الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 05:01 PM
#
87
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4394يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
بمواقف السيارات ..
فتح زياد باب سيارته ورمى البالطوا بقوة بالمرتبة الخلفية .. وطلع من المواقف بسرعة وهو معصب ومقهور كان يحاكي نفسه بينه وبينها .. الى متى سكت لك بما فيه الكفاية .. هالمرة طاحت العنود بالمستشفى والحمدلله ماصار للضنى شي.. صرت أكرهك واكره تصرفاتك وكلك ..
كان مؤشر السرعة متجازو حده.. مهوب منه يمشي بهالسرعة بس تعب من نورة وتدخلها بحياته اهو والعنود..
دق على بندر يجي لبيت اهله وقاله انه موجود ..
وقف داخل فيلا عمه ونزل..
زياد رفض يتقهوى ..
عمه:افا وأنا أبو بندر.. ورى..
زياد: ياعم صبرت وصبرت الين طال الصبر وخربت حياتي أنا والعنود..وكل ذا سببه بنتك نورة ..
أبو بندر انصدم :نورة ليه ؟
زياد : ياعم شوف جوالها ..
أخذه بندر وقعد يشوف الرسايل الكثيرة المرسلة من جوال زياد لنورة ورسايل من جوال زياد لنورة ..
زياد : بتقول رسايل مني واقسسسم بالله العلي العظيم ماارسلت لها ولاأدري عنها .. وهي مدري شلون وصلت لها الرسايل.. ماكان ودي اسوي كل هالتصرفات ..لاكن زوجتي طاحت اليوم والسبب نورة ..
قام بندر وهو ثاير ..
وأبو بندر: مالك الا اللي يرضيك .. والحين بيجيها العلم .. عاده سئية فينا نربطكم لبعض من وأنتم صغار ولا كبرتم رفضتم بعضكم ..
زياد يفرك يدينه ببعضها: كل شي ياعم قسمه ونصيب.. وأنا أخذت نصيبي ونورة تزوجت..
بالصالة الداخلية ..
كانت نورة تتقهوى مع أمها وغاده ..
فجأه بندر وسحبها من شعرها الين طاحت من الكنب وانكب عليها فنجان القهوة..
قعد يضربها ويهزأ فيها .. أمه: بننننننننندر خل اختتتك..
بندر بعصبيه بعد امه بقوة : خلييييها عبدالاله مهوب عاجبها ..تبي اللي تركها ..
غاده حاولت تتدخل :بننندر خلالاص ..
بندر: غاااااااااااااده بعدي هناك..
غاده: بلا جنون راح تذبح البنت ..
دف غاده وجات يده بقوة على بطنها ..
جلست غاده لان حست الم مميت بجهه ضرب بندر..
بعدته امه عن نورة بالقوة ..
بندر يأخذ نفس : تبييين تنزلين روسنا بالتراب ..
نورة كانت تبكي وتلم شعرها :وووووووجع شفيك جاي تضرب..
بندر بعد عنها لان امهم وقفت بينهم : ماتدرين الله يسود وجهك .. تغازلين وترسلين لولد عمك رسايل فشلتينا..
نورة سكتت ..
بندر: يمه خليني عليها .. اربيها من جد وجديد.. رافضة الهانم تسافر مع زوجها لاجل تتفرغ للمغازل..
امها ناظرتها ورجعت ناظرت ولدها: مين من عيال عمك..؟
بندر جلس جنب غاده وهو ثاير: زياد .. ماتفهمين مايبيك مايبيك..
طلع الجوال من جيبه ورماه بوجهها : شوفي سواد وجهك..الله يسود وجهك مثل ماسوديتي وجهينا..
جلست امهم من الغبنه على تصرف بنتها ..
بندر: اننننننننننقلعي لغرفتك لاشوف وجهك ..
طلعت نورة وهي تبكي ..
بندر قام لامه : يمه لاتزعلين مني ..
امه مسكت يده: الا تستاهل تسود وجهينا ورى.. تحترم زوجها مهوب تسوي هالشي..
قامت امه لاجل تطلع لنورة لانها مصدومة من تصرفها ..
قام بندر ومشى لغاده : معليش حبيتي بس أنا لاعصبت مقدر اتحكم باعصابي..
غاده كانت تتألم بس مشت :لا عادي حبيبي..
قام بندر لاجل يرجع لابوه وزياد بس مالقى زياد لانه طلع.. تالي جلس شوي مع ابوه وأخذ غاده وطلع لبيتهم ..
.
.
.
المستشفى..
دخل زياد لغرفة العنود ولاحب يكلمها شاف سجلها لاجل يتطمن عليها..
العنود : وين رحت؟
زياد ماقدر الا يتكلم: يكون بعلمك كنت عند عمي أبو بندر وكلمته عن نورة وراح بندر وعطاها المقسوم(من الضرب) وأنا منيب خاين مثل ماتقولين .. تعبت منك ومن شكك فيني..
نزل السجل وطلع وهو زعلان وضايق..
العنود : ياررربي ..
أخذت جوالها لان نجد جابته لها ودقت عليه بس مارد : يؤ وشلون يرضى ..
ارسلت له مسج (أبي اطلع )
مارد عليها ..
العنود جابوا لها العشا ورفضت تتعشى .. شوي بدخله زياد : ليه ماتأكلين .. عنود ترى عندي شغل ..
العنود بعناد: كيفي ماابي اكل .. براسك شي..
زياد: الا لازم تأكلين .. وقت اكل يعني اكل مافيه غيره ..
العنود : منيب مأكله كيفي ..
زياد انقهر منها وطلع..
العنود: آففف ..
نادته ودخل: واقسسم عندي مرضى غيرك..
العنود منسدحة على ظهرها وتلعب بجوالها تحركه: آبي اطلع..
زياد : طلعه مافيه الليلة زين ..
العنود : مو بكفيك أنا أبي اطلع..
زياد بعناد اكثر: وأنا اقولك راح تشرفينا هنا.. والحين لاتناديني عندي شغل..
العنود ضربت بيدها بقوة ونست ان المغذي فيها وانكسرت الابرة .. كانت تألم ..
زياد بسرعة قرب: أكرهه عنادك .. الحين انكسرت المغذية ..
العنود شوي وتصيح من الالم: مالك شغل ..
سحبت يدها..
زياد : عنوووووود ..
العنود مغطيتها بيدها الثانية : مالك شغل.. آحسسن أنا ابغى يجيني شي..
زياد : يلعن ام الشقا .. عنوووود ..
نادى الممرضة وسحب يدها ووفك المغذي ومسح الدم من يدها وتالي سوى لها مغذي ثاني بكفها الثاني .. :خلي حركات المبزرة..
رفع راسه : خلي هالعناد.. وطلعه مافيه ..
طلع من الغرفة وهي ضاقت .. :يارربي ..
دقت على صديقاتها لاجل تطمنهم وقالوا راح يمرونهم بس قالت لا لاجل ماتتعبهم ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
بغرفة نوال..: أبي بيت لوحدي..
أبوعبدالله : بشتري لك ووصيت وعلى هالاسبوع بنروح نكتبه بأسمك..
نوال تغير صوتها للدلع: فديتك ياعبدالعزيز الله يخليك لي..
أبو عبدالله ابتسم : قومي يانوال خلي ننزل تحت ..
نوال: اقعد معي .. ماتحت غير عيالك وامهم ..
أبوعبدالله : دامك تبغين نجلس جلسنا..
ابتسمت نوال وتذكرت بدر : لالا خل ننزل..
استغرب منها وقاموا ونزلوا..
نوال تعمدت لما جلسوا تقابل بدر .. اللي كان لاهي مع بنته ..
انتبه انهم جاو وحب يقوم بس ماحب يشكك احد..
أم عبدالله : أبوعبدالله كلمت متعب..
أبوعبدالله : مايرد .. بدر دق على أخوك ..
بدر: كلمته ويقول مهوب راجع ..
أبوه بعصيبه: ورى ..
بدر: يبه رجال طول بعرض وتصفقه كف وعشان شي تافه ..
أبوه: أنا أبوه ولو أذبحه مايعترض..
بدر سكت ماحب يجادل وضايقته كثير نظرات نوال .. : قومي وعد.. تصبحون على خير..
قامت وعد معه .. ونوال تخزهم ناظرتها وعد بنظرة غريبة ..وطلعت..
دخل فواز من برى ..
أبوه : وين كنت..
نوال : هالبيت كل يدخل بكفيه ..
فواز وهو طالع : وين كنت اصيع مثلا كنت بالحديقة ..
نوال: أكيد كنت تصيع دام توك راجع..
فواز: أنتي على تراب لاجي الحين ادفنك بالصالة ..
أبوه وقف وبعصبيه: فوازززز..تعال كان فيك خير اضربها ..
فواز بالثانوي ولاهمه شي .. انسان طايش ومتهور وداج .. وهو بنفس طول بدر برغم صغر سنه : آيييه بضربها ..
نوال تتحدى: كان فيك خير اضرب..
تقدم وشد شعرها الين طاحت من الكنب وأبوه يبعده : يبببببببببببه خلك هناك ..
ضربها بقوة على بطنها وهي كانت مرمية على الارض بعصبيه : الحين فيني خير غصب عنك ..
بدر نزل بسرعة وهو يسمع الصراخ والصوت العالي وامه ماسكة فواز..وأبوه يهزأ ..
بدر: شفيييكم ..
فواز كان راح يخربها: اسمع يبببه يكون بعلمك زوجتك أنت موب مكفيييها..
أبوه بصوت عالي : فووووووووووووووووواااااااااااااااااز..
فواز: بطلع من هالبيت الهم كله ..
طلع وصك الباب وراه بقوة ..
نوال كانت جالسة وتبكي..
بدر : وش السالفة ؟
ابوه كان جالس ماعاد قدر يتحرك : أخوانك أخوانك ماعادو يحترموني..
نوال: الله لايوفق عيالك..
أم عبدالله : نووووووووال الله لايبارك فيك من يوم دخلتي هالبيت شتتي شملهم..
طلع بدر لاخوه فواز ورفض يجلس وأخذ السواق يطلع يلف معه شوي..
امه: وين فواز؟
بدر: خليه اخلاقه زفت .. بيلف مع السواق ..
امه: لاحول ولاقوة الا بالله ..
نوال : الله لايرجعه ..
بدر : نوووووووووووووال .. خلاص انثبري ماتشوفين أبوي..
سند أبوه ودخله لجناح أمه وكانت أمه معه ..:يممه لاصار شي ناديني موب نايم الحين ..
امه: وراه ابوك الحين..
بدر: اكيد الضغط أو السكر انخفضوا..
دخلت نوال وهي تحس نفسها مكسرة ..
بدر: برآ هذا جناح امي كيف تدخلين من غير اذن ..
نوال خزته ..
بدر مسكه بهدوء وطلعها وتالي صك باب الجناح : هالباب ماتدخلين منه فاهمه .. لانه جناح امي.. وبعدين استحي على وجهك تمشين بهاللبس قدامنا ..
كانت وعد تناظر ومستغربة .. مشى بدر لها وحط يدينه ورى ظهرها ودخلوا لغرفتهم ..
وعد تناظر بدر ونظراتها توحي بسؤال ..
بدر تجاهل هالنظرات ..
وعد : وش كنت تقولها ؟
بدر: اقولها لاتدخل جناح امي..
وعد مشت وغطت بنتها اللي نايمة: بقولك شي ترى ماارضى احد يناظرك بأي نظرة كانت .. مااسستحمل آففف ..
بدر مشى وحوطها وهو مندق عليها : مصدقه أني اناظر غيرك ؟! مستتتحيل وعد لبى روحك وكلك مافيه شي مثلك..
وعد لفت عليه : جد ..
بدر باسها : جد .. وجدين .. وعدوتي خليك واثقة مافيه بمكانك أحد.. لك مكان غييير بقلبي ..
وعد مسكت يدينه : آششو.. بدر ماتقدر تغير التدريس عند البنات..خلك عند العيال ..
بدر ابتسم : غيووووووورة .. شوفي أنا الحين متلزم بعقد مع الجامعه وادرس عيال وبنات .. لان تخصصي مافيه مختصين كثثير أنا وكم دكتور ننعد على اصابع اليد الوحدة .. بس وعد صدقيني بنات مااشوفهم ولاادري عنهم .. شبكات وأكيد لما كنتي تدرسين كان عندكم دكاترة ..
وعد : آييه كان فيه .. بسس ياربي اغار مقدر.. بسألك أنت تطلع كلك للبنات في الشكبة ..
بدر ابتسم : لا ..
وعد : آحسسن ..
بدر: بس ممكن خلال المحاضرات الجاية بعد عيد الاضحى اطلع لان احتاج اكتب لهم على السبورة الالكترونية ..
وعد : آففففف..
بدر ضحك ولمها من اكتااافها: تغااااااار ياجعلني ماعدمها..
.
.
.
ببيت أبو بندر ..
نورة كانت تتألم من ضرب أخوها لها ..
امها: يانورة أنتي جنيتي على نفسك .. وين عقلك وأنت ترسلين لولد عمك ..
نورة كانت تتألم وتبكي ..
أمها: هذا العشا ..كلي لي شي..
نورة بصراااخ: ماااااااااابي خلوني وحدي ..
امها حركت راسها باسف وطلعت من غرفة بنتها ..
.
.
.
السيارة ..
سكر فواز من اخته وجن اللي اصرت عليه يمرها .. :قيوم ودني لبيت وجن ..
قعد يطقق على الجوال الين وصل : يلا سلام ..
نزل من السيارة وفتح له طلال : هلا والله ..
ابتسم فواز: هلابك ..
طلال: تفضل ..
فواز: زاد فضلك..
دخل وشاف اخته وسلم عليها .. ضحك لما شاف عزوز يركض له ..شاله : حبييييييييي عزوز ..
جلس وعزوز بحضنه وطلال مقابلهم ..
طلال : حيا الله فواز ..
فواز: الله يحيك ويبقيك..معليش طلال اسسف اني راح اثقل عليكم الليلة..
طلال زعل بسرعة: آفا يافواز .. ماهقيت هالكلام منك..
فواز انحرج ..
طلال: البيت بيتك .. لا اسمعك تتكلم مثل كذا .. أفا عليك بسس.. نورت يالنسيب..
ابتسم فواز: النور نوركم ..
قعد يلاعب عزوز وجابت له اخته عصير وشوكلا .. عطته وتالي عطت طلال..
وجن :عزوز لاتوسخ خالك ..
فواز: خليه ..
وجن : وش سالفتك أنت ونوال..
فواز ابتسم: دبغتتتها الين مليت ..
ضحكت وجن وطلال..
وجن: لييه؟
فواز شرب عصير ونزله: تقول هي وأبوي لو فيك خير اضرب قلت اعلمك ودبغغغتها ..
طلال: ههههههههههههههههه .. الله يهدي عمي ..
فواز: راح تطلع نوال من بيتنا مجنونه كل شوي منطقه من احد..
وجن: مين ضربها بعد ؟
فواز: العنود الاسبوع اللي طاف صفقتها .. وبعد بدر ضربها هههههههههههه ماتوقعت الدكتور يضربها بس خلها تتأدب..
طلال: بجد ..غريبة من بدر..
فواز يفتح شوكلا قطعه صغنونه ويأكل عزوز : ياخي الله يسستر عليها..
استغرب طلال ووجن من كلمه فواز وسكوته واكتفائه بالدعاء لها ..
وجن: الله يسستر بس..
فواز يأكل شكولا ويشرب عصير وهو ساكت وشوي يلاعب ولد اخته..
طلال: علطتم ..
فواز ناظره: علطت نفسي.. مافيه شي لييه ادرس..
ضحك طلال ..
وجن : تعشيت ..
فواز: لا .. بس ماابغى ..
وجن قامت ولاسمعت له .. طلبت له عشا من هرفي تعرفه يموت فيه وطلبت لولدها معه وجبه اطفال ..
جلسوا سوالف الين وصل عشا فواز وطلع طلال يحاسب وجاب عشا ولده ونسيبه .. : الحين بطلع أنا ووجن وخذو راحتكم ..
ابتسم فواز .. وكان جيعان نزل هو وعزوز من الكنب وجلسوا على الارض وحط على قناة كورة لاجل يشاهد ويتعشى مع عزوز..
عزوز: دددددددف(هدف)
ضحك فواز: آيييه ددددف يادب قول هدف ..
عزوز ضحك مع خاله وبانت اسنانه الصغنونه: ددددف..
فواز نزل البيبسي ويأشر له ويعلمه: هدف ..
عزوز قلد خاله ونزل عصير البرتقال : دف ..
فواز :لا .. شوف قول هدف..
عزوز :ددددف..
ضحك فواز: تعششى مافيه امل تقول هدف ..
عزوز قعد يكمل أكل وفواز يضحك عليه ..
غرفة وجن * طلال ..
وجن كانت تعدل شعرها وتناظر طلال اللي منسدح ويناظرها: وجون عزوز راح ينام مع فواز..
وجن ابتسمت وهي تناظره من المرايه: أكيييد عزوز غرامه وحياته فواز ومتعب والعنود ..
طلال ابتسم وهو يحط مخده ثانية تحت راسه ويناظرها: آحسسه متعلق حيل بخواله ..
وجن : أكثر مما تتصور..
راحت وجلست على السرير :طلال احس فيه ببالك كلام..
طلال ابتسم وهو يجلس ويمسك يدينها: ماتبين اخو أو اخت لـ عزوز..
وجن ضاقت كثثير من السالفة .. كل ماتتذكر الحمل والمعاناه اللي مرت فيها تكتئب ..
طلال حس انها ضاقت من هالسيرة ..:وجن شفيك؟
وجن لمعت عيونها وهي تناظر و تتذكر كل لحظه لما حملت بـ عزوز وتعبها وحياتها اللي كانت مجهولة كثير بترك طلال لها .. ونظرات الناس اللي مارحمتها وكلامهم اللي كأنه سهام انغزرت بجسسدها وقلبها..
طلال شافها حيل ضاقت ضمها لصدره بهدوء وهو يسمي عليها..
في حنان وفي تأني ضمهــــــا
ضمها وارفق بدنها لايــــــذوب
خاطرها تبكي تفرغ كل همومها وألمها بأحضان طلال بس فيه شي صادها عن البكى..
جلست وقت بحضنه وبعدين حست نفسها احسسن وبعدت عنه..
طلال محتار: وجن ..؟!!
وجن مالها مزاج تتكلم : بنام طلال..
طلال ماحب يضايقها: نوم العوافي..
.
.
.
ببيت بندر ..
كانت غاده تمشي وهي تتألم ..
بندر قام من السرير وماشافها نزل وشافها تمشي بالصالة وماسكه على جنبها ..
ركض لها : غاده شفيك ؟
غاده وجهها متغير من الالم : آلم خفيف ..
بندر: طيب خلي نروح للمستشفى..
غاده: لآآ.. راح يخف ..
بندر: لا غاده خلي نروح ..
غاده مسكت كفه: لاتخاف حبيبي مافيني الا العافية ..
بندر خلاها تجلس: أنا الغبي بس مشكلتي كنت معصب وأنا لاعصبت ماادري عن الدنيا ..
غاده: بس عورت نورة.. امسك أعصابك .. مفروض تتفاهم معها..
بندر: مقدر كل شي ويجي للسمعه وتضيع وتخرب أخلاقي (قال بألم) ياكثر من ندمت على عصبيتي وتسرعي وتهوري الزائد ..
غاده ناظرته وهو يتكلم وباين ان فيه ذكرى إليمه مرت عليه بس مهيب قادرة تسنتج سببها ..!
مادرت انه ندمان لظلمه لنجد بليله زفافهم وفراقهم عن بعض ..!
بندر ابتسم : طيب قومي ننام لان وراي دوام ومقدر اتركك هنا ..
ابتسمت وقامت معه..
..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4394 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم