: خطبيتس ..
العنود: يبه مابعد صار شي..
أبوها ابتسم وقام ..:فواز الحقني بالقهوة ..
فواز: طيب..
.
.
.
شقة عبدالله وشهد ..
شهد: وين راح نطلع..
عبدالله: أي مكان حددي أنتي وبس..
شهد ابتسمت : لآأنت اللي حدد ..
عبدالله : أجل البسي وخذي لتس كم لبس ولي وراح نروح للشرقية ..
شهد: الشرقية..
عبدالله: ايه الشرقية ..بسرعة ..
شهد: أوك ..
دق عناد ..
رد عبدالله على جوال شهد:هلآ عمي..
عناد: هلآ عبدالله .. كيف الحال؟
عبدالله: بخير جعلك بخير..
عناد: دوم ..وين شهد ؟
عبدالله: الحين مشغولة شوي راح نسافر للشرقية ..
عناد: تعدلت أوضاعكم ..
عبدالله: يالله لك الحمد..
عناد: الله يسعدكم .. دير بالك عليها..
عبدالله: لآتوصي..
عناد: يله أجل توصلون بالسلآمة..
عبدالله: تسلم ..
سكر عبدالله ..
شهد: عمي عناد ..
عبدالله: ايه ..
شهد: الله لآيحرمني منه..
عبدالله: وأنا..
شهد: وأنت بعد..تدري قالي خل نسافر أي مكان..
عبدالله: من غيري مستحيل تسافرين ..
شهد:خخخخخخخ عاد أعطيت عمي وعد ..
عبدالله قرب منها : وعد هآ..
ضحكت وبعدت عنه: عبدالله خل اجهز..
عبدالله :اجهزي ..
شهد: يؤ عبدالله .. بسك احراج ..
عبدالله: موعدنا أجل الشرقية ..
شهد : خخخخخخخ قدام ..
عبدالله: هههههههههههههههههههه ..
شهد: عبدالله بالله اجلس بلآ حركات ..
عبدالله: خلآص خلصتي ..
سكر الشنطة وضحك وهو يناظرها..
شهد: عبدالله ..
عبدالله: بطلنا موعدنا الشرقية ..
شهد: طيب نشوف وش تسوي..
عبدالله ضحك الين دمعت عيونه: بسوي هوايل..
حمر وجهها: مشينا ..
ضمها بقوة وقال بنرة: أحبك حب غريب .. تدرين ماقدر اتحكم بنفسي معك .. ماقدر اثقل احس لما اشوفك اضيع كلي..
سكتت واستغربت من تصريح عبدالله لها..
بعد عنها: مشينا..
.
.
.
ببيت أهله ..
بلغهم وقالهم يبلغون ابوه ..
طلع عبدالله وشهد..
العنود: لبآ قلبهم مرآ لاقيين لبعض..
وجن: حتى أنتي وزياد ..
العنود: يرحم امك وين لآيقين لبعض .. أنا قصيرة وشوفي طولة ..
ضحكت امها : هذا اللي تبونه يالبنات..
العنود: لآ عن نفسي يمه ابي واحد أوب هالطول ..
دخل أبو عبدالله ..: العنود زياد يبغى يشوفك..
العنود: وش يبي موب يوم الاربعاء ..
أبوها: طلبتك ..
العنود: فديتك .. أنت تأمرني.. طيب بقوم عشانك..
أبوها ابتسم ..
بغرفتها ..
وجن: ياعنادك ..
العنود: خلاص بلبس هالجنيز الميد وهالبلوزة ..
وجن: طيب حطي قلوس
العنود: لآ شفايفي وردية..
وجن: ياااااربي وش هالبنت ..طيب شعرك خلية
العنود:يحلم يكفيه وجهي بس وشعري راح اربطه..
ربطت شعرها بحيث مايابن طولة ..
وجن: آآآآآآآآآآه عنيد ..
العنود: قو ..
نزلت ولقت أبوها ينتظرها ..
المجلس ..
دخلت العنود مع أبوها ..
أبوها: اجلسي يابوي..
جلست جنب أبوها ..
كان زياد منحرج بس حب يشوفها ناظرها :ماشاء الله تبارك الخالق ..
ابتسم أبو عبدالله ..
رفعت راسها تغالب شعور خجل بداخلها وناظرته ولآنزلت عيونها..
زياد خق معها ..
زياد أخذ نفس: كيفك ..
العنود: بخير.. خلآص شفتني أظن عن اذنك ..
زياد: لحظه .. أنا موافق على كل شروط..
العنود: وصلني الخبر ياولد عمي..
وقف معها وهو منهبل على هالحسن اللي قدامه .. ومسكتها للشيلة ..
أبو عبدالله: اجلس يازياد..
جلس وهو مفهي..
أبوعبدالله: متى تبغى الملكة..
زياد: ليلة الجمعة..
عمه: خلآص ..
زياد: وراح تكون عائلية..
عمه: ببلغ العنود وأن كان وافقت خلآص..
زياد: اللي تبيه يصير..
ابتسم عمه ..
زياد: أجل بروح ..
عمه: تعشى معنا..
زياد وقف: تسلم عم ..لآزم أروح ..
طلع زياد ..
وراح أبو عبدالله لداخل..
العنود: لآزم صديقاتي يجون ..والعرس لآزم بدر يحضره ..
أبوها: خلآص اجل والملكة الجمعه..
العنود: وراه مستعجل..
أبوها: ماخليت بالرجال عقل..
العنود: هههههههههه ..
.
.
.
..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35962
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم