الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 04:18 PM
#
52
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4424يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
ببيت أهل العنود ..
الساعة 1 الفجر ..
العنود : هلا زياد ..
زياد كان مفهي فيها ..
العنود: زياد بالله اول مره تشوفني ..
زياد مسك يدها : طلبتك تعالي معي..
العنود: تحلم .. أدري خاق على الشكل..
زياد : ايه عاجبني شكلك وشخصيتك ..
العنود تعدل الفستان : بجد صدقتك .. المهم وش تبي..
زياد: قلت لك خلي نروح ..
العنود: لا..
متعب دخل : يرحم اوم الحاااااااااااااااااااله ..
ضحك زياد: اقول رح بس..
متعب وقف وسند على اخته: خلوني معكم ..
زياد : اقول ريح ..
متعب : اقول تبي اوقف بصفك ..
ابتسم زياد: تكفى بالنسيب..
متعب يناظر عنود: عنوده ليه ماتروحين مع زياد..
عنود تخزه: كيفي ..
متعب: بس عيب الرجال شاريك ..
العنود: متعب روح داخل ..
متعب :اقول ذا البنت محد يقدر عليها .. انقلعي ..
العنود رفعت حاجب: متععععععب..
متعب : اعوذ بالله من ابليس .. اقول النحشه ..
زياد: افا ..
متعب: حبيبي وراي علاقات خل تضطبها مع الوالد .. عاد هي دلوعته..
مشى متعب..
زياد: شايفتها حلوه كل هالوقت بعاد عن بعض..
العنود : لاحلو اللي تسويه ..
زياد: اسف ..
العنود: ماينفع ..
زياد : بلا ماينفع بلا هم .. خلاص.. ترى بأخذك بالقوة..
العنود: لاتكفى لاتسويها .. (بنره جاده) مابقى الا هي ..
زياد: ترى الحين بجد أنا بزعل..
العنود تكتفت: بالطقاق ..
زياد : احترمي زوجك ..
العنود: اللي هو أنت .. تبيني احترمك.. ياشيخ طير عن سماي ..
زياد قاعد يعد بينه وبين نفسه الين العشرة ..
العنود : تعوذ من ابليس بدال العد ..
زياد : لاحول ولاقوة الا بالله .. عنود وبعدين معاك ..
العنود: المهم أنا بروح أكل أي شي ماأكلت ..
زياد مسك يدها : العنود اعقلي..
العنود: آآآآآآه .. زياد شرأيك تطلقني..
زياد فك يدها وخلاها تناظر السماء والنجوم : تشوفين ذولاي..
العنود تناظره : من فوق خشمك لو بغيت الطلاق تطلق .. واصير وقتها تشوف هالنجوم طالعها هي اقرب لك مني..
زياد : لا صدقيني الطلاق هو اللي ذي اقرب لتس منه..
العنود: لو حطيته براسي راح تطلق وأنت رجال بعد ..
زياد: كلامك ثمنيه..
العنود: ياليل العنا ..
دق جوالها .. ناظرت الرقم وماردت..
زياد:مين ؟
العنود: معجبة ..
زياد: ماشاء الله وتقوليها معجبه ..
العنود: ايه معجبة..
زياد: العنود ناوية على وشو أنتي..
العنود: اجننك رسمي ..
زياد: ذا الظاهر.. شلون تقبلين اعجاب..
العنود: ماقبلت ..
زياد: أجل شلون جابت رقمك ..
العنود :أكيد عطتها وحده من البنات .. وبعدين ذا جوال الجامعه يعني عندهم كلهم ..
زياد رفع حاجب: كم شرايح جوال عندك ؟
العنود تأشر بيدها: 2
زياد: لآ .. البنت مايكون عندها جوالين خير ان شاء الله ..
العنود: اقول ريح بس.. عندي جوالين ولاهوب شغلك حبيبي أوك ..بروح أكل جيعانة..
زياد : تعالي نطلع نتسحر برآ..
العنود: لا ماأبي..
زياد غمض عيونه شوي وبهدوء: وش اللي تبينه وانفذه لتس؟
العنود : قلبك لاحسيت خلا لي وقتها افكر ارجع لك ..
زياد بصدق: واللي رفع سبع وطمن سبع ياقلبي مافيه غيرك.. ويانورة ماتعني سوى ماضي تعودت عليه ..
العنود ناظرته ومعنت النظر فيه وسكتت..
زياد: والله واحلف لك في ليالي رمضان أني صادق..
العنود : حلفت من قبل وصدقتك .. والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
زياد: صدقيني قلبي مافيه غيرك ..
العنود : واضح ..
كانت تعدل فستانها .. انمدت يد زياد : العنود كم مرة اقولك لاتلبسين مثل هاللبس.. الناس عيونهم ماترحم..
العنود: مايصير الا اللي الله كاتبه لنا ..
زياد بحب واضح: الله يحفظك لي من كل شر ..
العنود رفعت عيونها وناظرته ..
زياد: المهم بروح الحين ..
العنود: بحفظ الله ..
زياد ابتسم: طيب جاملي قولي اقعد ..
العنود ابتسمت : اجلس مع متعب وفواز..
زياد: لا أبيك أنتي..
العنود: لا أنا بروح احط رجولي بملح وماي دافي..
زياد : بسم الله عليك .. فيك شي.. نروح المستشفى..
العنود تناظره: زياد مافيني شي.. بس (ابتسمت) عشان الرقص ..
زياد: آشو ..(ابتسم)أجل ترقصين ..
العنود تحمست : ياهي ملكه خقق .. الله يوفقهم.. بجد رقصت أنا وسارة الين قلنا امين..
زياد كان مبتسم ويناظرها وحشته سواليفها وبراءتها ..
العنود :شفيك تناظرني بدقة ..
زياد: لانك وحشتيني ..
العنود ناظرت جوالها اللي يدق..
أخذه زياد ورد وكانت لهجته شوي جافة ..
العنود كانت تناظره وسكتت الين سكر : خير هالتصرف..
زياد: معجبه تبيني اصفق لها .. قله حيا .. تحب بنت مثلها .. العنود فيه خطوط حمراء لاتتعدينها بغض النظر عن العناد اللي بيننا ..العنود هالشي حرام .. بنت تحب بنت للاعجاب حرااااام ..
العنود: أنا فاهمه .. بس أنك ترد على الجوال مالها داعي.. ومشيتها لان مابي البنت تحس ..
مشت .. مسكها زياد : ولا عن اذنك ولاتصبح على خير ولا شي..
العنود: ماله داعي..
زياد باس راسها: لاننا هنا بس .. لو مكان مغطى ....
ضحك وسكت..
العنود : اوياسو ميناساي(تصبح على خير بالياباني)
دخلت وركب زياد لسيارته وطلع من حوش الفيلا ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت أهل شهد ..
على الافطار..
فهاد: كلمي امي .. خلاص أبغى اتزوج ..
شهد: طيب مين تبي..
فهاد: أهم شي اتزوج ..
فارس: ياخي وش حط الزواج برأسك فجأه
فهاد: أبغى اعرس .. شهد كلمي امي..
شهد: راح أكلمها الليله راح تجي عندي .. بس فهاد حبيبي ..
عبدالله : أنا حبييك ..
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههه غيره ..
ضحكت شهد وكلمت : تبي وحده حاط وحده معينه براسك..
فهاد: لا .. بس أبي على ذوقكم .. أنتي والوالده والبنات.. اهم شي حلوه ودلوعه ..
فارس: أخس ..
فهاد: أجل ..المهم شهد على يدك .. ولا أبي من بنات خالاتي وخوالي وعمامي ....
فارس يكمل عنه:لا وعماتي والقرايب وأنا أخوتس بصفه عامه ..
عبدالله :هههههههههههههههههه حافظ وش يبي..
فارس: دايم ذا كلامه..
فهاد: ها شهد ..
شهد : راح ادور لك ..
فهاد : بعد طوايفي خيتي ..
عبدالله : فهاد وفر كلام الغزل للعروس..
فهاد:ههههههههههههههههه الله من الغيرة ..
عناد كان مندمج بالفطور ويأكل ..
فارس: عمي قاعد يغذي نفسه قبل العرس ..
عناد : هههههههههه بطلع للمطار بعد التروايح وراي رحلة.. الله يعين..
شهد: فديتك ربي يحفظك ..
.
.
.
بعد العشاء ..
ببيت أهل ريما ..
كانت ريما تسمع لعمتها أم عناد ..
ريما: راح اكلمه ان شاء الله ..
ام عناد: يابنتي فهميه عجزت فيه مايصلح يقطع أخوه واخته ..
أم ريما: راح تكلمه ان شاء الله .. الله يهدي هالشباب هو حمق لانهم ضرو شهد ..
أم عناد: أدري .. لاكن البنت سامحت .. الله يهديهم..
ريما كانت منحرجة وتفكر شلون تكلم عناد بالموضوع خاصة ان ملكتهم ماصار لها وقت طويل ..
.
.
.
بعد عده أيام ..
كانت ريما تكلم عناد ..
ريما : آممم ممكن اكلمك بموضوع ..
عناد :لبيه ..
انحرجت ريما : تسلم ..
سكتت شوي .. وتالي تكلمت :عناد ليه ماترجع أنت وأخوك وأختك حصة مثل قبل ..
عناد : ايو ..
ريما: يعني صالحهم ..
عناد : طيب مين وصل لتس خبر..
ريما : مو مهم .. ووواضح بينكم شي.. لانك ماعزمتهم للملكة ..وجاو على طلب أبوي ..
عناد: شوفي ريما أنا ماعندي اخوان بالاسماء ذي.. عشان كذا الله يرضى عليك مانبي كلام عنهم ..
ريما: عناد ذولاي أخوانك..
عناد :لا موب أخواني ..
ريما: طيب طوال السنين اللي طافت كانوا اخوانك .. قطع صله الرحم مهوب زين ..
عناد: دامي قلت مهوب بأخواني فمالي شغل فيهم ..
ريما: هالشي راح يأثر على حياتنا ..
عناد: شلون ؟
ريما: اقصد حياتنا راح تتأثر بالقطيعه لان حرام .. حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال لنا عن هالشي ..
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من أراد أن يُبسط له في رزقه، وأن يُنسأ له في أثره فليصل رحمـه".
عناد : وبعدين ..
ريما: عدل العلاقة ..
عناد كان منسدح لان تو راجع من رحله وراح ينام لان وراه رحله ثانية وكلها رحل خارجية : ريما الحين أنا برآ المملكة لاتشغلين مخي بهالكلام..
ريما حست في لهجته عتب وسكتت..
عناد : ريما رجاء حياتنا لاتحطين أي شخص فيها .. وفيه أشياء تخصني أنا وحدي مالك أي حق تكلميني فيها ..
ريما : ليه مو زوجتك ؟
عناد: زوجتي .. بس الى الان ياريما بيننا حدود .. أنتي بعدك ببيت أهلك ولاتعرفين شي عني ..
ريما سكتت ..
عناد : فكل واحد يكون بحاله الين نتزوج ونصير ببيتنا وقتها أسأليني عن اللي تبينه .. وأفضل بعد مانكلم بعض الين تصير الزفة ..
ريما حست باحراج فضيع : Sorry ..
عناد : لا ريما لاتتعذرين .. أنا ماقصدت للشي ذا .. وبعدين أحنا زوجين الاعتذار مو بيننا ..
ريما حست راح تصيح وتخربها: مضطره اسكر ..
عناد جلس : ريما خلي نسولف شوي ..
ريما دموعها نزلت وحاولت تتماسك : معليش بعد الزواج نسولف براحتنا.. سي يآ ..
صكت الجوال ونزلته وهي تصيح من الموقف والاحراج..: الله يسامحك ياعمه ..
دق عناد بس لقى الجوال مغلق .. نزل جواله ووهو يفكر فيها ..
.
.
.
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4424 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
40232
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
7.98 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم