الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 04:35 PM
#
69
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
.
.
.
ببيت ماجد ..
ماجد توه داخل مع امه : حيا الله الغالية تو مانور البيت ..
امه : منور بوجودكم ..
سلمت عليها وجدان : هلا خالتي..
ام ماجد: هلا بك .. كيفك ..
وجدان :الحمدلله ..
جاب ماجد بنته ..
وجدان :ليه تصحيها ؟
ماجد :عشان تسلم على امي ..
حطها بحضنه :وتين بوسي جده على راسها ..
رفع بنته وسلمت على جدته ..ضحك لان فيها النوم ..
وجدان: مالك داعي..
ماجد ناظرها بنظره: مهيب زينة النومه هالوقت لها..
ام ماجد: وهو صادق يابنتي .. لانامت الحين ماعاد هي بتنوم بالليل..
وجدان: ماجد ملقوف..
قامت تحضر القهوة ..
ماجد : وتين سولفي مع جده..
جلست جنب جدتها وتسولف معها ..
قام ماجد لوجدان بالمطبخ: كبرنا على بعض الحركات .. وبعدين وتين دايم تكون صاحية هالوقت شمعنى الليلة خليتها تنام ..
وجدان: بنتي وكيفي ..
ماجد: حلوه بنتي وكيفي .. وأنا ان شاء الله وش اصير لها ..!
وجدان : تعال للقهوة بس..
شالت الصينية وطلعت ..
ماجد: الله يعين بس..!
.
.
.
المستشفى ..
غدير: طيب ليه ممنوع ؟
الدكتور: لان هذي غرفة عناية فائقة ..
العنود: لازم نشوفها ..
الدكتور: آسف مقدر.. حالتها ماتسمح ..
سارة : تكفى الله يخليك ..بس شوي ..
الدكتور: يابنتي ...... تنهد شوي .. تعالوا بس من خلف الزجاج ..
العنود: آيييه اهم شي نشوفها ..
دخلوا مع الدكتور ..
العنود : مستتتحيل ..
غدير : دكتور لو سمحت تكفى هذي مو صفا صح ..
الدكتور: ادعوا لها ..
سارة اغمى عليها ..
الدكتور نادى الستسر :لو سمحتي جبيبي كرسي بسررعة ..
شال سارة الين جابت الممرضة ..
ونقلوها ..
الدكتور: لاحول ولاقوة الا بالله .. مفروض مااسمح لكم ..
فهاد دخل: شفيه ؟
العنود عرفته : أنت زفت هي تقولك ماتبي تروح لاهلها تجبرها ليه؟ لاتفكر أنك طالع من صار فيها ..لا أنت السبب اساسا..
مشت ولحقت غدير ..
فهاد ناظر بقهر : كيف صفا الحين ؟
الدكتور: صحت قبل شوي بس مع الالم عطيناه منوم ..
فهاد: يارب احفظها ..
.
.
.
بالطورائ ..
العنود : هونيها سارة ..
ناظرتهم وهي تصيح ..
جلسوا معها الين يخلص المغذي بيدها ..
.
.
.
ببيت زياد ..
الليل..
رجع زياد من برآ و راح للمكتب وفتح الكتب وحن لكل شي ..
شاف صور نورة ورسايلها ..
لاضاق صدري دخلت اشوف الأرشيف
اقـرا وارجـع رسايلك القديـمه
واصفق عليك الكفوف من التحاسيف
بعدك خسـاره على نفسي عظيمه
الوصل طب القلوب اللي مواليف
وان جا تلاقي تراه اجـر وغنيمه
دنيا المحبين ماجتهم على الكيف
دايم يعانون هجران وحريمه
من ضيقة الصدر يبدون المشاريف
ويسامرون السما نجمه وغيمه ..
رجعت العنود من بيت عمها أبو طلال ..
وطلعت للجناح ..
حس بالحركة وطلع بسرعة لجناحهم ..
وقف وسند نفسه على الجدار: كيف صديقتك؟
خزته: مهوب شغلك ..
زياد مشى: طيب وين كنتي للحين ؟
العنود : كنت قاعده ادج بشوراع الرياض.. يعني وين كنت ببيت عمي..
زياد: الحين ليه هالصوت العالي ..
العنود: يالله .. يالله (كانت حاطه يدينها شعرها) وش تبي أنت.. اطلع برآ .. روح لذكرياتك معها ..
زياد: عنود ..
العنود: مصيبه تأخذ العنود الغبية اللي وافقت وفكرت تأخذك .. زياد نقاشنا الحين ماراح يجيب أي نتيجة لاني بجد كارهتك وكارهة تصرفاتك وكذبك وخيانتك وكل كلك ..
زياد قرب منها ومسك يدينها :اهدئي ..
العنود كانت بحالة هستريا: بععععععععععععد ..أكككرهك ماتفهم ..
زياد:عنود اهدئي شوي ..
العنود :فك يديني ..
فك يدينها:خلاص اهدئي..
العنود: برآ.. لا اشوف وجهك عندي..
زياد: الين تهدين بس راح اتركك ..
.
.
.
ببيت بندر..
غاده :بندر شفيك؟
بندر: مافيني شي ..شفيك صاحية الحين ؟
غاده جلست جنبه : ماشفتك جنبي بالسرير قمت ..
بندر: تعبتك ..
غاده: لا روح غاده ..شفيك؟
بندر: مدري ..
غاده: سولف لي..احسك ضايق ومحتار ..ودي أعرف أنت وشخصيتك شلون ..
بندر: أنا محتار فيني ..!
قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني
فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي حاير وسط عيني
فيني بداية وقت ونهاية أزمان
اشتاق باكر واعطي أمسي حنيني
واسقي قلوب الناس عشق وضميان
واهدي حيارى الدرب واحتار ويني
واحاوم طيور السما حوم نشوان
واسيل الوديان دمعي حزيني
في عيني اليمنة من الورد بستان
وفي عيني اليسرة عجاج السنيني
تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبة تبيني
ان ما عرفتيني فلاني بزعلان
حتى انا تراني احترت فيني
غاده: أنت متغير من رجعنا من المستشفى ذاك اليوم ..بندر أنت زعلان عشان أنا حامل ببنت ..
بندر بسرعة: لاآآ..أحد يزعل ويعترض على حكمة الله..بالعكس أنا أبي بنت ..مايتعرض على حكمة الله غير الغبي ..
غاده: ارتحت الحين لان كنت خايفة ..
بندر: لو..لو فرضنا زعلت .. أنتي وش ذنبك ؟ ..الذنب مو ذنبك.. تدرين أن الرجل هو من يتحكم في جنس المولود ..يعني أنا السبب.. وبعدين اللي يزعلون عشان جاي بنات او البعض يزعلون لان مايبون اولاد ذولاي كلمه متخلفين قليله فيهم..
غاده:فديتك بندر كلامك يريح ..
بندر باس كفها: فداك الكون..
معن بالنظر فيها شوي :تعالي ريحي ظهرك ..
قامت معه ..
.
.
.
ببيت أهل شهد..
شهد:يالله نام ..ماراح اتحرك ..
عبدالله: طيب نامي بحضني ..
شهد ضحكت: على بالك مثل قبل تقدر تحوطني بيدك..
عبدالله جلس:أكييد..
شهد:ههههههه وبطني ماتقدر وحتى الحين احب انام على ظهري لان النومة مثل قبل مقدر..أحس نفسي ثقيلة بزياة وحتى شوف بطني كبر..
عبدالله:شهد قريت مايتحرك الابالرابع..
شهد:طيب والنبض لازم ينبض من الثاني ..والثالث ..
عبدالله:بس نبض خفيف ..وحتى شوفي بطنك كبر ..
شهد: بكرة الموعد يارب سترك..
عبدالله: لاتخافين ..
حط راسها على صدره ..
.
.
.
ببيت طلال ..
وجن :طلال افهمني ..
طلال بقهر: أنتي كل الناس دروا عن مرضي والسبب أنتي..
لا تجرحيني جرحك العام ماطاب
داوي مامضى في غيابك واجرحيني
وجن صرخت فيه :خلالاص حرررام عليك ارحمني..ليه أنت كذا تكرهني بس علمني ليييه ؟ تبي وتدور الزلة علي .. ماتبنيي ياخي خلاص بيت اهلي اللي شالني كل هالسنين مهوب عاجز عني الحين..
بكت من القهر وطلعت لغرفتها وعزوز يبكي ويناظر امه ..وابوه اللي عصب وطلع من البيت ..
صحت الشغالة على صوت بكاه شالته وطلعته لوجن ..
وجن :هاتيه ..وأنت ليه مانمت الى الحين راح الليل..
ولدها كان يشهق :بس عزوز ..خلاص روحي نامي ..
طلعت الشغالة ونومت ولدها ..ورجعت لحزنها ..
خافت على طلال اللي طلع زعلان وضايق من البيت قعدت وقت تتنظره..ولاحست غفت شوي وقامت شافت الساعة ثلاث الفجر..قامت تدوره مالقته دقت عليه مارد ..:رد حرام عليك..
مارد نزلت للدور الارضي تتنظره ..
.
.
.
اليوم الثاني..
ببيت زياد ..
العنود كانت تلبس عباتها..
زياد: أنا بوصلك ..
العنود: راح امر سارة وتالي نمر غدير ونطلع لصفا المستشفى..
زياد: طيب بوصلك الين بيتنا وتالي السواق يمركم..
العنود: لا..
زياد قرب لها: طيب ممكن تجلسين وتسمعيني..
العنود : مافيه شي يستاهل تنفاهم عليه واسمعك ..
زياد مسكها من كتوفها بهدوء:لافيه.. هي لحظه زعل.. وحتى جيت من المستشفى وكان صدري ضايق لان فيه وحده جابت توأم وتوفى واحد وضاق صدري حاولت بس ربك ماكتب..
العنود بعدت يديه :ماصرت أصدقك ..!
زياد ناظرها بعدم تصديق ..
العنود تلبس الشيلة : أغلب كلامك وتصرفاتك معي كذب.. تقول شي ويطلع وينكشف شي ثاني.. وتبنيي اصدق ..!
لبست النقاب وحطت عباتها على راسها وطلعت ..
زياد جلس :غببببببببي ..
.
.
.
ببيت طلال..
دخل طلال وقامت وجن وعيونها رايحه من البكا:وينك؟
وينك البارح انا خايف عليك قمت احاتي ياعسى مافيك شي
يامواعدني وقلبي يحتريك الف فكره تطري بغيابك علي
بين احبك واحتياجـــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
ايدي ولهانه تبي تحضن يديك تكسر الخاطر من اللهفه يدي
منشغل قلبي يفكر بس فيك لايموت الحب ونبض القلب حي
بين احبك واحتياجـــــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
انت وينك بترك العالم واجيك صرت اشوفك كل شي بالنسبه لي
حيل انا خايف من الدنيا عليك وانت مو خايف من غيابك علي
بين احبك واحتياجــــي لك وابيك
وينك البارح وينك البارح وينك البارح انا خايف عليك
طلال مسك يدها وجلسها بحضنه وضمها :حبيتي وروحي ماكان قصدي اشغل بالي عليك بس حبيت اجلس مع نفسي شوي..
كانت تبكي ويدينها ورى رقبته طلال محوطتها وتبكي ..
طلال رفع وجهها ومسح دموعها :كفي دموعك يابعد حال وروح طلال..
كفي دموعك يامهـا الريم كـفي
اخشـى دمــوعـك لاتـجـرّح خـدودك
كفي وانا بمسح دموعـك بكـفي
بسقي كفوفي ظامـيه من عـدودك
لا يابـعـد كـلّ الـقـرايـب وشـفـي
لاعـاش مـنـهـو يابـعـدهـم يـكـودك
تبكي وضاقت من امامي وخلفي
كل الطـرق من يـوم جتني وفـودك
كاتم بقلبي عـبرتي عنك مخـفي
مـخـفــي جــروحٍ دامــيـه لاتـزودك
لفي يدينك من ورى الكتـف لفي
خلي جـروحـي تـخـتـلط مع ورودك
لبيـه يادمعـك من اسـباب ضعفي
لبــيــه لـك حـبـيـت حتــى جـدودك
يكفي بكـا كفي عن الدمع كفـي
اخشـى دمـوعـك لاتـجـرّح خـدودك
وجن :ليه صرت كذا.. ليه صار هان عليك تركي دائما ..
طلال يمسح دموعها : اترك روحي ولا اتركك ..
وجن:كل ذا كلام ..ليه تركتني البارح ..ليه مارديت على الجوال..ليه خليتي طول الليل بالي مشغول عليك.. ليييه كل ذا ياطلال ليه ؟
طلال مسك وجهها وباس موضع الدمع :بسسك بكا .. الله لايخليني كاني تسببت بدموعك وضيقة صدرك .......
قاطعته :لاتقول كذا.. طلال وربي أحبك ولا أبي الدنيا كلها فيك.. طلال أنا عايشه لاجلك ولاجل عزوز..تكفى طلال لاتخليني اوسوس أكثثر..تكفى طلال ..
حطت راسها على كتفه وبكت أكثر..
طلال: ياعيون طلال .. بسسك ..
ماردت عليه قام وهو شايلها حب يضحك: كأنك عزوز الحين ..نونو مثله..
طلع لغرفتهم وحطها على السرير :لاخيانه نايم ولدك مكاني..
وجن تمسح دموعها : مانام الا لما جنني ..
طلال دق على السكرتير وقاله راح يجي بالدوام المسائي ..سكر واغلق جواله ..جلس عند راس وجن مسك انفها: فديتها ..
فك ازار الثوب العلوية :راسي مصدع ..
وجن جلست :بسم الله عليك ..
طلال: لاتخافين لاني مانمت ..
وجن: ولاافطرت ولاشي.. الحين بروح احضر لك فطور وتاليها تروح تنام ..
طلال : لا وجن ..
وجن قامت : لاحبيبي لازم تفطر حتى العلاج ماأخذته ..
نزلت تحضر له الفطور كلمت السواق يجيب خبز ..وتالي قعدت تحضره..
وجن: شوفيه جاب الخبز ..
راحت الشغالة وتالي شالت وجن الصينية وطلعت فيها للصالة العلوية ..
نزلتها ودخلت للغرفة ..:حبيبي طلال قوم افطر..
قام معها عشان يفطر وتالي ينامون ..
.
.
.
المستشفى ..
العنود كانت تناظر صفا :حسبي الله ونعم الوكيل ..
فهاد حس انهم طولوا وهو يبي يشوفها .. تقدم لعند الزجاج: لو سمحتم ..
لفت عليه غدير:نعم ..
فهاد : أبي اشوفها ..
العنود: حتى لو هي الحين ماتحس باللي حوله بس تأكد وجودك حولها يكرهها بعمرها أكثر ..
سارة: خلاص عنود امشي نرجع لها العصر..
العنود طلعت مع صديقاتها ودخل فهاد لصفا ..
دخل الدكتور ..
فهاد: كيفها اليوم ؟
الدكتور: نقول ان شاء الله فيه تحسن..
فهاد : طيب الكدمات متى بتروح ؟
الدكتور: راح تروح مع الكريمات .. الحين راح نأخذها عشان نسوي لها اشاعة للمخ ونتأكد من سلامته..
فهاد: ليه ماسويتم من قبل؟
الدكتور: البنت جات بحاله مايسمح لنا بأي شي .. والحين راح نأخذها..بس أبيك توقع هنا على الاشاعة ..
فهاد: ليه ؟
الدكتور: هالنوع من الاشاعات لازم موافقه ولي الامر..
وقع فهاد :طيب تتوقع فيها شي؟
الدكتور: ماقدر اقول لك شي .. بس وكل امرك لله بكل الحالات..
.
.
.
المستشفى ..
شهد : كيف نبضه خفيف ؟
الدكتوره: يعني خفيف جدا جدا ..
عبدالله : لو سمحتي ..
الدكتور : ياخوي خل نجرب من ثاني .. فيه بعد بس لازم أولا اتاكد منه..
عبدالله: وشو ذا الشي؟
الدكتورة: اتأكد .. لان الصدمة لاقدر الله بتكون أكبر..
شهد دموعها تتساقط : وشو ؟
الدكتوره : شفتي النبض خفيف ..
قعدت تحرك الجهاز : الحين مافيه نبض ..
شهد دمعت عيونها أكثر: يارب..
الدكتورة : مافيه نبض الحين ..
شهد: تكفين أكيد الجهاز فيه شي ..
الدكتورة: اجهزتنا على قدر عالي .. مستحيل..
جلست الدكتورة ورى مكتبها : تجين بكرة ونتأكد ..
عبدالله كانت الدنيا مسودة بوجهه ..وشهد بس دموعها تتساقط بصمت..
الدكتور: يابنتي وابني ارضو يالقضاء والقدر..
عبدالله: نجيك بكرة..
الدكتورة: اييه نفس هالموعد ..
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
شهد كانت منهاراة بكى ..
عبدالله ضمها لصدره وغرقت ثوبه :روحي شهد خلاص لاتبكين ..
شهد : يروح كل شي بس أبي هالضنا.. والله أبييييه عبدالله..
عبدالله : اللي رزقنا هالمره يرزقنا بالثانية ..وبعدين ماتدرين للحين..
شهد تبعد عن عبدالله وتناظره: هي تبي بس تهدينا .. والا الجهاز ماراح يكذب..
رجعت رمت نفسها بحضنه وهي تبكي أكثر..
.
.
.
العصر ..
ببيت أبو امل(عم فارس) ..
دخلت امل وكانت مع ابوها ..
فارس :كيفك أمل ؟
امل :تمام ..
فارس :دوم ..
عمه: ناظريه وأنت يافارس ناظرها مهوب بعدين تقولون مانبي بعض..
فارس: كم تدرسين ؟
ابو امل: تدرس ثاني جامعه ..
فارس: بصراحه انا مسافر للدراسة برآ .. وأذا لنا نصيب ماأبيها تدرس خلاص..
امل ناظرته بسرعة ونزلت عيونها ..
فارس بقلبه(مملوحه البنت بس ماأبيها) : ها ياامل ..
امل ماردت..
أبو امل : يابنتي خليه يسمع رأيك ؟
امل: أبي اكمل دراسة ..
فارس: بس أنا مابغى زوجتي تدرس.. خلاص يكفي البيت وأنا..
أبو امل : هالامور تنفاهم فيها بعد الملكة ..
قامت امل وطلعت..
فارس: لا ياعم .. الله يرضى عليك مانبي مشاكل من الحين .. تبيني تترك الدراسة ..
عمه : راح اكلمها .. والله يكتب اللي فيه خير ياولدي..
فارس وقف : خلاص اجل لاأخذت ردها ياعم كلمني ..
عمه: ومتى راح تسافر؟
فارس: أجلت سفرتي
عمه: ورى؟
فارس: ظروف .. عن اذنك ..
.
.
.
ببيت زياد ..
دخلت العنود وسارة الساعة خمس المغرب بعد مامروا صفا ..
زياد : الحمدلله على السلامة .. كان جلستم برآ احسن..
العنود: واللي عنده مثلك يبي يرجع البيت..
سارة:بسم الله شفيكم ..
العنود: تعالي تنغدا بس ..
زياد كان طالع للمستشفى: تنفاهم بعدين .
العنود: آيييه روح بس..
زياد : الليلة نشوف هالسالفة ونخلص..
مشت العنود وسارة للمطبخ ..وطلع زياد..
سارة جلست: شفيكم ..
العنود تجلس: هواش كالمعتاد ..
سارة : ليه هالمره ؟
العنود: خليها على الله ياسارة ..
جابت الشغالة الغدا لهم ..
.
.
.
ببيت اهل عمر..
عمر: قولي قسم بالله خلصت العده ..
غيد تضحك:هههههههههههههههههههههههههههه والله .. تنرحم ترى..
عمر:شلون خلصته وعلى حسابي بس اسبوعين وشوي..
غيد حمر وجهها: مدري ..
طلعت من الغرفة وطلع لامه وابوه كانوا بالصالة يتقهون بعد المغرب..
عمر جلس : ابيكم بموضوع ..
أبوه :عساه خير ان شاء الله ..
سكبت امه له قهوة : خذ حبيبي ..
اخذ الفنجان من امه :تسلمين لي يالغالية ..آيييه ابغى اتزوج ..
أبوه: تعرس وبعدك بالجامعة ؟
عمر: منيب رجال ؟!!
أبوه: محشوم .. لاكان بعدك صغير.. ولا أنت متوظف ..
عمر: الله يخليك ويخلي شركاتك مردي اشتغل فيها .. والجامعة الصباح وادوام المسا..
أبوه: راح تتحمل هالوضع ؟
عمر: أكيد ..لاتخاف..
أبوه: والعروس بنت خالتك ..
ضحك وناظرامه ..
امه ضحكت :مقدر أخبي على ابوك شي..
ابوه ابتسم : تبغاها ؟
عمر: آيه ابيها ..
أبوه: ماعندي مانع .. لاكان لابكرة تجي تقول اخذت وحده مطلقه ..
عمر: لاآآ.. أبغاها .. اخطبوها لي ..
أمه: بروح لخالتك بكره واخطبها لك ..
عمر: خلاص.. أبي الملكة الاسبوع الجاي بعد ماتطلع النتائج.. والعرس الليلة اللي بعدها..
ابوه: اللي يكافي الشر.. وراك عجل.. اركد ياولد..
عمر قام وباس راس ابوه: نخيتك أبي البنت وأبي املكها بأسرع وقت..
ضحك ابوه : لا ولدك قاضي..
ضحكت ام عمر ..
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
نورة كانت تطالع بكروت الدعوة : مهيب حلوه ..
عبدالاله: طيب ذا ذوقك ..
نورة: أنا ماعمري اخترت مثل هالذوق..
عبدالاله: عموما الحين طبعنا الكروت ووزعناها .. لما تجين تختارين ثاني مره اختاري مثل الناس ..والعرس هالاسبوع انتهينا ..
.
.
.
الليل ..
ببيت أبو عبدالله ..
غرفة بدر ووعد ..
وعد : ليه مااشتغل ؟
بدر: ناقصك شي؟
وعد: لا ..
بدر: طيب ليه الشقى؟
وعد: اجل ليه درست الجامعة واخذت الشهادات المدعمة لها موب عشان الوظيفة ..
بدر: بس ياوعد تعب عليك..وبعدين أنا ابغى الاقيك قبالي وتستقبلني لاجيت من الشغل وتكونين كلك لي.. مهوب اجي والاقيك نايمة أو تعبانة مالك خلقي تذكرين لما تزوجنا وكنتي اخر سنه بالجامعة شلون كنا بعاد عن بعض..
وعد : يعني موب راضي..
بدر: بصراحه لا موب راضي..
وعد : يله اهم حاجه اكون معك..
قامت وبدر بحركة مفأجاه طيحها بحضنه ..
وعد :بددددر..
بدر ضحك: توك تقولين اهم حاجه اكون معك ..خليك معي اجل ..
.
.
.
ببيت زياد..
العنود سكرت لابها وقامت عشان تنام..
زياد كان يبي يكلمها ويعتذر منها بس كانت ساحبة عليه ..
زياد مسكها :اسمعيييييني لازم تسمعيني ..
العنود: وش اسمع ..
زياد :اولا أنا آسف ..
ناظرته العنود بنظره ..
لا تعتذر ارجوك .. يا كثر اعذارك
جروحي لو هموك ما اسكنتني نارك ..
زياد: العنود شرحت لك امس..
العنود: وأنا مااقتنعت .. لاني ماعدت اصدقك .. تعبت ..من كذبك ..
زياد بقهر: وش كذبت عليتس فيه ؟!!!
العنود: كذبت بـ آحساسك .. يكفي هالشي وبسس ..ماصرت اصدقك خلاص كل مشاعرك اتجاهي كذب بدون احساس ..! تبي تحب حب نورة وارجع لها .. بس تقعد تسذا لا.. الا شعورك لاتبيع فيه ..
مـهما نطق لي بالمشـاعر لسـانك
شـيٍ بدون احسـاس مـا اقـتـنع فيــه
احسـاسـك المصـــنوع خنـته وخـانك
جاملتنـي به وانـت تـجهــل مـعانيـه
مني نصيــحه تـنفعـك فـي زمـانك
الا شـعورك.. لاتبـيـعـه وتشريه
كانك تقدر قـيمة الحب كـانك ..
زياد : العنود بجد أحبك ..بجد والله احبك..
العنود بقهر اشرت على جسدها ووجهها: أنا تحب هالشكل تعشقه لانه يحقق لك رغباتك .. بس العنود من داخل ماعرفتها ولاراح تعرفها .. أكرررررهني يازياد لان صرت زوجتك ..أكرررررررهني..
زياد كان راح يتكلم بس لاحظ ان العنود ترجف ..
مسكها:عنود شفيك ..
خلاها تجلس ..
العنود :بععد ..
زياد حط يدينه على فخذوها وكانت ترجف ..
العنود تبعد يده: بعد تألم ..
زياد بعد يدينه: شفيك ؟
العنود حطت يدينها على وجهها وكانت كلها ترجف ..
قام بسرعة وأخذ جهاز قياس الضغط وجلس على يمينها: لا عنود خليني ..
كانت وحده من يدينها على وجهها وماقدرت تتكلم ..
قاس زياد الضغط وطلع 120 : هو الطبيعي بس ليه كذا .. مفروض لان بنت 80 او بحدود هالشي ..
العنود :فكه من يدي ..
بعده ونزل يجيب لها عصير طبيعي ..
حاولت العنود تقوم بس ماقدرت من الرجفه اللي فيها ..
جا زياد ومعه كأس عصير طبيعي ..
العنود: بعده عني ..
زياد: لازم تشربين ..
العنود: مابببببي ..
زياد: بلا عناد..
العنود عيونها تدمع تلقائيا ودفت يد زياد : قلت مابي آففف اتركني ..
نزل العصير وجا بيشيلها :خلنننننني حرام عليك خلنننننني..
شالها وحطها على السرير وغطاها ..وكانت ترجف أكثر..
غطت وجهها بيدنها ..
زياد ضمها لصدره :بسم الله عليك ..
العنود :تكفى والله موب طايقه نفسي حاسة يتنمل بكل اطرافي ماابي احد يلمسني ..
بعد عنها وطاح قلبه من طاري التنمل ..
حط راسه على المخده وهو يناظره ولاقرب منها ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المستشفى ..
شهد كانت مدمعه ماكفت دموعها من درت بالخبر.. كانت تناظر الدكتورة وهي موب مصدقة ..
.
.
.
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36045
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم